صحيفة صدى:
2024-09-15@20:46:03 GMT

ملصق على قمصان النصر يثير الجدل

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

ملصق على قمصان النصر يثير الجدل

نواف السالم

أثار فريق الشباب بنادي النصر ، الجدل بعدما انتشرت صورة لهم ، وهم يضعون ملصقًا على قمصان الفريق، قبيل انطلاق إحدى المباريات.

واضطر لاعبو النصر للشباب لأرتداء ، قمصان الموسم الماضي لعدم حصولهم على القمصان الجديدة للعام الرياضي الجاري ، وتم وضع هذا الملصق لإخفاء شعار الراعي القديم.

وفي هذا الصدد ، قال الإعلامي عبدالعزيز المريسل أن وضع الملصق خطوة طيبة من إدارة النادي، جنبت الفريق الوقوع في أزمة كبيرة ، وأنقذها من غرامة مالية كبيرة ممكن تضعها أديداس على النادي .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر روشن عبدالعزيز المريسل

إقرأ أيضاً:

مسؤول بيلاروسي يثير الجدل: بوكيمون جو أداة للاستخبارات الغربية!

صورة مولّدة بالذكاء الاصطناعي

أثار مسؤول في وزارة الدفاع البيلاروسية جدلاً واسعًا بتصريحات غريبة حول لعبة الواقع المعزز الشهيرة “بوكيمون جو“، مدعيًا أنها أداة تستخدمها وكالات الاستخبارات الغربية.

ظهر ألكسندر إيلانوف، رئيس قسم العمل الأيديولوجي في وزارة الدفاع البيلاروسية، هذا الأسبوع في برنامج حواري تلفزيوني محلي، حيث زعم أن أكثر المواقع التي تواجدت فيها الوحوش الرقمية كانت على أرض مدرج عسكري، وذلك في ذروة شعبية اللعبة.

هذه الادعاءات ليست جديدة، فقد سبق وأن اتهمت روسيا اللعبة بأنها أداة لوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية في عام 2016. كما أثارت اللعبة غضب دول مثل إندونيسيا والكويت ومصر، وما زالت محظورة رسميًا في الصين.

أكدت شركة Niantic، مطورة اللعبة، مرارًا التزامها بالقوانين المحلية في جميع البلدان التي يستخدم فيها اللاعبون تطبيقها، ونفت بشدة أي اتهامات بمشاركة معلومات المستخدمين.

ومع ذلك، حذر مسؤولون عسكريون في عدة دول من أن اللعبة تستخدم بيانات موقع المستخدمين، مما قد يؤدي إلى تسرب معلومات ذات أهمية استراتيجية.

جدير بالذكر أن “بوكيمون جو” ليست وحدها في إثارة المخاوف بشأن مواقع المستخدمين. ففي عام 2018، أثار تطبيق Strava للتمارين الرياضية ضجة عندما استخدمه بعض المستخدمين لتتبع أنشطتهم بالقرب من منشآت عسكرية آمنة.

المصدر


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • عمرو مصطفى يثير الجدل مجدداً حول أغنيتين لـ "الهضبة"
  • تحكيم كويتي يثير الجدل: هل سيؤثر أحمد العلي على مباراة الشرطة والنصر؟
  • أزمة ملاعب العراق: تغيير مفاجئ لتدريبات الشرطة والنصر يثير الجدل!
  • سلاح قطري نادر يثير ضجة كبيرة ووزير الداخلية السعودي يعلق
  • مسؤول بيلاروسي يثير الجدل: بوكيمون جو أداة للاستخبارات الغربية!
  • وكيل صلاح يثير الجدل من جديد
  • رئيس نادي الزمالك الأسبق يثير الجدل
  • العمري: عمل ملاك النادي الأهلي لا يليق .. فيديو
  • رينارد يثير الجدل بشأن عودته لتدريب الأخضر
  • عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول