زار الفريق محمود فؤاد عبد الجواد قائد القوات الجوية المصرية، الجناح الخاص لدولة الإمارات المشارك بمعرض مصر الدولي للطيران والفضاء.

والتقى الفريق عبد الجواد، منى أحمد الجابر رئيس مجلس إدارة مجلس الإمارات للشركات الدفاعية واطلع والوفد المرافق على ما يقدمه الجناح من تقنيات دفاعية تعكس ريادة الدولة في صناعات الدفاع والطيران والفضاء.


كما استمع من إسماعيل على عبدالله رئيس وحدة المجمعات الإستراتيجية التابعة لقطاع الاستثمار في الإمارات بشركة "مبادلة" إلى شرح عما يعرضه جناح الإمارات من صناعات ونظم تكنولوجيا من بينها أكثر من 50 منتجاً من مختلف الأنواع من معدات وتقنيات حديثة .
ويستعرض الجناح الوطني للدولة مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات الدفاعية المتطورة، بما في ذلك أنظمة الأسلحة الإلكترونية، والمركبات المدرعة، والطائرات من دون طيار، وأنظمة الدفاع الجوي، والاتصالات، وأنظمة الفضاء والأقمار الصناعية، والتدريب والمحاكاة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات

إقرأ أيضاً:

عبدالله آل حامد: مستقبل الإعلام الإماراتي في أيدٍ أمينة

أعرب الشيخ عبد الله بن محمد بن بطي آل حامد، رئيس المكتب الوطني للإعلام، عن فخره بمشاركة شباب الإمارات العاملين في المحطات الإعلامية المختلفة في معرض ومؤتمر IBC2024 الدولي للبث الفضائي، مؤكداً أن مستقبل الإعلام الإماراتي في أيدٍ أمينة، مبدعة ومبتكرة.

وقال الشيخ عبد الله بن محمد بن بطي آل حامد، في تغريدة عبر حسابه الرسمي في منصة "إكس" اليوم السبت: "فخور بمشاركة شباب #الإمارات العاملين في محطاتنا الإعلامية المختلفة في معرض ومؤتمر IBC2024 الدولي للبث الفضائي. لقد أثبت أبناؤنا أن رهان قيادتنا الرشيدة على قدرتهم في المنافسة والنجاح والقيادة نحو مستقبل مشرق وتحقيق رؤيتها للتميز والريادة عالمياً كان رهاناً صائباً، قدم شباب الإمارات نموذجاً ملهماً في هذا التجمع الدولي من خلال مشاركتهم الفعالة في صياغة مستقبل صناعة الإعلام... إسهاماتهم المستمرة في تحدي المنظومة الإعلامية والارتقاء بها وفق أفضل الممارسات العالمية تثبت أن مستقبل الإعلام الإماراتي في أيدٍ أمينة، مبدعة ومبتكرة".

عبدالله آل حامد: فخور بمشاركة شباب #الإمارات العاملين في محطاتنا الإعلامية المختلفة في معرض ومؤتمر IBC2024 الدولي للبث الفضائي. لقد أثبت أبناؤنا أن رهان قيادتنا الرشيدة على قدرتهم في المنافسة والنجاح والقيادة نحو مستقبل مشرق وتحقيق رؤيتها للتميز والريادة عالمياً كان رهاناً… pic.twitter.com/F5ZONYALxL

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) September 14, 2024

مقالات مشابهة

  • استشهاد قائد قطاع جبهة "باب غلق" شمال غربي الضالع
  • القوات الجوية الأوكرانية تدمر عدداً من الطائرات المسيرة
  • الفرقه السادسة مشاة الفاشر تحتسب (5) شهداء و(9) جرحى جراء قصف الطيران الحربي عن طريق الخطأ
  • عاجل.. الفريق كامل الوزير يصل إلى موقع حادث قطار الزقازيق
  • عبدالله آل حامد: مستقبل الإعلام الإماراتي في أيدٍ أمينة
  • اتفاقية لتطوير أول مركز لتقنيات الطيران الأخضر في الإمارات
  • أول رئيس إيراني يزور البصرة منذ 100 عام .. بزشكيان يختتم جولته في العراق
  • إثيوبيا تمنع القوات المصرية من الوصول إلى الصومال بتصعيد مفاجئ
  • رئيس جامعة أسيوط يشهد حفل تخريج الدفعة الأولى من طلاب الجامعات الأهلية المصرية الجديدة  
  • الإمارات: ادعاءات ممثل السودان في مجلس الأمن زائفة تماماً