قال الإعلامي أحمد موسى، إن ما يحدث اليوم هو بداية لصفحة جديدة رؤية مصرية متميزة مصرية لما هو قادم مع دولة تركيا.

شاهد بالبث المباشر منتخب ليبيا الآن.. مشاهدة ليبيا × رواندا Libya vs Rwanda بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2024 الآن.. شاهد مباراة منتخب تنزانيا ومنتخب إثيوبيا بث مباشر مجانا..

مباراة تنزانيا ???????? و???????? إثيوبيا | كأس الأمم الأفريقية 2024

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن الرئيس التركي رجب أردوغان كسر قواعد البروتوكول المتعارف عليه في تركيا، حيث استقبل الرئيس السيسي في مطار أنقرة، وهذا مخالف للبروتوكول التركي.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس التركي رجب أردوغان، كان حريصا على التواجد في انتظار الرئيس السيسي بمطار أنقرة، ثم اصطحابه للقصر الرئاسي في أنقرة.

كما أوضح الإعلامي أحمد موسى، أنه تم تنفيذ مراسم استقبال ضخمة للرئيس السيسي، وسط وجود حرس الشرف، وحفاوة كبيرة من الوفد التركي.

وأضاف أن الرئيس السيسي أجرى مباحثات مع الرئيس التركي داخل السيارة أثناء التحرك من المطار إلى قصر الرئاسة، ومن ثم إتمام السلام الوطني لمصر، ومصافحة الوفد التركي للرئيس السيسي، ومن ثم الرئيس التركي يصافح الوفد المصري.

وتابع أن هناك توافق مصري تركي، معلقا: هناك قطع بحرية تركية موجودة في مصر، ستتحرك مع القطع المصرية المقاتلة إلى السواحل الصومالية، خلال الأيام المقبلة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد موسى تركيا الرئيس السيسي الإعلامی أحمد موسى الرئیس السیسی الرئیس الترکی

إقرأ أيضاً:

المصريون في ألمانيا عن زيارة الرئيس فرانك لمصر: تعود بالخير على الشعبين

علق ماجد سعد، رئيس المنظمة الألمانية المصرية، على زيارة الرئيس الاتحادي فرانك فالتر شتاينماير لمصر، بأنها تعد أول زيارة يقوم بها رئيس اتحادي منذ 24 عامًا، برفقة وفد أعمال يضم ممثلي الشركات الألمانية الكبرى، والتي تناقش إمكانيات المزيد من الشراكات والتعاون الوثيق مع الحكومة المصرية والاقتصاد المصري.
وتمنى ماجد سعد، لهذه الزيارة كل النجاح، والتي قد تعود بالخير على الشعبين المصري والألماني، مؤكدًا على أن  المنظمة الألمانية المصرية تعمل منذ عشر سنوات على تعزيز الصداقة بين الشعبين والترويج لمصر كنقطة جذب للاستثمار والسياحة.

وتابعت المنظمة الألمانية المصرية، انه يجب أن ننسب الفضل اليوم أيضًا إلى وزير الخارجية الدكتور بدر عبد العاطي، الذي كان سفير مصر في ألمانيا في وقت سابق، ومحاولته التنسيق مع وزارة الخارجية الألمانية خلال هذه الفترة ورسم صورة واقعية لما كان يحدث في مصر خلال تلك الفترة. 

وقد بدأ الرئيس الألماني فرانك-فالتر شتاينماير زيارة تستغرق ثلاثة أيام إلى مصر، حيث تهدف الزيارة إلى تكريم الشراكة الوثيقة التي تجمع البلدين منذ عقود، بالإضافة إلى الإشادة بدور مصر كوسيط في الصراع في الشرق الأوسط، كما أن هذه الزيارة هي الأولى التي يقوم بها رئيس ألماني لمصر منذ 25 عامًا.

مقالات مشابهة

  • عاجل| حملة ترامب: "دونالد" بخير بعد إطلاق نار بالقرب من مكان تواجده
  • أحمد موسى مهنئًا المصريين بالمولد النبوي: "بكرة احتفالية رسمية للأوقاف بحضور الرئيس السيسي"
  • زيارة الرئيس الإيراني للعراق ضيف ثقيل الظل
  • أحمد عمر هاشم: الرئيس السيسي رمز للصدق والإيمان.. وأؤمن بكرامات الأولياء (فيديو)
  • أحمد عمر هاشم: الرئيس السيسي رمز للصدق وتجديد الخطاب الديني أمر واجب (فيديو)
  • المصريون في ألمانيا عن زيارة الرئيس فرانك لمصر: تعود بالخير على الشعبين
  • وزير التعليم يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • رئيس جامعة أسيوط يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف  
  • بري يتلقى برقية تهنئة بالمولد النبوي الشريف من السيسي
  • حسين زين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف