كشفت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية ، عن قائمة الأندية المرشحة لحصد جائزة أفضل نادٍ بالعالم عن العام 2024 ، وذلك خلال الحفل المقرر إقامته بالعاصمة باريس مساء يوم 28 من شهر أكتوبر المقبل.
 

فرانس فوتبول .. إعلان المرشحين لجائزة أفضل مدرب في العالم

وجاءت الأندية المرشحة للقب على النحو التالي ..
 ريال مدريد الإسباني.


بوروسيا دورتموند الألماني.
باير ليفركوزن الألماني.
مانشستر سيتي الإنجليزي .
جيرونا الإسباني.

وتحمل النسخة المقبلة من الحفل رقم 68 في تاريخ الجوائز العالمية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فرانس فوتبول مجلة فرانس فوتبول الفرنسية باريس ريال مدريد مانشستر سيتي بوروسيا دورتموند جيرونا

إقرأ أيضاً:

10 رسائل إيجابية من الرئيس الألماني للطلاب المصريين

قدم الرئيس الألماني فرانك ڤالتر شتاينماير، رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية، عدة رسائل إيجابية للطلاب المصريين في الجامعة الألمانية الدولية بالعاصمة الإدارية. 

وزير التعليم العالي: الجامعة الألمانية الدولية تقدم برامج تخدم سوق العمل صور تذكارية للرئيس الألماني مع طلاب الجامعة الألمانية الدولية

يأتي ذلك بعد أن شهد الرئيس الألماني مراسم الافتتاح الرسمي لمقر الجامعة الألمانية الدولية "GIU" بالعاصمة الإدارية الجديدة، برفقة الدكتور أيمن  عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي. 

وقال الرئيس الألماني إن مصر هي "أم الدنيا" وتتمتع بكنز كبير للمستقبل، معربا عن انبهاره بحجم ومعدلات إنجاز الأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة. 

وأكد الرئيس الألماني أن مصر تلهم العالم في جميع المجالات ويتمتع بالابتكار والإبداع، مشيرا إلى وجود 400 ألف مصري يتعلمون اللغة الألمانية. 

ونوع الرئيس الألماني أن الجامعة الألمانية بالقاهرة والجامعة الألمانية الدولية تعبران عن عمق العلاقات المصرية الألمانية التي تتسم بالصداقة والتعاون في مختلف المجالات.

وأعرب الرئيس الألماني عن فخره بوجود صروح تعليمية ألمانية على أرض الحضارة والمستقبل مصر، معربًا عن فخره بما تحظى به مؤسسات التعليم الألمانية في مصر من مكانة في المجتمع المصري. 

وأشاد الرئيس الألماني بدور مصر في الدفع بعجلة الأمن والسلم في المنطقة ودورها كوسيط وشريك هام في الشرق الأوسط، إذ توجد روابط ومصالح مشتركة، لافتًا إلى العمل على إنهاء معاناة الناس في قطاع غزة ومنع التصعيد الإقليمي.

ونبه الرئيس الألماني بأن الحضارة المصرية القديمة والكتابة الهيروغليفية لا يزال العالم يتطلع لمعرفة أسرارها، مشيرا إلى أن مصر هي مهد الحضارات ونبض الحياة وبها أقدم الجامعات في العالم وأقدم أنظمة صحية وأقدم عملة في التاريخ وأن زخم مصر لا يزال يتولد ليٌغير العالم.

رسائل الرئيس الألماني لطلاب الجامعة الألمانية الدولية مصر تلهم العالم في جميع المجالات ولا تزال تؤثر على العالم. الطالب المصري يتمتع بالابتكار والإبداع. نفتخر بوجود صروح تعليمية ألمانية على أرض الحضارة والمستقبل مصر. مصر تتمتع بطاقات إيجابية كبيرة لكن الفرص متاحة أمام الشباب الطموح لمواجهة تحديات التضخم والبطالة. مصر هي مهد الحضارات ونبض الحياة وبها أقدم الجامعات في العالم. نظم التعليم في مصر توفر فرص عظيمة لبناء اقتصاد مزدهر في جو من السلم الاجتماعي.الجامعة الألمانية الدولية بالعاصمة الإدارية الجديدة تعُد نموذجًا رائعًا للتعاون بين البلدين. المجتمعات تحتاج إلى ثلاث ركائز أساسية هي التعليم والاقتصاد الجيد والعيش في حرية وسلام. الجمهورية الجديدة تشهد تلاقي الفن المعماري المصري القديم مع التطور الحضاري الذي تمثله العاصمة الإدارية الجديدة. التعاون مع الجانب المصري في التعليم والبحث العلمي لا يقتصر على مجالات التعليم التكنولوجي والروبوتات والهندسة وغيرها، وإنما يتم التعاون في مجالات الصناعة والاقتصاد.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد الإسباني ضد شتوتغارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • 10 رسائل إيجابية من الرئيس الألماني للطلاب المصريين
  • شوغان الياباني.. هل يكون أول مسلسل أجنبي يفوز بجائزة الإيمي لأفضل عمل درامي؟
  • 160 ألف دولار قيمة جائزة المجلس العربي لشباب العالم
  • 43 شركة مقاولات تركية ضمن الأفضل عالميا
  • قائمة أفضل مطاعم البيتزا في العالم لعام 2024
  • “الموارد البشرية” تقيم الحفل الختامي لهاكاثون “الابتكار للتغيير نحو الأفضل” غداً
  • “سانتياغو برنابيو” أفضل ملعب في العالم 2024
  • هالاند يفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس بالدوري الإنجليزي
  • «أبوظبي للزوارق» ينافس على «الزمن الأفضل» في «الفورمولا-2»