أحيا الفنان علي الحجار، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، ذكرى وفاة والده الفنان الراحل إبراهيم الحجار.

وشارك علي الحجار فيديو لأغنية «أنا هويت» بصوت والده الراحل، معلقا: «إمبارح كنت باتكلم مع اتنين من فرقتي أعضاء في فرقة أم كلثوم للموسيقى العربية، ولقيتهم بيقولولي إحنا لما بيكون برنامج أس حفلة للفرقة فيه دور (أنا هويت) بنحفظه من التسجيل ده اللي بصوت الأستاذ إبراهيم الحجار.

. فى ذكرى أبويا الحبيب إبراهيم الحجار».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ali Elhaggar‎‏ (@‏‎ali.elhaggar‎‏)‎‏

حفل «100 سنة غنا» 

وشارك علي الحجار جمهوره منذ أيام عبر حسابه بموقع «إنستجرام» البوستر الخاص بحفل «100 سنة غنا» الثالث، لتكريم عبقري الألحان بليغ حمدي في ذكراه، الذي جاء تحت عنوان أوبريت غنائي لتكريم الموسيقار بليغ حمدي برعاية وزارة الثقافة ودار الأوبرا المصرية، والذي يشارك فيه عدد من الفنانين وهم الفنان محمد محيي ووائل الفشني، وبمشاركة عدد من نجوم الأوبرا من بينهم إيناس عز الدين وحنان عصام وأحمد عبد العزيز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: علي الحجار علی الحجار

إقرأ أيضاً:

"القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة زوزو شكيب

أحيا المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان إيهاب فهمي، اليوم، السبت، ذكرى وفاة الفنانة زوزو شكيب.

ويأتي إحياء ذكراها بهدف إبراز القدوة الفنية للأجيال الحالية والقادمة، وذلك تخليدًا لذكرى وفاة الفنانة زوزو شكيب، وتعد هو أحد العلامات البارزة في تشكيل ملامح الفن المصري، بما قدمته من أعمال أثرت في وجدان الشعب المصري.

معلومات عن الفنانة زوزو شكيبأسمها الحقيقي زينب شكيب.ولدت لأب يعمل مأمور بقسم عابدين.خالها إسماعيل صدقي باشا.بدأت حياتها الفنية على المسرح في دور صغير في مسرحية "الدكتور" عام 1929.التحقت بفرقه الريحاني وعمرها 16 عام.شاركت في العديد من المسرحيات منها : "حكم قراقوش، قسمتي، والدنيا على كف عفريت".بعدها التحقت بفرقة فؤاد المهندس وقدمت عددا من المسرحيات.وكانت قد إشتركت في بروفات مسرحية "إنها حقا عائلة محترمة"، لكنها توفت قبل أن تُعرض.وفي السينما دخلت مجال الإنتاج عام 1945 مع شقيقتها ميمي شكيب وزوج شقيقتها سراج منير.تنوعت أدوارها في السينما بين "الحماة والمرأة الشريرة".

مقالات مشابهة

  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة حسين الشربيني
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة زوزو شكيب
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة حسن فايق
  • علي الحجار يحيي الليلة الثالثة من مشروع " 100سنة غنا" تكريماً لبليغ حمدي.. صور
  • علي الحجار ومحمد محي مع ألحان بليغ حمدي في الأوبرا.. الليلة
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد رياض القصبجي
  • المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى ميلاد إبراهيم سعفان
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة عدلي كاسب
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة سراج منير
  • الأوبرا تحيي ذكرى الموسيقار بليغ حمدي.. صور