حصلت هيئة الإذاعة والتلفزيون على وسام الامتثال للملكية الفكرية الصادر عن الهيئة السعودية للملكية الفكرية، خلال الحفل السنوي لتكريم المجتازين لبرنامج (مسؤول احترام الملكية الفكرية)، وذلك نظير التزامها بسياسات الملكية الفكرية.
ويأتي التكريم تقديراً لامتثال هيئة الإذاعة والتلفزيون بسياسات الملكية الفكرية، بما يحفظ حقوق الإبداع والابتكار ويسهم في حماية الأفكار وتحفيز الاستثمار بها في مجالات الإعلام المرئي والمسموع، وتسلم التكريم المدير العام للأرشيف الرقمي في الهيئة تركي العتيبي.

رئيس #هيئة_الإذاعة_والتلفزيون: مسابقة #تألق جاءت من منطلق مسؤولية الهيئة في دعم وتمكين الشباب الموهوبين وتبني مواهبهم في مجال صناعة الإعلام
أخبار متعلقة الطائف.. وزير الصحة يتفقد مقرات ومراكز الهلال الأحمر"الصقور السعودية" تتألق في معرض مصر للطيرانللتفاصيل | https://t.co/eqvqTdh4Ij#اليوم@SBAgovSA@mfalharthi pic.twitter.com/FTe3FXjGNQ— صحيفة اليوم (@alyaum) March 1, 2024عام التحول الإعلاميوأعرب الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون محمد بن فهد الحارثي، عن شكره للهيئة السعودية للملكية الفكرية لحرصها على إشراك الهيئة في مجالات عمل الملكية الفكرية ومد جسور التعاون الدائم، مؤكداً التزام الهيئة التام على العمل الجاد للحفاظ على الأصول غير الملموسة المتمثلة بالأفكار، إيماناً بأن تلك الأصول تمثل قيمة حقيقية للمؤسسات من القطاعين العام والخاص وأنها البذرة الأولى لكل نجاح يتحقق.
محمد فهد الحارثي، الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون - حسابه على إكس
وثمّن دعم وزير الإعلام رئيس مجلس الإدارة سلمان بن يوسف الدوسري، الذي يسهم بشكل فعال في تعزيز هذه الثقافة، وتوجيهاته المستمرة لدعم الجهود المبذولة، تحقيقاً لأهداف عام التحول الإعلامي، وتوافقاً مع رؤية المملكة 2030، ما يسهم في تعزيز مكانة الإعلام السعودي في ظل التحولات التي يعايشها العصر.

نفخر اليوم باعتماد الدفعة الثالثة لبرنامج #مسؤول_احترام_الملكية_الفكرية في الحفل السنوي للبرنامج. pic.twitter.com/gAia4yY9sg— الملكية الفكرية (@SAIPKSA) September 4, 2024
يذكر أن الهيئة لديها سجل حافل من الجهود المبذولة في سبيل تعزيز الملكية الفكرية، متمثلة في منصتها الأرشيفية سيما، بجانب شراكتها مع الهيئة السعودية للملكية الفكرية في سبيل تعزيز هذا الجانب، وحفظ الهيئة وحقوقها من الانتهاكات.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس الرياض هيئة الإذاعة والتلفزيون الهيئة السعودية للملكية الفكرية الملكية الفكرية وزير الإعلام الإذاعة والتلفزیون الملکیة الفکریة للملکیة الفکریة

إقرأ أيضاً:

السعودية والأوروغواي تبحثان سُبل تعزيز التعاون والاستثمار في مجالات الزراعة والثروة الحيوانية

استعرضت المملكة وجمهورية الأوروغواي الفرص الاستثمارية المتاحة في مجالات الزراعة والثروة الحيوانية والسمكية، وبحث سُبل دعمها وتطويرها؛ تحقيقًا للأمن الغذائي في البلدين، إضافةً إلى زيادة آفاق التعاون التجاري والاقتصادي المشترك بينهما.

جاء ذلك خلال لقاء وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي، والوفد المرافق له اليوم؛ وزير الزراعة والثروة الحيوانية والسمكية في جمهورية الأوروغواي المهندس فرناندو ماتوس، ضمن زيارته لجمهورية الأوروغواي.

وتناول اللقاء، الذي تم بحضور ممثلين من القطاع الخاص؛ بحث أوجه التعاون المشترك بين البلدين في مجالات الزراعة والأمن الغذائي، واستعراض الفرص الاستثمارية، والعمل على تعزيزها من خلال تبادل الخبرات، مع التركيز على تطوير الابتكار والتقنيات الحديثة؛ لرفع كفاءة الإنتاج الزراعي والحيواني، والإسهام في تحقيق الأمن الغذائي.

يُذكر أن العلاقات الثنائية بين المملكة والأوروغواي تشهد تطورًا ملحوظًا في المجالات كافة، وقد شهدت العاصمة الأوروغوانية مونتيفيديو خلال شهر أغسطس الماضي، انعقاد أعمال الدورة الأولى للجنة السعودية الأوروغوانية المشتركة؛ لمناقشة سبل تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات بما يخدم مصالح البلدين، مع التأكيد على أهمية القطاع الخاص في تنفيذ المشاريع المشتركة.

مقالات مشابهة

  • ‏خلال لقائه نائب رئيس هيئة الاستثمار التركية .. رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار الدكتور حيدر محمد مكية يؤكد :
  • السعودية والأوروغواي تبحثان سُبل تعزيز التعاون والاستثمار في مجالات الزراعة والثروة الحيوانية
  • البيطار يطالب بتبادل الخبرات بمجال الملكية الفكرية
  • برلماني: مصر تخطو بثبات نحو تعزيز حقوق الإنسان والارتقاء بالحريات
  • هيئة حقوق الإنسان: أنظمة المملكة تجرّم العنصرية وتكفل المساواة
  • عاجل | المحكمة الإدارية بتونس: هيئة الانتخابات ملزمة بتنفيذ قرار المحكمة إعادة إدراج 3 مرشحين رئاسيين رفضتهم الهيئة
  • لتعديه على حقوق الملكية الفكرية.. ضبط المدير المسئول عن مطبعة بالقاهرة
  • رضا فرحات يكتب: تعزيز المكانة الحقوقية
  • ضبط 900 منتج مخالف لأنظمة الملكية الفكرية في موقع حراج بن قاسم
  • مركز ضاحي خلفان للملكية الفكرية يعلن فتح باب التسجيل للدفعة التاسعة ل “دبلوم خبير ملكية فكرية”