كشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف”، اليوم الأربعاء، عن اتخاذ قرار نهائي بشأن ارتداء “محاربو الصحراء” بالقميص الأبيض خلال مواجهة غينيا الاستوائية.

وقالت أن القرار جاء على إثر الاجتماع التقني المعتاد الذي يسق المباريات، الذي انعق عصر اليوم الأربعاء بوهران.

كما أكدت أنه خلال هذا الاجتماع استعرض منظمو المباراة بالإضافة إلى ممثلي وفد المنتخب الوطني و غينيا الاستوائية جميع الجوانب الادارية و التنظيمية المتعلقة بهذه المواجهة.

و ستلعب المباراة المنتظرة، بملعب ميلود هدفي بداية من 20:00 سا ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption]

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

يورتشيتش: مواجهة الجيش الرواندي صعبة ولكن أثق في قدرات لاعبي بيراميدز

قال الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إنه يعلم جيدًا مدى صعوبة المواجهة التي تجمعه بنظيره نادي الجيش الرواندي في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا.

ويحل بيراميدز ضيفًا على الجيش الرواندي في السابعة من مساء السبت على استاد أماهورو في كيجالي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح المدير الفني لفريق بيراميدز خلال المؤتمر الصحفي أن فريق الجيش الرواندي قوي ويتمتع بشعبية كبيرة، وكل شيء تغير عن مباراة الفريقين التي جرت العام الماضي في دوري الأبطال هنا في كيجالي، حيث تغير الملعب، وهناك عدد ضخم من الجماهير سيتواجد في المدرجات، بالإضافة إلى وجود لاعبين جدد وجهاز فني وتعاقدات جديدة، وبالتالي الوضع سيختلف تمامًا في مواجهة السبت.

كشف المدير الفني عن متابعته للفريق عن قرب وتحليل العديد من مبارياته، ويعلم جيدًا أنه فريق قوي ومواجهته على أرضه ووسط جماهيره ستكون صعبة بكل تأكيد، ولكنه يثق في لاعبيه وقدرتهم على الخروج بنتيجة الفوز وتسهيل المهمة في لقاء الإياب بالقاهرة بعد أسبوع، مؤكدًا أن اللقاء عبارة عن شوطين ولابد من إنهاء الشوط الأول بشكل طيب في كيجالي.

كما تحدث المدير الفني عن وجود غيابات بالفعل في صفوف الفريق، لكن بيراميدز يمتلك لاعبين رائعين لديهم القدرة والخبرة التي تمكنهم من الفوز والعودة بنتيجة قوية، وأعرب عن سعادته بالتواجد مع هذه المجموعة المميزة من اللاعبين.

كرونسلاف أشار إلى مدى صعوبة لعب مباراة خارج الأرض في بطولة قوية مثل دوري الأبطال بعد تجمع دولي في مدة قصيرة، خاصة وأن بعض اللاعبين عادوا متأخرين ولم يتدربوا إلا مرة واحدة، ولكنه أكد ضرورة التعامل مع الأمر الواقع واللعب بكل قوة.

 

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الجيش الرواندي وبيراميدز

عُقد اليوم باستاد أماهورو بالعاصمة الرواندية كيجالي الاجتماع الفني الخاص بمباراة الجيش الرواندي أمام بيراميدز في إطار لقاءات دوري أبطال أفريقيا.

وخلال الاجتماع، تم الاتفاق على التفاصيل الخاصة بالمباراة، حيث سيرتدي بيراميدز اللون الأزرق الكامل، فيما سيرتدي حارس المرمى اللون الأخضر كاملًا.

من ناحية أخرى، سيظهر فريق الجيش الرواندي باللون الأبيض كاملًا، بينما سيرتدي حارس المرمى اللون الأحمر كاملًا.

تم الاتفاق على وصول الفريقين إلى ملعب أماهورو، الذي يتسع لحوالي 45 ألف متفرج، وبيعت تذاكر اللقاء بالكامل، قبل انطلاق المواجهة بساعة ونصف.

مثل بيراميدز في الاجتماع الفني: اللواء هشام زيد، مدير المباريات، والدكتور مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي، ومحمد طاهر، إداري الفريق، وعاطف شادي، مدير المركز الإعلامي.

 

مقالات مشابهة

  • بعد طائرة “يافا”.. ما الذي حمله الصاروخ اليمني الى قلب الكيان؟
  • العراق يعلن إنجاز تصاميم السكك الحديدية بمشروع “طريق التنمية”
  • “وول ستريت جورنال”: أوروبا أمام خيار مؤلم.. الحرب في مواجهة الرفاه الاجتماعي
  • “سوسطارة” تتعثر أمام الملعب التونسي في كأس الكاف
  • سلامي: إطلاق “جمران 1” بنجاح يعكس تصميم إيران على مواجهة العقوبات الدولية
  • البيضاء.. تنفيذ حكم الإعدام في مدينة رداع بحق المدان “العمراني” بعد محاكمة مستعجلة
  • يورتشيتش: مواجهة الجيش الرواندي صعبة ولكن أثق في قدرات لاعبي بيراميدز
  • “السياسي” يعود بفوز ثمين من غانا
  • السفير المصري يلتقي مع وزير خارجية جمهورية غينيا الاستوائية
  • سفير مصر بمالابو يبحث العلاقات الثنائية مع وزير خارجية غينيا الاستوائية