تشييع عدد من أهالي بندر قنا ومركز قوص جنوب قنا جثماني سائقين لقيا مصرعهما في حادث تصادم سيارة محملة بالأسماك وأخرى بالأدوية في حادث تصادم أمام قرية المساوية بالأقصر.

وكان قد لقى شابان  مصرعهما بمحافظة الأقصر، في حادث تصادم سيارتين محملتين بالأسماك والأدوية على الطريق الصحراوى الغربى أمام قرية المساوية التابعة لمركز ومدينة إسنا، وتم نقل جثامين المتوفين إلى مشرحة مستشفى طيبة التخصصي، لفحصهما والتصريح من النيابة بالدفن وتسليمهم لذويهما.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر، إخطاراً من غرفة العمليات بوقوع حادث تصادم على الصحراوى الغربى أمام قرية المساوية التابعة لمركز ومدينة إسنا، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين إحداهما محملة بالأدوية والثانية محملة بالأسماك، مما أسفر عن مصرع كل من "أيمن جمال" 36 سنة مقيم بمدينة قوص في محافظة قنا، و"رامى مبارك" 33 سنة، مقيم بمحافظة قنا.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات وتشييع جثماني السائقين.


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مصرع سائقين حادث تصادم محافظة الاقصر اخبار قنا حادث تصادم

إقرأ أيضاً:

الإفراج عن سائقين أردنيين أُختطفا في سوريا منذ أسابيع

عمّان، الأردن (CNN)-- أعلنت وزارة الخارجية الأردنية، السبت، عودة مواطنين أردنيين "سالمين وبصحة جيدة إلى المملكة"، بعدما كانا "مختطفين" في سوريا، وذلك بالتنسيق مع السلطات السورية التي أمّنت إطلاق سراحهما ونقلهما .

وحسب بيان للناطق باسم الوزارة سفيان القضاة، تلقت CNN بالعربية نسخة منه، فإن "المواطنين الأردنيين اللذين اختطفا في سوريا منذ ما يزيد على أسبوعين، عادا إلى أرض المملكة بعد تحريرهما من قبل السلطات السورية، معربًا عن التقدير لتعاون السلطات السورية في تأمين إطلاق سراحهما وإعادتهما إلى المملكة، حيث تم تسليمهما عبر القنوات الرسمية".

واختفى سائقا السفريات على خط عمّان - الشام، ماهر بشير عبدالله الصوفي ومحمود سميح أحمد عويضة، بعد فقدان الاتصال بعائلاتهما منذ عشرين يومًا، أثناء تواجدهما في منطقة درعا جنوبي سوريا، في وقت انتظارهما نقل ركاب عائدين إلى الأردن.

وأكدت عائلة الصوفي في وقت سابق لـ CNN بالعربية، إبلاغها بنبأ الإفراج فجر الجمعة، حيث تم تسليمهما السبت فعليًا للعائلتين، وذلك عند الحدود الشمالية للأردن مع سوريا.

ونشرت عشائر من درعا، الجمعة، مقطع فيديو يظهر السائقين بعد تسلمهما من الجهات الرسمية في الجانب السوري، أكدت عائلة الصوفي صحته، ولم يسبق عملية الإفراج التي أعلن عنها السبت أي تأكيد للحادثة بأنها "اختطاف"، سوى في البيان الرسمي لوزارة الخارجية الأردنية الذي صدر اليوم.

وتمت عملية إتمام التسليم مع كل المقتنيات الشخصية للسائقين الأردنيين، بما فيها سيارة السفريات، وأكد علاء الصوفي لـ CNN بالعربية السبت، أنه لم يتم دفع أية فدية.

وتداولت وسائل إعلام سورية خلال الأيام الماضية "أنباء" بشأن اختطاف إحدى العصابات للسائقين وإبرام عملية تسليم من خلال اللواء الثامن في منطقة بصرى الشام بريف درعا مع السلطات السورية، دون أن يتم تأكيدها من أية مصادر حكومية.

الأردنسوريادرعانشر السبت، 14 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • «الموتوسيكل خبط في الملاكي».. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم أمام مول شهير بـ أكتوبر
  • اكتشفت مصرعهما.. فاجعة فتاة كانت تبحث عن أمها وشقيقتها بين مصابى حادث القطار
  • الإفراج عن سائقين أردنيين أُختطفا في سوريا منذ أسابيع
  • بث مباشر.. حادث تصادم قطارين بالشرقية أمام الكوبري الجديد
  • رئيس الوزراء يتابع حادث قطاري الزقازيق ويوجه بسرعة تقديم الرعاية الطبية الكاملة للمصابين
  • تصادم قطارين بالشرقية.. والدفع بـ 20 سيارة إسعاف
  • تصادم قطارين بالكوبري الجديد في الشرقية| صور
  • العربية اصطدمت بعامود الإنارة.. 4 طلاب مصابين في حادث تصادم بدائري المنيا
  • حادث مروع لدراجة نارية مع سيارة محملة بالقات جنوبي اليمن .. والنتيجة كارثية (صور)
  • وفاة شخص وإصابة آخر فى حادث تصادم على الطريق الزراعى الغربى بسوهاج