تمكنت فرقة مكافحة الجريمة الكبرى بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن إليزي من تفكيك شبكة إجرامية تمتهن عمليات السرقة بإقليم الولاية.

وتم خلال العملية فك ملابسات قضايا السرقة التي طالت مساكن عائلية، مع الإطاحة بشبكة إجرامية تمتهن عمليات السرقة.

وقائع القضية جاءت بناءا على شكوى تقدم بها أحد الضحايا مفادها تعرض مسكنه العائلي إلى عملية السرقة، التي طالت مصوغات من المعدن الأصفر، جهاز كومبيوتر، و2 جهاز تلفاز.

وبالإضافة إلى مركبته الخاصة ودراجة نارية ،مبلغ من المال ، مقيدا شكواه ضد مجهولين.

على الفور باشر عناصر الشرطة عمليات البحث والتحري، التي أفضت عن إسترجاع المسروقات سالفة الذكر.

كما مكنت العملية من ضبط  مبلغ من المال قدر بـ 58 مليون سنيتم، وتوقيف باقي المشتبه فيهم في العملية وتحويلهم إلى مقر الشرطة.

وبإستكمال جميع الإجراءات القانونية تم إنجاز ملف قضائي للمشتبه فيهم عن جنحة السرقة بتوافر ظروف الليل والكسر والتسلق. وكذا جنحة  إخفاء أشياء  مسروقة  متحصل عليها من جنحة  السرقة، إضرام النار عمدا في ممتلكات الغير عدم التبليغ عن جريمة بالرغم من وقوعها ، قدموا بموجبه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة إليزي، الذي بدوره أحالهم على جلسة المثول الفوري، أين صدر في حقهم أمر إيداع بالحبس.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

أبو عبيدة .. نبارك العملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم

#سواليف

#أبو_عبيدة الناطق العسكري باسم #كتائب_القسام :

*نبارك العملية النوعية التي نفذتها #القوات_المسلحة_اليمنية صباح اليوم واستهدفت هدفاً عسكرياً قرب “تل أبيب”، كما نثمن وقفة الشعب اليمني العزيز إلى جانب إخوانه في #فلسطين واستعداده لتقديم التضحيات في سبيل ذلك.

*إن طبيعة السلاح المستخدم في العملية ونوعية الهدف الذي استهدفته وغيرها من التفاصيل التي أطلعنا عليها إخوتنا في اليمن تشكل نقلة نوعية سيكون لها مفاعيل مهمة في مسار ومآلات معركة طوفان الأقصى.

مقالات ذات صلة الدويري: الصاروخ اليمني كشف ثغرات خطيرة بالدفاعات الإسرائيلية 2024/09/15

*إن الكيان الصهيوني الذي لا زال غارقاً في وحل غزة، والذي يفشل اليوم هو وحلفاؤه في إحباط أو اعتراض صاروخ واحد، لهو أعجز من أن يوسع الحرب في جبهات جديدة سيتلقى منها آلاف الصواريخ والكثير من المفاجآت، وإن خطوة غبية كهذه ستعني أن نتنياهو يقود كيانه المهترئ نحو كارثة محققة.

بارك الناطق العسكري باسم كتائب لقسام “أبو عبيدة”، العملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم، واستهدفت هدفاً عسكرياً قرب “تل أبيب”، مثمنًا وقفة الشعب اليمني إلى جانب فلسطين واستعداده لتقديم التضحيات في سبيل ذلك.
وقال أبو عبيدة في تصريح له عبر قناته في تليجرام، يوم الأحد، إن “طبيعة السلاح المستخدم في العملية ونوعية الهدف الذي استهدفته وغيرها من التفاصيل التي أطلعنا عليها اليمنيون، تشكل نقلة نوعية سيكون لها مفاعيل مهمة في مسار ومآلات معركة طوفان الأقصى”.
وأكد أبو عبيدة، أن الكيان الإسرائيلي الذي لا زال غارقاً في وحل غزة، والذي يفشل اليوم هو وحلفاؤه في إحباط أو اعتراض صاروخ واحد، لهو أعجز من أن يوسع الحرب في جبهات جديدة سيتلقى منها آلاف الصواريخ والكثير من المفاجآت، وإن خطوة غبية كهذه ستعني أن نتنياهو يقود كيانه المهترئ نحو كارثة محققة.

مقالات مشابهة

  • عسكريا.. إلام تشير عودة عمليات المقاومة بعد إعلان إسرائيلي تفكيك لواء رفح؟
  • كتائب حزب الله العراقية تبارك العملية اليمنية التي استهدفت يافا المحتلة
  • أبو عبيدة .. نبارك العملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم
  • المدية: تفكيك شبكة إجرامية وحجز أزيد من 1 كلغ كوكايين و4870 قرص مهلوس
  • عمليات بغداد تصدر 6 توجيهات للجماهير التي ستحضر مباراة الشرطة والنصر
  • بين أفرادها امرأتان .. تفكيك شبكة تمارس أعمال البغاء وسط بغداد
  • تفكيك شبكة إجرامية لبيع وتخزين المخدرات في أم البواقي
  • من بينهم امرأة متهمة بقتل شاب حرقاً.. تفكيك شبكة مختصة في الإجهاض بالوادي
  • بينهم امرأة قتلت شاباً حرقاً.. تفكيك شبكة مختصة في الإجهاض بالوادي
  • بينهم إمرأة قتلت شابا حرقا.. تفكيك شبكة مختصة في الإجهاض بالوادي