شهدت أحداث الحلقة 14 مسلسل «عمر أفندي» بطولة الفنان أحمد حاتم تطورًَا كبيرًا فى الأحداث، بعدما تم كشف سر أحمد حاتم والذى يجسد شخصية عمر، ويمر عبر آلة الزمن إلي عام 1948، وتدور أحداثه في اطار اجتماعي تشويقي.

سبب بكاء رانيا يوسف فى مسلسل «عمر أفندي» 

وظهرت الفنانة رانيا يوسف خلال أحداث الحلقة 14 من مسلسل «عمر أفندي»، وهي منهارة من البكاء لدرجة سقوطها على الأرض بسبب وفاة حبيبها التهامي، والذي جسده الفنان محسن صبري، بعدما كشف لهم «علي»، ويجسد شخصيته الفنان أحمد حاتم، حقيقة وفاته فى الزمن الآخر.

وتدور أحداث مسلسل «عمر أفندي» فى اطار تشويقي درامي رومانسي حول قصة «عمر»، ويجسده الفنان أحمد حاتم، ويدخل في آلة الزمن عن طريق سرداب يغير حياته رأسًا على عقب ويعود به لنحو 80 عامًا إلي الخلف ليكتشف معه عوالم جديدة لم تكن فى الحسبان.

أبطال مسلسل «عمر أفندي»

ويعرض مسلسل «عمر أفندي» عبر شاشة قناة «ON»، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، ورانيا يوسف، وآية سماحة، ومصطفي أبو سريع، ومحمد عبدالعظيم، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين من إخراج عبدالرحمن أبو غزالة، وتأليف مصطفي حمدي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل عمر أفندي أحمد حاتم مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة آية سماحة عمر أفندی أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»

كشف الفنان أحمد حاتم خلال استضافته ببرنامج «معكم»، المذاع على قناة «ON» تقديم مني الشاذلي عن أول من قدم له التهنئة عن دور في مسلسل «عمر أفندي».

وقال أحمد حاتم: «أحمد السقا علاقتي به جيدة جدًا من وقت فيلم السرب، ومن أول أسبوع عرض مسلسل عمر أفندي كلمني وقال المسلسل حلو.. وحتى في أيام إجازة المسلسل يومي الجمعة والسبت ولأن المسلسل من الأحد للخميس، كان يتصل بي يحكي ما عجبه في حلقات الأسبوع كلها، وكان من ضمن أيام الأجازة  يشاهد فيلم الغسالة أو أي عمل لي، هو بجد شخص جدع جدا و جميل جدا».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mona Elshazly - منى الشاذلي‎‏ (@‏‎monaelshazly.official‎‏)‎‏

أبطال مسلسل عمر أفندي

وحقق أحمد حاتم نجاح كبير بمسلسل عمر أفندي، الذي تصدر التريند، وشارك مع أحمد حاتم، كلا من آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • معنى اسم الفنانة ميران زوجة «عمر» في مسلسل عمر أفندي
  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟
  • أحمد حاتم يفجّر مفاجأة عن مسلسل “عمر أفندي”
  • كواليس دعم أحمد السقا لأبطال «عمر أفندي».. مكالمات يومية وتشجيع مستمر
  • رانيا يوسف تعترف بقبولها أعمالاً بدون اقتناع وتكشف السبب
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • أية سماحة: كنت بخاف من محمود حافظ.. وشخصيتي في "عمر أفندي" بـ 100 راجل
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»