أبدي الطفل جان رامز عن سعادته بتصدر مسلسل “عمر أفندي” مع الفنان أحمد حاتم التريند اليومي الذي يعرض حاليًا على شاهد وقناة on. 

وكشف جان رامز فى تصريح لـ “الوفد” حقيقة تقديم جزء ثان من العمل قائلًا: لم أعلم حتى الآن حقيقة الأمر.

وأضاف: بتابع ردود الأفعال وفرحان بالتصدر اليومي وكواليس المسلسل  دمها خفيف ط والمخرج عبد الرحمن ابو غزاله وأحمد حاتم ومصطفي أبو سريع ناس جميله.

وتابع جان رامز: "سعيد بالدور لانه جديد وجمعتني كيميا مع النجم أحمد حاتم وأتعاون معه لأول مرة.

وأشار: أنا أحببت الدور جدًا لأنه خرج للجمهور بتلقائية.

يبحث العديد من الجمهور عن موعد الحلقة 15 والأخيرة من مسلسل «عمر أفندي»، بطولة الفنان أحمد حاتم.

وتصدر المسلسل التريند على مواقع التواصل الاجتماعي منذ انطلاق حلقات عرضه على قناة on.

وقرر صناع عمل مسلسل عمر أفندي بأن يكون هناك جزء ثانٍ للعمل، وبدأت تحضيرات الجزء الثاني للعمل حاليًا.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل عمر افندي الحلقة 15 والأخيرة

تُعرض الحلقة الأخيرة من “مسلسل عمر أفندي” يوم الخميس المقبل الموافق 5 سبتمبر في تمام الساعة 4 عصرًا على منصة شاهد.

 

وتُعرض الحلقة الأخيرة في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة ON.

أحمد حاتم وجان رامز 

كما تُعرض الحلقة الأخيرة في تمام الساعة 11:15 صباحًا على قناة ON Drama.

وينتمي مسلسل "عمر أفندي" إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، رانيا يوسف، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 15 حلقات.

أحمد حاتم وجان رامز قصة مسلسل عمر أفندي

مسلسل "عمر أفندي" مكون من 10 حلقات فقط، وتأخذ الأحداث منحنى دراميًا شيقًا مع عودة عمر بالزمن إلى فترة الأربعينيات، وذلك حول شخصية "عمر" التي يجسدها أحمد حاتم ويقع في حب آية سماحة ويعيشان قصة حب رومانسية، يعود عمر فجأة إلى أربعينيات القرن الماضي، ويقع في حب رانيا يوسف، الأمر الذي سيؤدي إلى تعقيدات في حياته وعلاقاته العاطفية.

جان رامز فى الكواليس أسرة مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي يشارك في بطولته بجانب أحمد حاتم كل من: آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل عمر أفندي مسلسل عمر افندي الحلقة 1 مسلسل عمر افندي الحلقة الاولى عمر أفندي قصة مسلسل عمر أفندي مسلسل العميل مسلسل 2024 مسلسلات مسلسلات 2024 مسلسل احمد حاتم الجديد عمر افندي الحلقة 2 مسلسل عمر أفندی رانیا یوسف أحمد حاتم جان رامز

إقرأ أيضاً:

«كنت هموت».. آية سماحة تروي قصة مرعبة من كواليس «عمر أفندي»

لا شك أن عدد كبير من الجمهور تابع مسلسل عمر أفندي في الأيام الماضية وحاز على اهتمامهم في فترة قصيرة؛ ومع كل مشهد يتفاعل المشاهدون مع أحمد حاتم وآية سماحة القائمين بدور عمر أفندي وزينات، وخلف كواليس أبرز المشاهد في المسلسل وهو فقرة الساحر في التايترو حكايات رواها الأبطال في لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي في الساعات الماضية على قناة «on».

وخلال حلولها ضيفة في برنامج «معكم» لـ منى الشاذلي، روت آية سماحة أنها نجت من إصابة خطيرة في كواليس لقطة شهيرة في المسلسل بسبب حركة لا إرادية منها، فماذا فعلت؟. 

آية سماحة تنجوا من إصابة خطيرة في مسلسل عمر أفندي

في الساعات الماضية تحدث أبطال مسلسل عمر أفندي عن كواليس المشاهد الشهيرة مع الإعلامية منى الشاذلي، وتطرق أحمد حاتم وآية سماحة للحديث عن فقرة الساحر في التياترو؛ وقال «حاتم» أنه تعلم الخدع السحرية في الحقيقة لكن بوجود أدوات تساعده، وفي هذه اللحظة قاطعته الفنانة آية سماحة وكشفت أنها اثناء أداء دورها في الفقرة كادت أن تتعرض لإصابة خطيرة، فعندما دخلت للصندوق السحري وكان أحمد حاتم يضع فيه سيخًا تجنبت تعرضها بحركة لا إرادية برأسها، وأنها إن لم تفعل ذلك كانت ستموت بحد وصفها.

وأضافت آية سماحة موضحة:«كان هيموتني، اتعلم اه بس كان هيموتني الصندوق السحري أنا داخلة أجربه وهو بيدخل السيخ وعلى غير العادة إني يكون عندي سرعة بديهة روحت حركت رأسي يمين شوية، وعديت منه ودخلت تاني وهو بيقفل الباب كنت مرعوبة، فتحت الباب وروحت صرخت فيه».

رد فعل أحمد حاتم بعد حادث الصندوق السحري

وبعد صراخ آية سماحة في وجه أحمد حاتم بسبب السيخ الذي كادت أن تصاب به في مسلسل عمر أفندي، قابل الأخير الأمر برد فعل غريب، وقالت آية سماحة:«مسك الكورتين بتوع السحر وقالي إيه دا إنتي كنتي جوا يلهوي، وراح ماشي».

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»
  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟
  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟
  • أحمد حاتم يفجّر مفاجأة عن مسلسل “عمر أفندي”
  • «كنت هموت».. آية سماحة تروي قصة مرعبة من كواليس «عمر أفندي»
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»
  • مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"
  • مخرج مسلسل "عمر أفندي" يكشف عن سبب اختيار فترة الأربعينيات (فيديو)