أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم 27 سبتمبر المقبل في مباراة السوبر الإفريقي، والتي أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" من قبل إقامتها في المملكة العربية السعودية.

وقال تركي آل الشيخ في مؤتمر صحفي خاص بفعاليات "موسم الرياض" الأربعاء الماضي، إنه تم الاستقرار على إقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك على إستاد "المملكة أرينا"، بحضور 25 ألف مشجع.

موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم: "بكرة ان شاءالله سنطرح تذاكر السوبر الافريقي بين الاهلي والزمالك … خلوكم جاهزين".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الأهلي والزمالك الاهلي والزمالك الاهلي مباراة الاهلي والزمالك اهداف الاهلي والزمالك الزمالك والاهلي مباراة الأهلي والزمالك السوبر الافريقي السوبر الإفريقي كأس السوبر السوبر الأفريقي دوري السوبر الإفريقي الأهلي والزمالك اليوم الاهلي والزمالك اليوم ملخص مباراة الاهلي والزمالك الاهلي والزمالك مباشر السوبر الاهلي و الزمالك اهداف مباراة الاهلي والزمالك بطل السوبر الإفريقي تاريخ كاس السوبر الافريقي كأس السوبر الافريقي ملخص مباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر الأفريقي أهداف مباراة الأهلي والزمالك مباراة الزمالك و الاهلي اهداف الاهلي و الزمالك السوبر الافريقى بطولة كأس السوبر الإفريقي مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي أبطال كأس السوبر الأفريقي كأس السوبر الافريقي 2023 الاهلي في كأس السوبر الافريقي موعد نهائي كأس السوبر الافريقي الأهلی والزمالک السوبر الإفریقی

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يعلن حفل اعتزال محمد الشلهوب بمشاركة روما الإيطالي

ماجد محمد

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، عن هوية الفريق الذي سيشارك في مهرجان اعتزال محمد الشلهوب لاعب الهلال والمنتخب السعودي السابق.

ونشر آل الشيخ صورة تجمعه مع الشلهوب، عبر حسابة الرسمي على منصة “إكس” نشر آل الشيخ، وعلق عليها بالقول: ان شاءالله موسم الرياض سينظم اعتزال الكابتن محمد الشلهوب مع نادي روما الإيطالي.

وستشهد المباراة تواجد سعود عبد الحميد المنضم إلى صفوف روما مؤخرًا للمشاركة ضد فريقه السابق الهلال في الرياض.

ان شاءالله موسم الرياض سينظم اعتزال الكابتن محمد الشلهوب مع نادي روما الايطالي????????❤️ pic.twitter.com/T6XkkdKX4L

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) September 15, 2024

 

مقالات مشابهة

  • نفاد تذاكر حفل كايروكي في الشيخ زايد بالكامل
  • تركي آل الشيخ يعلن حفل اعتزال محمد الشلهوب بمشاركة روما الإيطالي
  • عاجل.. الأهلي يهدد بالانسحاب من السوبر المصري بسبب جوميز ولاعب بيراميدز
  • سفير مصر في كينيا : تواجد الأهلي والزمالك في ضيافتنا حدث استثنائي
  • سفير مصر في كينيا يتحدث عن استقبال بعثتي الأهلي والزمالك
  • من هو معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي؟
  • عمر فرج يعلق على مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • عاجل.. 4 قرارات مهمة من «كاف» بسبب مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟
  • رئيس أحد السعودي: كونراد سيكون مفاجأة مباراة السوبر الإفريقي ضد الأهلي