الأسبوع:
2024-09-15@20:38:28 GMT

وفاة والد المنتج طارق الجنايني

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

وفاة والد المنتج طارق الجنايني

رحل عن عالمنا منذ قليل والد المنتج طارق الجنايني، حسبما أعلن طارق، الخبر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب طارق الجنايني: «يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّك رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي).. توفي إلى رحمة الله والدي الغالي الحاج يحيى الجنايني».

واستكمل: «سيتم تشييع الجنازة غدا الخميس 5 سبتمبر بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، والدفن في مقابر العائلة بـ6 أكتوبر، طريق الواحات، وسيقام العزاء إن شاء الله يوم الأحد 8 سبتمبر بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ».

أجدد أعمال طارق الجنايني

وعلى صعيد آخر أعلن المنتج طارق الجنايني، عن بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم «الحريفة» بطولة النجم نور خالد النبوي، وعدد كبير من الفنانين الشباب.

الجزء الثاني من فيلم الحريفة

وجاء الجزء الثاني من فيلم «الحريفة» تحت شعار «الريمونتادا» ويخرج هذا الجزء المخرج كريم سعد بدلاً من المخرج رؤوف عبد العزيز، حيث شارك طارق الجنايني، صور كلاك الفيلم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق عليه: «بسم الله الرحمن الرحيم، توكلنا على الله، الحريفة ٢ (الريمونتادا)».

أبطال فيلم الحريفة

شارك في فيلم «الحريفة » الجزء الأول: نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بمشاركة أحمد حسام ميدو، لاعب كرة القدم السابق، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

أحداث فيلم الحريفة

دارت قصة فيلم «الحريفة» حول "ماجد" لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

اقرأ أيضاً«شاهد» تطرح الإعلان التشويقي الأول لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك (فيديو)

«محتاج يسافر الإمارات».. محمد أنور يناشد بعلاج طفل مريض بضمور العضلات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طارق الجنايني الجزء الثاني من فيلم الحريفة بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة المنتج طارق الجنايني وفاة والد طارق الجنايني طارق الجناینی

إقرأ أيضاً:

متى لا يسبب العسل مرض السكري؟

قال الدكتور ألكسندر أومنوف، إن العسل الطبيعي يساعد في ظهور مرض السكري إذا تم تناوله بكمية خاطئة، مشيرًا في تعليق لموقع NEWS.ru إلى أن العسل مفيد فقط بالكمية المناسبة.

 

وحذر الخبير من أنه لا يجب الإفراط في تناول العسل الطبيعي عالي الجودة، لأن ذلك قد يؤدي إلى الإصابة بمرض السكري.

 

ولفت أومنوف إلى أنه لا ينبغي إضافة العسل إلى الشاي الساخن وعند درجات الحرارة المرتفعة، يتم تدمير المنتج ويتلقى الجسم السكر فقط، مما يؤدي إلى زيادة مستويات الجلوكوز.

 

متى لا يسبب العسل مرض السكري

أوضح الطبيب متى لا يسبب العسل مرض السكري ولهذا يجب تناول المنتج يوميا بكمية لا تزيد عن ملعقة كبيرة وبحسب أومنوف، فإن هذه الكمية من العسل لها تأثير إيجابي على تحفيز جهاز المناعة، بسبب ما يحتويه من مضادات الأكسدة والفلافونويدات.

 

وبالإضافة إلى ذلك، أضاف الطبيب أن الطب يربط بين استهلاك العسل وانخفاض خطر الإصابة بالنوبات القلبية والسكتات الدماغية بالإضافة إلى ذلك، المنتج له تأثير مضاد للاكتئاب ويعزز شفاء الآفات التقرحية في المعدة والاثني عشر.

مقالات مشابهة

  • نيابةً عن جلالةِ السُّلطان.. السيد شهاب يرعى قراءة السيرة النبوية الشريفة
  • "فطينة" للخيالة السُّلطانية تحقّق المركز الثاني في بطولة بفرنسا
  • والد خالد يحيي في ذمة الله
  • لحج.. والد يقتل طفلته بضربها حتى الموت
  • وفـاة والد رئيس نادي النصر السابق
  • غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
  • في اليوم الثاني.. M.O.D يتصدر بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو
  • بعد حكم حبسهم 5 سنوات.. والد طفلة يعقد صلحا مع 3 أطباء بقنا.. تفاصيل
  • متى لا يسبب العسل مرض السكري؟
  • منتخب شباب اليد يفوز على ليبيا ويتأهل إلى نصف نهائي بطولة أفريقيا بتونس