بوابة الوفد:
2024-09-15@20:27:05 GMT

ازالة 6 حالات تعدى بالبناء المخالف بنجع حمادي

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، شمال محافظة قنا، برئاسة أشرف أنور رئيس المركز، ضمن الموجه ٣٢ لتنفيذ حملات إزالة التعديات بالبناء بدون ترخيص، والمخالف على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة،  حيث تم تنفيذ عدد ٦ حالات إزالة تعدي بالبناء على اراضى املاك دولة بمساحة (5430متر تقريبا ) عبارة عن ابنيه بالطوب الابيض ومونة الاسمنت بزمام قروى هو .

 

 جاء ذلك بحضورحسام مبارك، نائب رئيس المركز، و محمد رضوان رئيس قرية هو،  وقوة من الامن بقيادة اللواء  نائب مدير الامن لقطاع الشمال ومامور مركز شرطة نجع حمادى  وقوة من مركز شرطة نجع حمادى والامن المركزى، وباستخدام معدات الوحدة المحلية وتمت الازاله واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 وأوضح أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى أن الإزالات، عبارة عن اسوار  بالطوب الأبيض والأسمنت وارتفاعات مختلفة ما بين المتر والثلاث امتار وتمت إزالتها حتى سطح الأرض، مشيراً أنه لا تهاون ضد أي تعديات بالبناء المخالف للقانون وسيتم تنفيذ القانون بكل حسم ضد المخالفين. 

مشدداً على رؤوساء الوحدات القروية التابعة للمدينة بالمتابعة المستمرة على مدار ٢٤ ساعة لأي حالة تعدي، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعديين، وفرض هيبة الدولة. 

كما نجحت الوحدة المحلية لقرية هو  بمركز نجع حمادي، اليوم الأربعاء، بتمهيد الطرق ور فع كفائتها وتسويتها برفع التراكمات ومخلفات القمامة بالطريق الغربى بداية من كمين الرمل مرورا بكوبرى القنطرة وكوبرى الخمايسه حتى عزبة عارف وتم رفع عدد 8 قلاب صغير بكميه 40 متر مخلفات قمامة واتربه تطهير ترعة الرنان.

كما انه تم تمهيد وتسويه الطريق بجوار كمين الرمل وتدعيمها بقلاب صغير بمادة الاسفلت. بالاضافة الى رى الاشجار بجانبى الطريق السريع.  

كما أكد أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى،  أننا جميعا نعمل لصالح المواطن النجعاوى ونعمل على قلب رجل واحد للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن من نظافة وتجميل ونحن معه فى أى مكان وفى كل وقت .

ومن جانبه أوضح رئيس المركز أن الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا ان أولى الاهتمامات هو ملفات النظافة والتجميل .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بالبناء المخالف تعدي بالبناء المخالف 6 حالات تعدي مركز ومدينة نجع حمادى محافظة قنا قنا محافظ قنا البناء المخالف اتخاذ الإجراءات القانونية بدون ترخيص قرية هو الوحدة المحلیة نجع حمادى

إقرأ أيضاً:

«التنمية المحلية»: مد باب تلقي طلبات التصالح مرهون بقرار من رئيس الوزراء

قال الدكتور خالد قاسم، مساعد وزيرالتنمية المحلية، إن آخر موعد لتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء مطلع شهر نوفمبر 2024، وعلى المواطنين سرعة تقديم طلبات التصالح وفق ضوابط قانون التصالح الجديد رقم 187 لسنة 2023، حيث يُتاح القانون تقنين وضع حالات متنوعة لم يكن مسموح لها بالتصالح من قبل.

تقديم أوراق التصالح

وأضاف قاسم، لـ«الوطن»، أنّ من حق رئيس الوزراء إصدار قرار بمد فترة تلقي طلبات التصالح لمدة 6 أشهر أخرى حتى يتمكن المواطنون من توفيق أوضاعهم، مشيرًا إلى أنّ القانون الجديد عالج سلبيات القانون السابق، وفتح الباب لحالات  متنوعة لتقنين وضعها، وعلى المواطن تقديم الأوراق كاملة حتى يتسنى للجان المختصة البت في طلبات التصالح، وتقنين الوضع وإنجازالملفات، وهذا عكس ما كان متبع في ظل القانون السابق.

شهادة البيانات للتصالح

وأشار إلى أنّ المراكز التكنولوجية تواصل تلقي طلبات التصالح، وأول إجراء متبع  هو الحصول على شهادة البيانات وتشمل بيانات متنوعة عن مخالفة البناء، ورأي جهة الولاية في التصالح.

مقالات مشابهة

  • رفع 300 متر ناتج تطهير الترع والمصارف بقروى نجع حمادى
  • وزيرة التنمية المحلية: إزالة 1935 حالة تعدى على الأراضي الزراعية والمباني المخالفة
  • «التنمية المحلية»: مد باب تلقي طلبات التصالح مرهون بقرار من رئيس الوزراء
  • قنا تنفذ حملة لإزالة التعديات بالبناء المخالف
  • تنفيذ 3 حالات إزالة فورية على أرض زراعية بنجع حمادي
  • الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق بالبيضاء تتسلم معدات جديدة من السلطة المحلية
  • محافظ الإسماعيلية يتابع مجهودات الوحدات المحلية في رفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق
  • «حياة كريمة» تنجح في الكشف على 946 مواطنا ضمن قوافلها بنجع حمادي
  • عاجل.. نقابة الصحفيين تشطب ياسر بركات رئيس تحرير "الموجز" من جداولها بسبب حالات الفصل التعسفي
  • الكشف علي ٩٤٦ حالة في قافلة طبية مجانية بنجع حمادى ضمن "حياة كريمة"