سارا القرني – “الجزيرة أونلاين”

بحضور صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي.. افتتح صباح اليوم الأربعاء المنتدى الدولي للاتصال الحكومي فعالياته وأنشطته الجانبية في دورته الـ 13، والذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة بمركز إكسبو الشارقة تحت شعار “حكومات مرنة.. اتصال مبتكر”.

وألقى سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، كلمة الافتتاح، موجهاً العديد من الأسئلة التي تُعنى بتطوير الاتصال الحكومي، مما يؤكد أهميته، ومن خلال هذا المنتدى ستتم الإجابة على هذه التساؤلات كما أشار سموّه، وأثنى في كلمته على صاحب السموّ الشيخ سلطان بن محمد القاسمي –حاكم الشارقة- مردداً بعض مقولاته التي تصبّ في مصلحة المواطنين، ومذكّراً بالدور الكبير في كلماته التي تُعدّ مثالاً على مرونة التواصل الحكومي.


وعرّج نائب حاكم الشارقة في كلمته على طرق التواصل القديمة.. وتطوّرها حتى عصر السرعة، وكيف لهذا التطور أن ترافقه اعتمادية على المرونة العقلية التي تستمد من إرثها مفهوماً لاستخدام التكنولوجيا، وتأخذ من حاضرها سعياً دؤوباً لتطويرها نحو الأفضل.
جدير بالذكر أن المنتدى يستضيف أكثر من 250 متحدثاً من أصحاب الاختصاص والخبرة لمناقشة العديد من الموضوعات المهمة، ويعرضون خلاصة رؤاهم وتجاربهم وخبراتهم، للخروج بمبادرات تلهم العالم واستراتيجيات مستقبلية للاتصال لتحقيق تنمية شاملة ومستدامة.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

رئاسة الجمهورية تعزي في وفاة الصحفية خديجة طاهر عباس

بعثث المديرية العامة للاتصال برئاسة الجمهورية برسالة تعزية ومواساة لعائلة الصحفية خديجة طاهر عباس.

وجاء في بيان ذات المديرية: “تلقت المديرية العامة للاتصال برئاسة الجمهورية، بحزن عميق، نبأ انتقال الصحفية بالمؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري خديجة طاهر عباس، إلى الرفيق الأعلى”.

وعلى إثر هذا المصاب، “تتقدم المديرية العامة للاتصال، بأخلص تعازيها وعميق مواساتها، إلى عائلة الفقيدة، وإلى الأسرة الإعلامية كافة، مع التضرع إلى المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته”.

مقالات مشابهة

  • المؤتمر الدولي للتربية الخاصة في دورته الثامنة ينطلق الجمعة بالإسكندرية
  • مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي يعلن لجنة تحكيم دورته الـ 14
  • “الشارقة للإذاعة والتلفزيون” تزور مؤتمر “البث الفضائي الدولي” في أمستردام
  • افتتاح الدورة الـ36 لمعرض ومؤتمر «صحاري» الزراعي الدولي بمشاركة 250 شركة
  • افتتاح حضانة مستشفى العبور للتأمين الصحي بكفر الشيخ بعد تطويرها
  • رئاسة الجمهورية تعزي في وفاة الصحفية خديجة طاهر عباس
  • الاتحاد الدولي لكرة القدم يكرم الحكم المغربي خالد حنيش في افتتاح مونديال الفوتسال
  • اجتماع زعماء الأغلبية قبل افتتاح البرلمان والتعديل الحكومي على رأس الملفات المطروحة
  • افتتاح مسجد على بن أبي طالب وانطلاق قافلة دعوية في كفر الشيخ
  • انعقاد الموتمر الدولي للدراسات المروية فى دورته (13) ببرلين