بوابة الفجر:
2024-09-15@20:43:50 GMT

محافظ المنيا يكرم أوائل الثانوية العامة

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

كرّم اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، أوائل شهادة الثانوية العامة على مستوى المحافظة، وعددهم 33 طالبًا وطالبة من الشعب الثلاث (العلمية، الرياضية، والأدبية)، خلال احتفالية نظمتها مديرية التربية والتعليم على مسرح ديوان عام المحافظة، تقديرًا لتميزهم وتحفيزًا لهم على مواصلة التفوق.

وأكد المحافظ – خلال الاحتفالية -  أن التعليم هو العمود الفقري لبناء الأمة وداعم تنميتها  الشاملة التي أرسى دعائمها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية،  مضيفا أن قطاع التعليم في محافظة المنيا شهد طفرة كبيرة، باعتباره الركيزة الأساسية للتطور ومواكبة العصر، وأن العمل الدائم والتخطيط للنجاح عامل رئيسي فى تحقيق التفوق والوصول للأهداف، فالنجاح لا يأتي مصادفة بل بالإصرار والكفاح المتواصل.

وأعرب اللواء كدواني عن خالص تهانيه للطلاب المتفوقين على تميزهم وحصولهم على المراكز الأولى، داعيًا إياهم إلى بذل المزيد من الجهد لتحقيق مستقبل أفضل للوطن. كما حثهم على الاستمرار في النجاح والتفوق خلال المراحل التعليمية المقبلة. وقدم المحافظ التهنئة لأسر الطلاب لما قاموا به من دور عظيم في رعاية ودعم أبنائهم، ووجه التحية للمعلمين أصحاب الرؤية والعطاء والإخلاص، الذين لولاهم لما وصل الطلاب إلى هذا التكريم.

من جانبه، أوضح الدكتور علي عبد السلام، مدير عام مديرية التربية والتعليم بالمنيا، أن التكريم شمل 33 طالبًا وطالبة من الشعب الثلاث: 10 طلاب في الشعبة العلمية (علوم)، و11 طالبًا في الشعبة العلمية (رياضيات)، و12 طالبًا في الشعبة الأدبية.

شهد الاحتفالية الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ واللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة والنائب العمدة عثمان عضو مجلس النواب وعدد من القيادات التعليمية بالمحافظة، وأولياء أمور الطلاب المتفوقين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا اخبار المنيا اخبار محافظة المنيا المنيا اليوم أخبار المنيا اليوم محافظة المنيا اليوم طالب ا

إقرأ أيضاً:

مؤشرات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. انخفاض درجات القبول بكليات القطاع الطبي

انطلق تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 الأسبوع الماضي، وجرى إغلاق باب تسجيل الرغبات لطلاب الدور الأول يوم الخميس، فيما يستمر تسجيل الرغبات لطلاب الدور الثاني حتى يوم الاثنين المقبل، وفقا لما أعلنه الأزهر الشريف.

تنسيق الثانوية الأزهرية 2024  

وأوضح مصدر مسؤول بجامعة الأزهر، أنه بعد انتهاء طلاب الدور الثاني من تسجيل الرغبات في تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 يجري إعلان النتيجة في مؤتمر صحفي بحضور رئيس الجامعة.

وأضاف أنه من المتوقع أن يكون خلال الأسبوع الجاري، لافتا إلى أن مؤشرات التنسيق المبدئية تشير لانخفاض درجة القبول بالكليات عن العام الماضي، لا سيما في كليات القطاع الطبي الذي شهدت إقبالًا ملحوظًا من الطلاب خلال تسجيل الرغبات.

تقليل الاغتراب في تنسيق الثانوية الأزهرية 2024

وأكد المصدر، أنه فور إعلان نتائج تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 سيتم فتح الباب أمام الطلاب للتقدم بطلبات تقليل الاغتراب إلكترونيًا أو التحويل للكليات والمعاهد المناسبة وفقا للشروط واللوائح المعلنة مسبقًا، لافتا إلى أن غرفة عمليات التنسيق تتابع عملية تسجيل الطلاب لرغباتهم لحل أي مشكلات أو توضيح طريقة التسجيل.

مقالات مشابهة

  • تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. الرابط المباشر وخطوات الاستعلام
  • انطلاق الأسبوع الأول لشباب الجامعات التكنولوجية بمشاركة 600 طالب الثلاثاء
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق بمدينة المنشاه
  • مؤشرات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. انخفاض درجات القبول بكليات القطاع الطبي
  • محافظ الشرقية يكرّم بطلة رفع الأثقال في بارالمبياد باريس
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إنشاء موقف نموذجي للسيارات الأجرة بمركز أبنوب  
  • أردوغان: «تاريخ دولتنا لم يتلطخ بوصمة الاستعمار أبدا»
  • محافظ كركوك يكرم اللاعب أيمن حسين
  • تخفيض أعداد المقبولين في كليات الحقوق.. الأسباب والتفاصيل
  • جامعة برج العرب التكنولوجية تستقبل أوائل التعليم الفني في احتفال مميز