إيماناً من جريدة الوفد بحق الرد، كشف بدر نور الدين حسن، صاحب محطة وقود التعاون بقرية عنيبة التابعة لمركز ومدينة نصر النوبة بأسوان، أن المحطة تعمل بإجراءات صارمة، وخاصة فيما يتعلق بالمواد البترولية وفقًا لمعايير وزارة التموين .  


 

وقال نور الدين، ردًا علي تقرير نشرته بوابة الوفد، اليوم الأربعاء، بعنوان: «ولا من شاف ولا من دري» .

. الوفد ترصد تعبئة بنزين وسولار في براميل بأسوان، إن تلك الواقعة كانت لتعبئة سولار وبنزين بتصريح مسبق من مديرية التموين .

 

الصرف بتصريح رسمي من مديرية التموين

 

وعلق صاحب محطة وقود التعاون، علي تعبئة «براميل وچراكن» بالبنزين والسولار، قائلًا: هذا الأمر يتم بتصريح رسمي مكتوب ومختوم من مديرية التموين لصالح المحاجر، وغير مخالف مطلقًا .


 

وأرسل «نور الدين»، صورًا لتصاريح صرف خاصة بالمواد البترولية مكتوبة ومختومة من محافظة أسوان ومديرية التموين والتجارة الداخلية، مؤكدًا عدم صحة المخالفة المذكورة، ونراعي عدم مخالفة القواعد والقوانين الخاصة بتنظيم صرف المواد البترولية.

 

 

وكانت قد رصدت عدسة "الوفد" احدي محطات الوقود بمركز نصر النوبة شمال محافظة أسوان، اثناء قيامها ببيع بنزين وسولار، عن طريق تعبئته فى «براميل وچراكن» .

 

تكثيف الحملات علي محطات الوقود

كان اللواء إسماعيل محمد كمال محافظ أسوان، قد أعطي تعليماته بتكثيف الحملات من الجهات المختصة على محطات الوقود، للقضاء على محاولات التهريب والتصدى للسوق السوداء، وذلك أثناء ترأسه لإجتماع لجنة ضبط أسعار السلع.

 

وشدد محافظ أسوان، على ضرورة التعامل بحزم مع أى منشآت أو محلات تجارية أو سلاسل الهايبر والسوبر ماركت تبيع المنتجات والسلع الأساسية بأزيد من الأسعار المقررة ولا رحمة مع أي مخالف حيث إن ذلك يشهد متابعة دؤوبة من دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.  

 

وأضاف المحافظ، أنه لن يتم السماح بأي احتكار للسلع فى الأسواق والمحلات، بهدف توفير الاحتياجات اليومية للمواطنين من كافة السلع الإستراتيجية والاستهلاكية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محطة وقود أسوان بأسوان الوفد التعاون المواد البترولية بنزين سولار صاحب محطة وقود المحطة بالمواد البترولية وزارة التموين التموين وقود براميل

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حسام المندوه يكشف حقيقة "الكنز".. ويحدث عن إيقاف قيد جديد

أكد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، أن أزمة إيقاف بالقلعة البيضاء القيد لم تنتهي بعد، مشيرًا إلى أنه تم إدارة ملف الصفقات الجديدة بنجاح من جانب مجلس إدارة النادي.

عاجل.. حسام المندوه يكشف حقيقة "الكنز".. ويحدث عن إيقاف قيد جديد

قال حسام المندوة في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC MASR 2: "ما تحقق في نادي الزمالك كان يصعب تحقيقه ولسه قدامنا تحديات كبيرة".

وتابع: "الزمالك أدار ملف الصفقات بطريقة جيدة للتغلب على الأزمة المالية، مجلس الزمالك أنفق مليار و200 مليون جنيه في 10 أشهر".

وأوضح: "ليس حقيقيا أن الزمالك حصل على قرضا بقيمة 800 مليون جنيه ولا حتى 300، القروض التي حصل عليها الزمالك تصل ل200 مليون جنيه".

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة شحاتة وموقف حمدي والونش تامر عبدالحميد: الزمالك لم يقدم المستوى المطلوب والسعيد قدم مباراة كبيرة

اضاف: "مجلس الزمالك خاض 10 شهور من التحديات لكن البعض بينسى،ديون الزمالك كانت تصل ل2 مليار ونصف عند تسلمنا للنادي".

وأكمل: "الزمالك حصل على 69 مليون جنيه من كهربا بجانب شيكا بنحو 7 مليون، الأبيض نجح في تحصيل غرامة كهربا بعد 5 سنوات على يد مجلس حسين لبيب".

وأشار: "سيتم إغلاق قيد الزمالك مجددا في شهر أكتوبر بسبب مشكلة أتشيمبونج".

واستكمل: "مشكلة بوطيب كانت تهدد مشاركة الزمالك في الكونفدرالية وتم التدخل السريع لحل الأزمة".

وشدد: "الزمالك مطالب بدفع 133 ألف يورو شهريا لبوطيب، أتشيمبونج يستحق 172 ألف دولار من الزمالك ".

واختتم حسام المندوة حديثه قائلًا: "مفيش كنز في الزمالك لكن في فكر إداري ومحبين لحل ملف الصفقات".
 

مقالات مشابهة

  • ويجز يكشف حقيقة ارتباطه بـ أسماء جلال
  • حزب الإصلاح يكشف حقيقة بحثه عن حلفاء ”بدائل” ومستوى وطبيعة علاقاته مع السعودية
  • السعودية.. فيديو رجل يعتدي على امرأة بمحطة وقود في الرياض يشعل تفاعلا والداخلية ترد
  • عاجل.. حسام المندوه يكشف حقيقة "الكنز".. ويحدث عن إيقاف قيد جديد
  • وفاة مدير قطار النوم بسكتة قلبية على محطة أسوان
  • مرتضى منصور يكشف حقيقة تصالح أحمد فتوح مع أسرة «أمين الشرطة»
  • سبب تصادم قطاري الزقازيق.. مصدر يكشف التفاصيل
  • بايدن يكشف حقيقة أكل مهاجرين في أمريكا للكلاب والقطط
  • أحمد عمر هاشم يكشف حقيقة شماتة الشعراوي بعد هزيمة 67(فيديو)
  • مدرب توتنهام يكشف كواليس أزمة بينتانكور وسون