كشفت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية عن المرشحون لجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب في العالم 2024 والمقرر اختيار واحد منهم خلال الفترة القادمة لتسليمه الجائزة.

ويقدم لكم موقع الفجر في التقرير التالي المرشحون لجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب في العالم 2024 والتي يهتم بها الجمهور في كل مكان خلال الساعات الأخيرة.

ومن المقرر أن يقام حفل البالون دور 2024، يوم الاثنين والموافق 28 أكتوبر 2024، حيث تُقام مراسم الحفل في مسرح دو شاتليه في باريس.

المرشحون لجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب في العالم 2024

ب أو كوبارسي  من برشلونة

جارناتشو  من مانشستر يونايتد

أردا جولر  من ريال مدريد

الكرة الذهبية 2024.. ريال مدريد ينافس مانشستر سيتي وليفركوزن على جائزة أفضل نادٍ غياب شتيجن وايدرسون.. أسماء الحراس المرشحين لجائزة أفضل حارس في العالم

كريم كوناتي  من ريد بول سالزبورج

كوبي ماينو  من مانشستر يونايتد

جواو نيفيز من  بنفيكا/باريس

ماتيس تيل  من بايرن ميونخ

سافينيهو  من جيرونا/ مانشستر سيتي

لامين يامال  من برشلونة

وارن زائير إيمري  من باريس سان جيرمان

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: افضل لاعب شاب افضل لاعب أردا جولر الكرة الذهبية 2024 باريس سان جيرمان الكرة الذهبية جواو نيفيز جارناتشو بايرن ميونخ باو كوبارسي ريال مدريد ينافس مانشستر سيتي ريد بول سالزبورج ريال مدريد سالزبورج فرانس فوتبول كوبي ماينو كوبارسي ليفركوزن لامين يامال مانشستر يونايتد مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

حقن ونوبة قلبية.. أسباب وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم

وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم تعد من الموضوعات التي شغلت الرأي العام العالمي والمصري خلال الساعات الماضية بعد رحيل اللاعب البيلاروسي إيليا يفيمتشيك، والذي يلقب بـ "الوحش" عن عمر يناهز 36 عاما.

 

وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم

وتساءل الرأي العام العالمي والمصري عن وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم، وذلك لمعرفة تفاصيل تلك الواقعة وكذلك الأسباب التي أدت إلى وفاة اللاعب خلال الساعات الماضية.

 

أسباب وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم

وكشف الدكتور جمال شعبان، أستاذ كهرباء القلب والمدير السابق لمعهد القلب المصري عن السبب الحقيقي وراء وفاة يفيمشيك، مشيرًا إلى أنه أصيب بـ "سكتة قلبية".

وأكد أمس الجمعة بتعليق على حسابه في موقع "فيس بوك"، أن وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم كانت بسبب المنشطات والهرمونات، مجددًا تحذيره المستمر من خطورة استخدام المنشطات والهرمونات لما لها من آثار جانبية خطيرة تهدد بالوفاة.

كما شدد على ضرورة معرفة العلامات التحذيرية للإصابة بالسكتة القلبية والانتباه لها، ومؤشرات الإصابة بالسكتة القلبية، ومنها الإرهاق، موضحا أن الإنسان الذي يشعر بالإرهاق باستمرار، عند بذل مجهود بدني بسيط أو أثناء الراحة، فعليه الحذر من الإصابة بأزمة قلبية.

ونوه إلى أنه من ضمن أعراض السكتة القلبية ألم البطن، حيث تشير إلى وجود مشكلة في الجهاز الهضمي، مؤكدًا أن تقلصات المعدة قد تنذر، أحيانا، بأزمة أو سكتة قلبية، محذرا من تجاهل أعراض النهجان، مع أقل مجهود أو أثناء الراحة، لأن صعوبة التنفس قد تكون مؤشرا على اقتراب الإصابة بالسكتة القلبية.

وعلى جانب آخر، أشارت التقارير الإعلامية البيلاروسية، إلى ارتباط وفاة أضحم لاعب كمال أجسام في العالم باستخدام مادة السينثول، وهي مادة زيتية تُحقن في العضلات بهدف تكبيرها.

وتحتوي السينثول على زيوت متوسطة مثل MCT والكحول البنزيلي والليدوكائين، وتشكل هذه المادة خطورة كبيرة على الجسم، حيث قد تؤدي إلى التهابات وتليف العضلات أو تشوهات لا رجعة فيها، وفي بعض الحالات القصوى قد تتسبب المادة في انسداد أعضاء حيوية كالمخ أو الرئتين، مما يؤدي إلى الوفاة.

وكان أضخم لاعب كمال أجسام في العالم يأكل 7 مرات في اليوم ويستهلك 16500 سعر حراري، بما في ذلك 108 قطع من السوشي و2.5 كيلوجرام من شرائح اللحم، ووصل وزنه لـ140 كجم، وفق صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ويبلغ طول إيليا 186 سم ولصدره وعضلة ذات رأسين يبلغ طولها 25 بوصة قرابة 63 سم، وكان يعيش لاعب كمال الأجسام في بيلاروسيا، ثم تليها جمهورية التشيك والولايات المتحدة ودبي.

مقالات مشابهة

  • تين هاج يشيد بأداء لاعب مانشستر يونايتد
  • رودري لا يستبعد الانتقال إلى ريال مدريد
  • لاعب برشلونة رفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد
  • صورة نادرة لأضخم لاعب كمال أجسام في العالم خلال طفولته.. كيف كان شكله؟
  • مانشستر يونايتد يستعيد «الذاكرة»
  • حقن ونوبة قلبية.. أسباب وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم
  • تراجع أسعار السبائك الذهبية اليوم السبت 14-9-2024 في مصر
  • بنوبة قلبية مفاجئة.. وفاة إيليا جوليم أضخم لاعب كمال أجسام فى العالم
  • وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم بنوبة قلبية
  • نجم المان السيتي يؤكد احقيته بالكرة الذهبية