حقق مسلسل عمر أفندي، الذي يتألق فيه النجم أحمد حاتم، نجاحا ساحقا منذ بداية عرضه على شاشة قناة ON، حيث استحوذ على اهتمام الجمهور وأثار حماسهم بأحداثه المشوقة التي تجمع بين الدراما الاجتماعية والإثارة والرومانسية، وتجاوز نجاح المسلسل حدود الشاشة، حيث تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، ما يؤكد مدى تفاعل المشاهدين مع قصته المميزة.

وشهدت أحداث الحلقة 14 قبل الأخيرة من مسلسل عمر أفندي، تطورات كبيرة في الأحداث، التي نكشف عنها في السطور التالية.

أحداث الحلقة 14 مسلسل عمر أفندي

بدأت أحداث الحلقة 14 مسلسل عمر أفندي، بإفساد أباظة، الذى يجسده الفنان محمود حافظ لخطة علي، الذي يجسده الفنان أحمد حاتم، من أجل كسب رهان الخيل، وقام بقتل الحصان الخاص به رميًا بالرصاص.

وتوالت أحداث الحلقة 14 مسلسل عمر أفندي، وقامت ماجي التي تجسدها الفنانة ميران عبدالوارث، بكشف خيانة زوجها عمر الذى يجسده الفنان أحمد حاتم، ورؤيته وهو يرقص مع حبيبته زينات والتي تجسدها الفنانة آية سماحة من خلال عصر 1948، والتي كانت مفاجأة بالنسبة للجميع وكشف لسره الذى حاول طوال الوقت أن يخفيه.

ووقعت مشادة ومواجهة حادة بين الأطراف الثلاثة، واعترف «عمر» أحمد حاتم بحبه إلى «زينات» آية سماحة، وأن من زمن آخر وطلب اصطحابها معه إلى السرداب للتأكد من حقيقته، وقامت بذلك بالفعل، لكنها تراجعت سريعا بعدما رأت تغيير ملحوظ فى ملامحها لأنها تمر عبر آلة الزمن.

أبطال مسلسل عمر أفندي

يشارك فى بطولة مسلسل عمر أفندي عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، محمد عبدالعظيم، محمد رضوان، وآخرين، إخراج عبدالرحمن أبو زهرة وتأليف مصطفى حمدي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد حاتم مسلسل أحمد حاتم آية سماحة دياسطي مصطفي أبو سريع مسلسل عمر أفندی أحداث الحلقة 14 أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»

كشف الفنان أحمد حاتم خلال استضافته ببرنامج «معكم»، المذاع على قناة «ON» تقديم مني الشاذلي عن أول من قدم له التهنئة عن دور في مسلسل «عمر أفندي».

وقال أحمد حاتم: «أحمد السقا علاقتي به جيدة جدًا من وقت فيلم السرب، ومن أول أسبوع عرض مسلسل عمر أفندي كلمني وقال المسلسل حلو.. وحتى في أيام إجازة المسلسل يومي الجمعة والسبت ولأن المسلسل من الأحد للخميس، كان يتصل بي يحكي ما عجبه في حلقات الأسبوع كلها، وكان من ضمن أيام الأجازة  يشاهد فيلم الغسالة أو أي عمل لي، هو بجد شخص جدع جدا و جميل جدا».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mona Elshazly - منى الشاذلي‎‏ (@‏‎monaelshazly.official‎‏)‎‏

أبطال مسلسل عمر أفندي

وحقق أحمد حاتم نجاح كبير بمسلسل عمر أفندي، الذي تصدر التريند، وشارك مع أحمد حاتم، كلا من آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟
  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟
  • أحمد حاتم يفجّر مفاجأة عن مسلسل “عمر أفندي”
  • كواليس دعم أحمد السقا لأبطال «عمر أفندي».. مكالمات يومية وتشجيع مستمر
  • «كنت هموت».. آية سماحة تروي قصة مرعبة من كواليس «عمر أفندي»
  • أية سماحة: كنت بخاف من محمود حافظ.. وشخصيتي في "عمر أفندي" بـ 100 راجل
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»
  • مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"