كشف اللاعب الفرانكو جزائري، مايكل أوليز، أن مسؤولي الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، تواصلوا معه، بشأن بحث إمكانية إلتحاقه بالمنتخب الوطني الأول.

قبل أن يحسم لاعب بايرن ميونخ الألماني، مستقبله الدولي، وتمثيل المنتخب الفرنسي.

وصرح اللاعب، أوليز، أمس الثلاثاء، لوسائل الإعلام الفرنسية، قبل المواجهتين المرتقبتين لـ”الديكة” أمام كل من منتخبا إيطاليا و بلجيكا، في دوري الأمم الأوروبية:”نعم لقد تواصل معي مسؤولوا الإتحادية الجزائرية لكرة القدم”.

وعن إختياره المنتخب الفرنسي، قال أوليز:”منذ صغري كنت أشعر أن هناك أشياء تربطني بفرنسا، وأحسست دوما أنني فرنسي، لهذا اخترت المنتخب الفرنسي”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

“خسر بمصارعة ذراع أمام سارة سمير” .. السفير الفرنسي يحتفي بأبطال مصر بأولمبياد باريس 2024

مصر – احتفى السفير الفرنسي لدى القاهرة إيريك شوفالييه، بالأبطال المصريين الفائزين بالميداليات الأولمبية لبطولة أولمبياد باريس 2024.

واستقبل السفير الفرنسي أحمد الجندي، البطل الأولمبي فى الخماسي الحديث وسارة سمير، الفائزة فى المركز الثاني بالميدالية الفضية في وزن 81 كغم في رفع الأثقال، ومحمد السيد، الفائز بالميدالية البرونزية في سلاح سيف المبارزة، ذلك لتهنئتهم بإنجازاتهم.

ونشرت السفارة الفرنسية مقطع فيديو للسفير وهو  يتبادل لمسات المبارزة بالسلاح مع البطل الأولمبي أحمد الجندي، صاحب الرقم القياسي العالمي بالخماسي الحديث.

كما أظهرت لقطات نشرتها السفارة الفرنسية “مصارعة ذراع بين السفير وسارة سمير، الحائزة الميدالية الفضية في رفع الأثقال -81 كغم”، حيث حققت البطلة المصرية “فوزا مستحقا” على السفير.

كما أبان مقطع فيديو “مبارزة (السفير) بالسيف بسفارة فرنسا، مع البطل محمد السيد، صاحب برونزية سيف المبارزة”.

وحصل أحمد الجندي على الذهبية فى أولمبياد باريس 2024 بعد تحقيقه المركز الأول برصيد 1555 نقطة، مسجلا رقما قياسيا عالميا، بعد فضية أولمبياد طوكيو 2020.

وحصل أحمد الجندي، بطل الخماسي الحديث، على مكافأة الفوز وقدرها 5 ملايين جنيه للميدالية الذهبية بعد قرار تعديل قيمة المكافأة، بخلاف صرف مكافأة فورية لكل فائز ألف يورو وساعة يد قيمة.

هذا وحصلت سارة سمير، الحائزة برونزية ريو دي جانيرو 2016، على الميدالية الفضية في رفع الأثقال بوزن -81 كغم في أولمبياد باريس 2024، بعد رفعها 117 كغم في الخطف و151 كغم في النتر، و268 كغم في المجموع.

ونالت البطلة سارة سمير في منافسات رفع الأثقال،  مكافأة مالية قدرها 4 ملايين جنيه، بعدما توجت بالميدالية الفضية.

وحقق البطل المصري محمد السيد الميدالية البرونزية بعد الفوز على المجري تيبور أندراسفي في سلاح سيف المبارزة بنتيجة 8-7 ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024، لتكون أول ميدالية لمصر في هذه الدورة.

المصدر: RT + “اليوم السابع”

مقالات مشابهة

  • أول ظهور لـ “بلقبلة” بألوان أونجي الفرنسي
  • “الفاف” تواصل تكوين حكام “الفار” تحضيرا للموسم الجديد
  • “الحشود الجماهيرية”تواصل التوافد إلى ميدان السبعين وساحات المحافظات
  • غزارة أهداف في دوريي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • الفرنسي “أوبري” مدرباً لسلاح الأبيه في المبارزة
  • “خسر بمصارعة ذراع أمام سارة سمير” .. السفير الفرنسي يحتفي بأبطال مصر بأولمبياد باريس 2024
  • “المولد” في العناية الفائقة بدبي بعد سقوطه من شرفة منزله
  • المنتخب الوطني لكرة اليد يتأهل لنصف نهائي كأس إفريقيا
  • سليماني: “في المنتخب كلنا إخوة وأصدقاء وهذا سر قوتنا”
  • منتخب كرة السلة 3×3 يغادر مونديال “U23” بشرف