الكابتن إيهاب جلال، نادي الإسماعيلي، تطورات الحاله الصحية للكابتن إيهاب جلال، خرج مسؤلي نادي الإسماعيلي عن صمتهم منذ قليل بشأن أخر تطورات الحاله الصحية للكابتن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكورة القدم، حيث انشرت الإشاعات خلال الساعات الماضية عبر وسائل الإعلام المختلفة المقروءة والمسموعة والمرئية، وهو ماجعل النادي يصدر بيان رسمي عن أخر تطورات الحالة الصحية للمدير الفني للفريق موضحا كافة الأمور، وجاء نص البيان كالتالي:-

بيان نادي الإسماعيلي بيان نادي الإسماعيلي 

نهيب بجميع وسائل الإعلام المختلفه المقروءة والمسموعة والمرئية، ضرورة تحري الدقة في نشر الأخبار الخاصة بحالة الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي تجنبا لإثارة الجدل وحفاظا على شعور أسرته، وذلك في ظل نشر العديد من التقارير الكاذبة بشان حالته.

 

وأكد الفريق الطبي المسئول عن حالة الكابتن إيهاب، أنه تحت الملاحظة في الرعاية المركزة حاليا، على أن يبدأ مرحلة الإفاقة غدا، ثم يخضع لمجموعة من الفحوصات لتحديد مدى استجابته للعلاج. 

ونشدد على أنه لا صحة إطلاقا للانباء التي نشرت خلال الساعات الماضية، بشأن اتجاه أسره الكابتن ايهاب جلال للسفر للخارج، من أجل استكمال رحلته العلاجية، لذلك نهيب بجميع وسائل الإعلام عدم إثارة الجدل بمثل هذه الاخبار التي لا صحه لها نهائيا. 

خاص.. الإسماعيلي يبحث عن بديل إيهاب جلال بعد تعرضه لـ3 جلطات الكابتن إيهاب جلال الكابتن إيهاب جلال 

وكان الكابتن إيهاب جلال قد تعرض لوعكة صحية خطيرة في المخ، وتم نقله إلى أحد مستشفيات بالتجمع الخامس بمدينة نصر، وتم وضعه تحت ملاحظة طبية دقيقة بعد تعرضه لجلطة في القلب تسببت في عدم تدفق الدم بالشكل المناسب للمخ، وأدت إلى تلف جزء من الفص الأيسر، وتم السيطرة على الأمر وتحسنت حالته، ولكن الفترات الأخيرة شهدت تدهور كبير في حالته وسط متابعة طبية دقيقة. 

مشوار الكابتن إيهاب جلال بالتدريب الكابتن إيهاب جلال - منتخب مصر 

ويمتلك الكابتن إيهاب جلال تاريخ كبير بمجال التدريب حيث عمل بالعديد من المناصب حيث تولي منصب مدير الكورة بعض الفرق ومنصب المدير الفني خلال مشواره التدريبي وكان أبرز محطاته تدريب منتخب مصر الأول وجاء مشوار جلال التدريبي كالتالي:-

تولي منصب مدير الكرة بنادي المصري.عمل كمدير فني لكهرباء الإسماعيلية بالدرجة الثانية.عمل كمدير فني لفريق الحمام بالدرجة الثانية.تولي منصب مدير الكرة بالإسماعيلي.تولي منصب المدير الفني لفريق كفر الشيخ بالدرجة الثانية.تولي منصب المدير الفني لفريق تليفونات بني سويف بالدرجة الثانية والدوري الممتاز.تولي منصب المدير الفني لفريق مصر للمقاصة بالدوري الممتاز.تولي منصب المدير الفني لفريق إنبي.تولي منصب المدير الفني لفريق الزمالك.تولي منصب المدير الفني لفريق أهلي طرابلس.تولي منصب المدير الفني لفريق المصري.تولي منصب المدير الفني لفريق الإسماعيلي.تولي منصب المدير الفني لفريق بيراميدز.وكان المحطة الأبرز له تولي تدريب منتخب مصر الأول.

وكان نادي الاسماعيلي قد احتل المركز إلى 14  بالدوري المصري الممتاز بالموسم الماضي برصيد 33 نقطه، وخرج الدارويش من دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر بعد الخسارة أمام فريق زد بعد بهدف نظيف. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإسماعيلي الكابتن إيهاب جلال إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي الکابتن إیهاب جلال نادی الإسماعیلی بالدرجة الثانیة

إقرأ أيضاً:

‏ بعد نجاته من حادث طعن.. آخر التطورات الصحية لرئيس جزر القمر‏

أصيب رئيس جزر القمر، غزالي عثماني، أمس الجمعة بجروح طفيفة إثر تعرضه لحادث طعن بسلاح أبيض، أثناء مراسم جنازة في سليماني إستاندرا.

وقالت فاطمة أحمد، المتحدثة باسم حكومة جزر القمر، لوكالة الأنباء الفرنسية: «تعرض رئيس الدولة لهذا الهجوم أثناء مراسم جنازة في بلدة سليماني إستاندرا، وهي المنطقة المحاذية للعاصمة موروني»، متابعة: «الحمدلله أن حياته ليست في خطر».

وأكد مصدران مقربان من الرئاسة، أن مرتكب الواقعة شاب وقد تم اعتقاله عقب الحادث، وأضاف المصدران: «الرئيس تلقى الرعاية اللازمة، وحياته ليست بخطر».

وقال وزير الطاقة أبو بكر سعيد أنلي في مؤتمر صحفي في موروني اليوم السبت، أن الرئيس بخير، ولا يعاني من أي مشاكل صحية، وأنه خارج الخطر، موضحا أن الرئيس تم إعطاؤه بضع غرز.

اقرأ أيضاًإصابة رئيس جزر القمر بجروح بعد تعرضه للطعن.. والقبض على المعتديَين

وزير الخارجية يجري مباحثات مع نظيريه من جزر القمر وزامبيا لتعزيز مستوى العلاقات

رئيس جزر القمر يستقبل وزير الإسكان ووفد «المقاولون العرب»

مقالات مشابهة

  • النادي الإسماعيلي يتلقي عزاء الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق
  • "كاف" يوافق على الوقوف دقيقة حداد على روح الراحل إيهاب جلال
  • أبرز تصريحات أنتوني مودو كيماني المدير الفني للشرطة الكيني بعد الهزيمة أمام الزمالك
  • الكاف يوافق على طلب المصري بالوقوف دقيقة حداد على روح إيهاب جلال قبل مباراة الهلال الليبي
  • ‏ بعد نجاته من حادث طعن.. آخر التطورات الصحية لرئيس جزر القمر‏
  • الكاف يوافق على طلب الزمالك بشأن إيهاب جلال
  • عميد معهد القلب السابق يكشف سبب وفاة إيهاب جلال
  • رحيل إيهاب جلال يفتح ملف الضغوط في الملاعب المصرية
  • اتْقَهر.. طبيب شهير يكشف سبب وفاة إيهاب جلال
  • بدر بانون ينعى إيهاب جلال برسالة مؤثرة.. ماذا قال؟