كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن أماكن إقامة معارض «أهلا مدارس» في القاهرة والجيزة لعام 2024، حيث تهدف هذه المعارض إلى توفير جميع مستلزمات العام الدراسي الجديد بأسعار مخفضة تصل إلى 30% مقارنة بالأسعار في المحلات التجارية والهايبرات المختلفة، وتأتي هذه المبادرة في إطار التخفيف عن كاهل الأسر المصرية وتوفير كل ما يحتاجه الطلاب والمعلمون بأسعار مناسبة قبل بداية العام الدراسي.

أماكن معرض «أهلا مدارس» 2024 في القاهرة والجيزة

وتتوزع معارض «أهلا مدارس» في عدة مواقع رئيسية بالقاهرة والجيزة لتسهيل الوصول إليها من قبل المواطنين، وتشمل الأماكن التالية:

- معرض أهلا مدارس بأرض المعارض: يعد واحدًا من أكبر المعارض التي تضم تشكيلة واسعة من المستلزمات المدرسية، ويقع في منطقة مدينة نصر بالقاهرة.

- المبنى الخاص بجهاز تنمية المشروعات في مدينة نصر: يوفر هذا الموقع مجموعة متنوعة من الأدوات المدرسية والملابس والأحذية بأسعار مخفضة.

- محطة المؤسسة بشبرا الخيمة: يقدم المعرض في هذا الموقع جميع اللوازم الدراسية بأسعار تنافسية، مما يجعله وجهة مثالية للأسر الباحثة عن توفير النفقات.

- شارع فيصل الرئيسي: يضم شارع فيصل الرئيسي في الجيزة معارض «أهلا مدارس» التي تشمل تشكيلة كبيرة من الأدوات المدرسية بأسعار مناسبة لجميع الفئات.

معرض أهلا مدارس

- ميدان الجيزة: يعد ميدان الجيزة من المواقع الحيوية التي تستضيف معرض «أهلا مدارس»، ما يسهل على المواطنين في الجيزة الوصول إلى كل ما يحتاجونه.

- مدينة البدرشين: يوفر المعرض في البدرشين تشكيلة من المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة، مما يخدم سكان المناطق المجاورة.

- حي إمبابة: يُعتبر معرض إمبابة من المواقع المميزة لتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار تقل عن مثيلاتها في الأسواق.

- منطقة العمرانية: تقدم معارض «أهلا مدارس» في العمرانية مجموعة واسعة من الأدوات واللوازم المدرسية بأسعار مخفضة.

- منطقة وحدائق أكتوبر: تتوفر في حدائق أكتوبر معارض «أهلا مدارس» التي تقدم كافة احتياجات الطلاب بأسعار مناسبة.

معارض أهلا مدارس 2024 معارض «أهلا مدارس» توفر جميع المستلزمات المدرسية

وتقدم معارض «أهلا مدارس» كل المستلزمات والأدوات المدرسية المطلوبة لجميع المراحل التعليمية، سواء للطلاب أو المعلمين، وتشارك في هذه المعارض عدد كبير من شركات القطاع الخاص والعام، ما يضمن توفير مجموعة متنوعة من المنتجات ذات الجودة العالية بأسعار تنافسية، وتشمل المنتجات المتوفرة في المعارض الحقائب المدرسية، الأدوات المكتبية، الدفاتر، الكتب الخارجية، والملابس المدرسية، مما يسهم في تلبية جميع احتياجات الأسر المصرية بأقل التكاليف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة التموين أسعار مخفضة معارض أهلا مدارس أهلا مدارس المستلزمات المدرسية أدوات مدرسية أماكن معرض أهلا مدارس تخفيضات أهلا مدارس معارض أهلا مدارس في القاهرة معارض أهلا مدارس في الجيزة معرض المدارس تجهيزات المدارس مدارس 2024 المستلزمات المدرسیة المدرسیة بأسعار بأسعار مخفضة أهلا مدارس

إقرأ أيضاً:

وزيرة التضامن: 5.5 مليون جنيه لشراء المستلزمات المدرسية لـ 15 ألف أسرة من الأولى بالرعاية

تلقت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، تقريرًا عن جهود المؤسسة العامة للتكافل الاجتماعي لدعم الأسر الأولى بالرعاية في إطار الاستعداد لبدء العام الدراسى الجديد، حيث تم صرف مبلغ 5.5 مليون جنيه في هيئة مساعدات مالية وعينية «شنط ومستلزمات مدرسية» لما يزيد على 15 ألف أسرة من الأسر الأولى بالرعاية ممن لديها أبناء بالمرحلة الابتدائية أو الاعدادية، وذلك على مستوى المقر الرئيسي للمؤسسة والأفرع بالمحافظات.

