تستعد قناة dmc، لإطلاق برنامج كاستنج لاكتشاف مواهب تمثيلية جديدة تحت إشراف المخرج عمرو سلامة. ومن المقرر عرضه يوم الخميس والجمعة من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة 11 مساء.

يشار إلى أن المعيار الوحيد في برنامج كاستنج، هو الموهبة، إذ يوفر فرصة كبيرة لـ13 ممثلا جديدا للمشاركة في أدوار البطولة، بمسلسل تليفزيوني من إنتاج المتحدة.

وشاركت قناة dmc البروموم الدعائي لـ برنامج كاستنج عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت قائلة: «انتظرونا في أولى حلقات برنامج كاستنج بداية من 5 سبتمبر، الساعة 11 مساءً على شاشة dmc».

برنامج كاستينج

برنامج كاستينج، هو مشروع الشركة المتحدة، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصصا حقيقية.

وبعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل

وفي وقت سابق، كشف عمرو سلامة تفاصيل برنامج «كاستنج»، عبر حسابه بـ «فيسبوك»، قائلًا: «بدء تصوير كاستنج، مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار انسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصص حقيقية».

وتابع عمرو سلامة عن تفاصيل اختيار المواهب في البرنامج: «بعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل، شيء مؤلم أن ترى مواهب مميزة ورائعة، ولكنها ليست الأنسب لنوعية الأدوار في المسلسل، بعتذر من قلبي لكل موهبة حقيقية ماعرفناش نضمها، في ناس كثير فعلا شفناها ومتوقع لهم مستقبل كبير».

اقرأ أيضاً«البطل».. نور علي تخوض أولى بطولتها الدرامية برمضان 2025

«ساعته وتاريخه».. تفاصيل أحدث أعمال عمرو سلامة الفنية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمرو سلامة المخرج عمرو سلامة برنامج كاستنج كاستنج برنامج کاستنج عمرو سلامة

إقرأ أيضاً:

تواصل برنامج إدارة المخاطر بمدارس شمال الباطنة

يتواصل البرنامج التدريبي حول إدارة المخاطر والحالات الطارئة في مدارس محافظة شمال الباطنة والذي يستهدف (٤٦٨) من هيئة التدريس بتنظيم من اللجنة المركزية لإدارة الحالات الطارئة بوزارة التربية والتعليم بالتعاون مع المعهد التخصصي للتدريب المهني للمعلمين.

وتنفذ فعاليات البرنامج التدريبي في عدد من المواقع ومنها مركز التدريب بشمال الباطنة ومركز لوى للعلوم والابتكار وعدد من مدارس المحافظة التي تم تحديدها لتدريب الفئات التي يستهدفها البرنامج.

ويتناول البرنامج الجوانب النظرية والتطبيقات العملية لتمكين الفئات المستهدفة من إدارة المخاطر والحالات الطارئة بفعالية وبناء ثقافة السلامة والوقاية الشاملة في البيئة المدرسية، إضافة إلى تزويد المشاركين بالمهارات والمعارف اللازمة للتعامل مع مختلف أنواع المخاطر والحالات الطارئة التي قد تواجهها المدارس.

ويهدف البرنامج إلى تطوير معارف ومهارات الهيئة التعليمية في المدارس على إدارة المخاطر وإدارة الحالات الطارئة وفق الإجراءات والأدوار الموجودة في سياسة إدارة الحالات الطارئة بوزارة التربية والتعليم التي تتوافق مع الإستراتيجية الوطنية لإدارة الحالات الطارئة. كما يبين البرنامج أهمية التواصل السريع والفعال مع الجهات المعنية وأولياء الأمور في حالات الطوارئ، والتأكيد على أهمية التدريب المستمر للطلبة والهيئة التعليمية على إجراءات الطوارئ، ويشدد على أهمية تقييم خطط الطوارئ بشكل دوري.

مقالات مشابهة

  • لاكتشاف المواهب الكروية.. كابيتانو مصر يختبر مواليد 2010 في قنا
  • سيرا إبراهيم تستعين بالنجوم في حكايتي أنا
  • تواصل برنامج إدارة المخاطر بمدارس شمال الباطنة
  • 100 مشارك خليجي وعربي في انطلاق النسخة الثانية للسفراء الشباب.. غداً
  • خمسيني من كفر الشيخ يشارك في برنامج «كاستنج»: «باحب التمثيل من صغري»
  • محمد السعيد يبهر لجنة تحكيم «كاستنج» وعمرو سلامة: «هايل»
  • مشهد يحبس الأنفاس.. محمد صادق أول متسابق يغادر برنامج كاستينج
  • عمرو سلامة يختار فيلم الكيت كات للاختبار النهائي ببرنامج «كاستينج»
  • «بيكملوا بعض».. يسري نصر الله منبهر بمواهب «كاستنج» في «محطات التليفزيون»
  • بنك التنمية الاجتماعية يطلق برنامج FintechHub