صحيفة اليوم:
2024-09-15@20:27:43 GMT

"الصقور السعودية" تتألق في معرض مصر للطيران

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

'الصقور السعودية' تتألق في معرض مصر للطيران

قدّم فريق القوات الجوية الملكية السعودية "الصقور السعودية" عروضًا جوية اليوم ضمن فعاليات معرض مصر للطيران والفضاء المقام حاليًّا في مدينة العلمين المصرية.
وتميزت عروض الفريق بالتناغم والدقة والإتقان، حيث نالت مجموعة التكوينات الجوية والمناورات المعقدة التي قام بها فريق "الصقور السعودية " ترحيب الحضور وإعجابهم في المعرض.


أخبار متعلقة "الموارد البشرية" تنظم "ملتقى تمكين" لمستفيدي الضمان الاجتماعي بالباحةإضرار بالتربة ونقل حطب محلي.. "الأمن البيئي" يضبط 3 مخالفين في منطقتين .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الصقور السعودية" تتألق في معرض مصر للطيران
وتشارك القوات الجوية الملكية السعودية في معرض "مصر الدولي للطيران والفضاء 2024" في نسخته الأولى الذي يهدف إلى دعم منظومة التصنيع والرقمنة في قطاعات الطيران والدفاع والفضاء.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس العلمين الصقور السعودية مصر معرض مصر للطيران القوات الجوية السعودية الصقور السعودیة

إقرأ أيضاً:

سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام

كشفت أمانة المنطقة الشرقية، عن سفلتة أكثر من 547,418 متر مربع من الطرق والشوارع بغرب الدمام خلال هذا العام 2024، لافتة إلى استمرار أعمال السفلتة في باقي الطرق والشوارع المستهدفة، والذي يأتي امتداد لجهودها في رفع مستوى الخدمات المقدمة وتحسين المشهد الحضري في المنطقة.
وبينت أن الأعمال شملت أيضا صيانة 12,700 متر مربع من الأرصفة والجزر الوسطية، بالإضافة إلى دهان 31,480 متر مربع من الطرق.
أخبار متعلقة انطلاق أول وأضخم مزاد للتراث الخليجي في الشرقية.. اليوم للسعوديين والسعوديات.. جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تطرح وظائف جديدة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام
وتضمنت الطرق التي تم صيانتها وسفلتتها، شارع الشيخ عبد العزيز بن باز، وشارع أوس بن ساعدة، ومداخل حي العروبة، إضافة إلى تقاطع شارع الخليفة أبو بكر الصديق مع شارع الأمام محمد بن عبد الوهاب، وشارع طاهر الزمخشري، وكذلك شوارع بحي الفيصلية، وشوارع بحي بدر.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمامرفع كفاء الطرقوقالت أمانة المنطقة الشرقية، إن الأعمال التي تنفذها وكالة التعمير والمشاريع، تمت بهدف رفع الكفاءة التشغيلية للطرق والشوارع، وتحسين جودتها في أوقات قياسية، ورفع مستوى السلامة المرورية، مشيرة إلى استهداف بقية المشاريع.
وأشارت إلى أنه يتم اختيار الطريق أو الشارع لإعادة تأهيله وتطوير وتفعيل أعمال الصيانة فيه، يتم بناءً على أولوياته.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام
وبينت أنها سعت بالتنسيق فيما بينها والجهات المعنية، لتكثيف أعمال الصيانة، ورفع كفاءة الطرق، وذلك من خلال هذه المشاريع لرفع جودة البنية التحتية في هذه الشوارع إضافة إلى مستوى السلامة المرورية فيها.
ولفتت إلى أن الفترة الحالية تشهد تنفيذ العديد من المشاريع التنموية في عدة مواقع بغرب الدمام، ضمن جهودها في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان، وتطوير الشوارع، من خلال تجديد وتحديث مرافق البنية التحتية والارتقاء بخدمات شبكة الطرق.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. 20 جهة حكومية و12 جالية يجسدون "لوحة وطن" بالخُبر
  • استشهاد 6 فلسطينيين في قصف للاحتلال على حي الزيتون
  • القطيف.. إلغاء إشارات مرورية واستحداث التفافات لفك الاختناقات الصباحية
  • سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام
  • مصر للطيران تلغي رحلاتها إلى شنغهاي الصينينة سبب الأحوال الجوية غدا
  • «مصر للطيران» تلغي رحلة شنغهاي بسبب سوء الأحوال الجوية
  • الحفني يهني العاملين بالطيران المدني ويشكرهم على جهودهم في إنجاح معرض مصر للطيران
  • إعادة احتجاز "تايل" بعد اكتشاف المزيد من ضحاياه
  • بمشاركة المملكة.. انطلاق قمة Startup 20 في البرازيل
  • السعودية تتألق في الإعلان الرسمي للموسم الثالث من “I am Georgina”