وأشار التقرير إلى قيام المركز الرئيسي للمؤسسة العامة للتكافل الاجتماعي بالقاهرة باعتماد صرف مبلغ مليون وأربعمائة ألف جنيه منحًا دراسية لإجمالي 2270 أسرة وتوفير الحقائب المدرسية بمستلزماتها لمستفيدي التكافل الاجتماعى من الأسر الأكثر احتياجا والطلاب غير القادرين بالمدارس الحكومية.

وأوضح التقرير أن محافظة قنا تصدرت القائمة بإجمالي مساعدات مليون و500 ألف جنيه لإجمالي 3000 أسرة، يليها الغربية بإجمالى 300 ألف جنيه لإجمالى 1000 أسرة، يليها الدقهلية بإجمالي مساعدات 216 ألف جنيه لإجمالي 720 أسرة، كما تم إعطاء أولوية للمحافظات الحدودية، وقد تم استهداف 883 طالبًا وتوزيع الشنط المدرسية شاملة المستلزمات المدرسية بإجمالي قارب 150 ألف جنيه.

وتتميز المؤسسة العامة للتكافل الاجتماعي التابعة للوزارة بانتشار فروعها في كافة محافظات الجمهورية وتعمل علي تقديم المساعدات للأسر الأكثر احتياجاً، حيث تهدف إلى معاونة الأسر مادياً واجتماعياً وتحقيق العدالة الاجتماعية، بالإضافة إلى توفير الأجهزة التعويضية للأشخاص ذوي الإعاقة، والمساهمة في تحويل الأسر المستفيدة إلى أسر منتجة من خلال تمويل مشروعات متناهية الصغر بقروض حسنة وتقديم الإغاثة اللازمة وقت النكبات والظروف الاستثنائية.

وتستهدف المؤسسة العامة للتكافل الاجتماعي تغطية جميع الفئات التى لا ينطبق عليها قانون الضمان الاجتماعى والتأمين الصحي، ويتم تقديم المساعدات بكافة أنواعها التى تتمثل فى المساعدات المالية للحالات والأمراض المزمنة والأرامل والمطلقات والهجر ومعدومي ومحدودي الدخل، كذلك الحالات الملحة وغيرها، ويصل عدد فروع المؤسسة إلى 27 فرعا على مستوى الجمهورية، وقد شهد النصف الأول من العام الجارى تقديم مساعدات مالية وعينية بإجمالي 34 مليون جنيه لإجمالي 25500 مستفيداً من الأولى بالرعاية على مستوى المؤسسة وفروعها المنتشرة بالمحافظات.

مقالات مشابهة

  • إقبال كبير من المواطنين معرض «أهلا مدارس» بالغردقة.. تخفيضات كبرى
  • أسعار السلع الأساسية في معرض "أهلاً مدارس"
  • قبل إنطلاق الدراسة.. المستلزمات المدرسية بالفيوم أصابها الجنون
  • تخفيضات على أسعار السلع الأساسية في معرض «أهلًا مدارس».. متبق 5 أيام
  • تفاصيل وظائف في أماكن مختلفة بالقاهرة والجيزة.. مطلوب 15 تخصصا
  • إقبال محدود علي معارض "أهلا مدارس" لشراء المستلزمات المدرسية
  • أسعار الأدوات المدرسية في معرض أهلا مدارس 2024
  • وزيرة التضامن: 5.5 مليون جنيه لشراء المستلزمات المدرسية لـ 15 ألف أسرة من الأولى بالرعاية
  • «الداخلية» تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد» لتوفير المستلزمات المدرسية
  • «تموين المنوفية»: تخفيضات على أسعار حلوى المولد النبوي في معارض «أهلاً مدارس»