شاركت الفنانة كارمن بصيص جمهورها بصورة لها من أحدث ظهور لها، تكشف من خلالها سبب تغيبها عن الجمهور،عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

 

 

 

وعلقت “كارمن” على الصورة قائلا:"مرحبًا بالجميع! كنت بعيدا لفترة ولكن هناك شيء مثير هو الطبخ سوف أشاركه قريبا!".

 

 

وظهرت “بصيص” بإطلالة بسيطة حيث ارتدت توب كت باللون الأسود، ووضعت ماكياج ناعم، وتركت شعرها منسدلا مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

آخر أعمال كارمن بصيص
 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة اللبنانية كارمن مسلسل نظرة حب مكون من 30 حلقة وتدور أحداثه في إطار دراما إجتماعية، والمسلسل من تأليف رافى وهبى وإخراج حسام على وإنتاج شركة إيبلا الدولية وبطولة كلا من باسل الخياط، كارمن بصيبص، سارة بركة.

  تفاصيل فيلم حدوتة الأيام الباقية

 

وتنتظر كارمن بصيص، حاليًا عرض فيلم "حدوتة الأيام الباقية"، وكشف المخرج ماندو العدل عن تفاصيل الفيلم وأنه يغلب عليه الطابع الرومانسي، ولكن بشكل جديد ومختلف، والاسم مؤقت لحين الاتفاق على اسم نهائي، وهو من إنتاج أحمد السبكي، تأليف محمد صادق، بطولة أحمد حاتم، كارمن بصيبص، مريم الخشت ومراد مكرم.

   نبذة عن الفنانة كارمن بصيص
 

 

كارمن بصيبص هي واحدة من أبرز نجوم التمثيل، لمع نجمها الفترة الأخيرة من خلال عدة أعمال متميزة، تمكنت عن طريقها من أن تصل إلى كل الجمهور العربي وليس إلى دولة واحدة فقط، كارمن هي فتاة لبنانية عشقت الفن والتمثيل منذ أن كانت طفلة صغيرة، وهو الأمر الذي جعلها تشارك في عدد من الإعلانات التجارية وهي في سن صغير جدًا فلم تبلغ وقتها السادسة عشر.

فيما بعد درست كارمن الإخراج والتمثيل، وأصبحت مخرجة لعدة أفلام قصيرة ومن ثم شاركت بأدوار ليست بكبيرة في عدد من المسلسلات، حتى تمكنت من الحصول على دور هام في مسلسل “درب الياسمين”، ومن ثم استعان بها النجم كريم عبد العزيز في مسلسل “الزيبق” وهي بدايتها الحقيقية مع الجمهور المصري، حيث أعجب الجمهور برقتها وأدائها البسيط الخالي من التصنع والتكلف، بالإضافة إلى ملامحها الرقيقة التي جعلت عدد من الجماهير يشبهها بنجمات زمن الفن الجميل، يذكر أن كارمن من مواليد اليوم التاسع من شهر أكتوبر لعام 1993، وتبلغ من العمر الآن الثامنة والعشرون.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث ظهور لها اطلالة بسيطة النجم كريم عبد العزيز المخرج ماندو العدل تعرف على التفاصيل فيلم حدوتة الأيام الباقية مسلسل نظرة حب

إقرأ أيضاً:

«صوت مصر».. لقطات من حفل أنغام في جدة

تألقت الفنانة أنغام، في حفلها الأخير الذي أقامته مساء الجمعة، على مسرح عبادي الجوهر آرينا، في جدة بالسعودية، بقيادة المايسترو هاني فرحات، وسط حضور جماهيري كبير.

ونشرت الشركة المنظمة لحفل أنغام في جدة، عبر صفحتها الرسمية على موقع تداول الفيديوهات والصور «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، وكتبت: «جمهـور جدة إيه الأخبار».

View this post on Instagram

A post shared by Benchmark (@benchmarkksa)

حفل أنغام في جدة

وظهرت أنغام، خلال وصلتها الغنائية الأولى مرتدية فستان أبيض، وقدمت باقة متنوعة من أشهر أغانيها المختلفة، بجانب ألبومها الجديد «تيجي نسيب»، حيث قدمت أنغام خلال صعودها على خشبة المسرح، أغنية «بقالك قلب»، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

أنغام

وحرصت أنغام، على توجيه الشكر لجمهور جدة، قائلة: «مساء الورد، مساء الخير علي حضراتكم، عايزة أقولكم حاجة من قلبي، حضور حضراتكم بالنسبة لي هو الحقيقة هو النجاح، شكرًا لحضور أول يوم لتقديم أغاني ألبومي لأول مرة، وده يسعدني ويأكد على غلاوتكم في قلبي، متشكرة لجمهور جدة الجميل»، ثم وجهت كلمة شكر للممكلة العربية السعودية ولفرقتها الموسيقية، والشركة المنظمة للحفل.

واختتمت أنغام جولتها الغنائية الأولى خلال الحفل، بأغنية «كان برئ»، وسط هتافات وصياحات إعجاب من الجمهور، كما ظهرت أنغام في وصلتها الغنائية الثانية، مرتدية فستانًا أصفر، وقدمت العديد من أغانيها من أبرزها: «لوحة باهتة، سببك أنت، أنت أناني، سيدي وصالك، بعت لي نظره، ونفضل نرقص، هتمناله الخير، هكتبلك تعهد» وغيرها.

اقرأ أيضاًحفل أنغام في جدة.. مشهد مؤثر من الفنانة بعد هتاف الجمهور باسمها

«الناس اللي قالت».. والد أنغام يكشف عن رأيه في إطلاق لقب «صوت مصر» على ابنته (فيديو)

27 سبتمبر.. أنغام تحيى حفلا غنائيا ضخما في دبي (صورة)

مقالات مشابهة

  • ماجد المصري يحصد جائزة الفضائيات العربية عن مسلسل "مفترق طرق".. تعرف على التفاصيل
  • بعد إصابتها بقطع في الوتر.. نهال عنبر تكشف آخر تطورات حالتها الصحية
  • إيمي سمير غانم تتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل
  • تعرف على موعد بدأ تصوير مسلسل "جوما" لـ ميرفت أمين.. تفاصيل
  • تفاصيل مسلسل «عايشة الدور» لـ دنيا سمير غانم.. يعرض في رمضان 2025
  • «صوت مصر».. لقطات من حفل أنغام في جدة
  • بهذه الكلمات.. تامر شلتوت ينعي الفنانة ناهد رشدي
  • منة فضالي تثير حيرة الجمهور بالأبيض..هل تلمح للزواج؟ (صور)
  • تعرف على تفاصيل حفل أنغام في جدة الليلة
  • عرضه 3 أكتوبر.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمسلسل "مطعم الحبايب"