حسمت الفنانة سميرة صدقي حقيقة اعتزالها الفن والتمثيل حسبما زعم البعض، مشيرة إلى الأمر مجرد شائعة ليس لها أساس من الصحة، فهي متصالحة للغاية مع نفسها وراضية بما قدمته من أعمال فنية، موضحة أنها مقلة في أعمالها للغاية عكس أيام زمان، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج “تفاصيل”.

اعرف سعره.

. قصر نجيب ساويرس للبيع بمبلغ صادم|والبواب خريج تجارة إنجليزي (تفاصيل) سميرة صدقي: الواسطة والمحسوبية موجودين في الفن من زمان ولم أعتزال التمثيل

وأشارت سميرة صدقي إلى أن الواسطة والمحسوبية موجودة في الفن منذ أيام زمان، ولكنها لا تصنع من الفنان نجماً ولا يعتبر موهوباً، والفن ليسه له واسطة.

سميرة صدقيسميرة صدقي: البعض أتهم أفلامي بالمقاولات ولكنها أفضل مما يعرض الآن

كما أوضحت أنها ترفض الظهور في بعض البرامج التي تسبب لها خلافات أو أزمات في حياتها، كما أن البعض أتهم أعمالها التي قدمتها سابقاً بالمقاولات ولكنها من أفضل الأفلام الموجودة وكان تقدم فيها قضية تخص المجتمع المصري، معقبة :"كل النجوم اللي أشتغلت معاهم زمان زي فريد شوقي ومحمد صبحي ومصطفى فهمي ومحمود ياسين، كل أعمالنا كانت بتناقش قضايا".

سميرة صدقي: فريد شوقي هو "نمبر وان" جيله.. وفنانين دلوقتي عاوزين يمسحونا بـ استيكه

وأختتمت سميرة صدقي، حديثها قائلة :"الجيل الجديد من الفنانين عاوزين يمسحونا بـ استيكه من أعمالهم ومش عاوزين يحتضنونا وفريد شوقي الله يرحمه كان هو نمبر وان في الزمن الجميل ومحمد صبحي بيقدم قضية في أعماله".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سميرة صدقي تفاصيل نهال طايل الواسطة المحسوبية الفن المقاولات فريد شوقى سمیرة صدقی

إقرأ أيضاً:

هاريس وترمب يتوجّهان إلى ولايات تحسم نتيجة الانتخابات

يتوجه كلا من دونالد ترمب وكامالا هاريس مرشّحا الانتخابات الرئاسية الأميركية، إلى ولايات تعدّ حاسمةً بالنسبة للاقتراع (الجمعة)، ويسعى كل منهما للتفوّق في سباق تبدو نتائجه متقاربة إلى حد كبير قبل أقل من شهرين من موعد التصويت.

 

ويتوجّه ترمب (78 عاماً) إلى نيفادا؛ حيث أفادت حملته بأنه سيركّز على إيصال رسالة بشأن الاقتصاد الذي يعدّ قضية رئيسية في هذه الانتخابات، في وقت ما زال التضخم أعلى من الطبيعي رغم أنه يتباطأ، وفق «وكالة الصحافة الفرنسية».

 

مشهد غريب لسيدة تسير وسط غابة مشتعلة في أمريكا.. فيديو أمريكا: نعمل مع حلف الناتو لتقديم أشكال الدعم والمساندة كافة لأوكرانيا

 

أما هاريس (59 عاماً)، فستكون على الأغلب في ولاية بنسلفانيا المتأرجحة (أي أنها تصوّت مرة للجمهوريين وأخرى للديمقراطيين) والحاسمة، حيث جرت المناظرة بينها وبين ترمب لأول مرة في وقت سابق هذا الأسبوع، التي وجّهت خلالها انتقادات عدة أثارت حفيظة الرئيس السابق الجمهوري.

 

تقارب النتائج بين المرشحَين

تُقام الانتخابات في الخامس من نوفمبر ، بينما تشير غالبية استطلاعات الرأي إلى تقارب النتائج بين المرشحَين، حيث تحتدم المعركة الانتخابية عادة، ويرجّح بأن تُحسم النتيجة بناء على نظام المجمع الانتخابي.

 

وكثّف ترمب، المعروف بخطابه الحاد، هجماته على هاريس التي قلّصت الفارق بينهما في الأسابيع الأخيرة، إذ وجّه لها إهانات مباشرة، وتحدّث عن «غزو» المهاجرين للولايات المتحدة.

 

وخلال تجمّع في أريزونا (الخميس)، وصف ترمب منافسته بـ«المجنونة»، واتّهم القائمين على المناظرة التي جرت في وقت سابق من الأسبوع بالانحياز ضدّه.

 

كما استبعد المشاركة في مناظرة أخرى مع نائبة الرئيس الديمقراطية.

 

 

مقالات مشابهة

  • زيلينسكي لـ CNN: الوضع في الجبهة الشرقية صعب للغاية
  • هنا يسري: سميرة سعيد أثرت كتير في حبي للغناء والأداء على المسرح
  • حادث تصادم قطاري الزقازيق.. وفاة طفلة عمرها 7 سنوات
  • «إكسترا نيوز»: حالة الوفاة في حادث قطاري الزقازيق لطفلة عمرها 7 سنوات
  • فوز محمد الشهاوي والمغربي عبد الكريم الطبال بجائزة أحمد شوقي
  • بعد رحيلها المفاجئ.. لماذا اختارت ناهد رشدي الابتعاد عن الفن لسنوات طويلة؟
  • مدرب بيراميدز: الجيش الرواندي قوي للغاية ويمتلك شعبية كبيرة
  • هاريس وترمب يتوجّهان إلى ولايات تحسم نتيجة الانتخابات
  • «التمثيل لعبة».. هنا شيحا توجه رسالة خاصة لـ صبا مبارك
  • جلسة استماع في 115 تهمة موجهة إلى مانشستر سيتي