قال محمد فؤاد المهندس، أن والده الفنان الراحل فؤاد المهندس كان يطلق على النجم عادل إمام لقب «ابني البكري اللي مخلتفتوش» وهذا يظهر مدى العلاقة التي كانت تجمعه بالزعيم عادل إمام.

وتطرق نجل فؤاد المهندس، للحديث أيضًا عن علاقة والده بالفنان الراحل الضيف أحمد، في لقاء خاص مع الإعلامية دينا رامز، والإعلامية آية شعيب، والإعلامي شريف نور الدين، ببرنامج «أنا وهو وهي»، المذاع على قناة صدى البلد، مؤكدًا على أنه كان يتنبأ له في ذلك الوقت بأنه سيكون «صاروخ كوميديا»، وخاصًة على خشبة المسرح أكثر من السينما.


وأشار نجل فؤاد المهندس، إلى أن والده دخل في نوبة بكاء وحزن شديد على وفاة الضيف أحمد، وظل حزينًا عليه لمدة طويلة؛ لأنه كان يحبه جدًا.

وتحدث نجل فؤاد المهندس عن علاقة والده بالفنان الراحل علاء ولي الدين، قائلاً: «في مرة لاقيت الأستاذ بيضحك قوي، وأنا في الوقت ده كنت عايش معاه، كان يعرف علاء، وهنيدي، وشاف مشهد لعلاء ولي الدين من فيلم الناظر وقالي أنا عايز أروح أشوف الفيلم ده، واتصلت بالمخرج شريف عرفة وقولتله الأستاذ عايز يجي يتفرح على الفيلم، وحددنا المعاد ورحنا ومعايا ابني وواحد صاحبي، لاقينا شريف عرفة وعلاء نور الدين واقفين في انتظارنا، واتفرجنا على الفيلم واتبسط منه جدًا، وقالي الولد ده هيبقى ممتاز عشان من جواه صافي وطيب».

محمد صبحي

وتحدث محمد فؤاد المهندس، عن علاقة الفنان محمد صبحي بوالده الفنان الراحل فؤاد المهندس، والتي بدأت عندما اختاره في دور صغير بمسرحية «النجمة الفاتنة»، ولم يتم تسجيلها تليفزيونيًا في ذلك الوقت.

وقال إن الفنان محمد صبحي تعلم من فؤاد المهندس معنى كلمة كواليس المسرح، مؤكدًا على أنه كان دائم السؤال على «الأستاذ» طوال فترة حياته؛ لأن الصداقة بينهما كانت عائلية.

وأشار نجل فؤاد المهندس، إلى أن الفنان محمد صبحي شارك بدور صغير في مسرحية «النجمة الفاتنة» في أوائل السبعينات، قبل مسرحية «انتهى الدرس يا غبي»، كما أن والده كان يحبه لأنه عاشق لخشبة المسرح.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإعلامي شريف نجل فؤاد المهندس الزعيم عادل إمام المسرح محمد صبحي الضيف أحمد فؤاد المهندس المخرج شريف عرفه محمد فؤاد المهندس الراحل فؤاد المهندس علاء ولي الدين خشبة المسرح نجل فؤاد المهندس الفنان الراحل

إقرأ أيضاً:

فيديو يكشف كواليس نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين

نظرة من الفنان محمود حميدة للفنانة إلهام صفي الدين أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ملامح وجهه التي استعملها الجمهور «كوميكس» على منصات التواصل.

فيديو يكشف كواليس نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين

وتداول رواد مواقع التواصل فيديو يكشف كواليس الصورة التي التقطت للفنانين محمود حميدة وإلهام صفي الدين، في ندوة خاصة للفنانة إلهام شاهين أقيمت العام الماضي على هامش فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الـ39 التي كانت تحمل اسمها.

وخلال الندوة حضر عدد كبير من الفنانين من بينهم نرمين الفقي ومحمود حميدة وخالد زكي، وحضر أيضا عدد من عائلة الفنانة إلهام شاهين كان من بينهم محمود شاهين وإلهام صفي الدين التي حرصت على توجيه كلمة لخالتها لتعبر عن فخرها بها، وهنا كانت نظرة الفنان محمود حميدة لها.

مقالات مشابهة

  • «المستريحة».. محمد محمود يتعاقد على فيلم جديد
  • محمد محمود ينضم إلى فريق عمل فيلم "المستريحة"
  • "ربنا يهدّي الحال" بيومي فؤاد يكشف عن إمكانية تصالحه مع محمد سلام
  • محمد فؤاد المهندس فى الذكرى الـ١٨ لوفاة الأستاذ فى "أغانى منسيه"
  • أحمد فهمي يكشف عن موقف طريق له بسبب تشابه اسمه مع فهمي الممثل
  • حلمي عبدالباقي يكشف تفاصيل خسارة ثروته في البورصة (فيديو)
  • حسن دنيا يكشف مفاجأة عن أغنية هودعك لمحمد فؤاد
  • أحمد الفيشاوي يوجه رسالة مؤثرة لوالده: «مؤمن أنك في مكان حلو بالجنة»
  • وزير قطاع الأعمال يتابع مع "SAP مصر "موقف تطبيق برنامج "ERP "بالشركات التابعة
  • فيديو يكشف كواليس نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين