دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن نادي غلطة سراي التركي، الأربعاء، ضم المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين إلى صفوفه، على سبيل الإعارة من نادي نابولي الإيطالي.

وقال نادي غلطة سراي، عبر حسابه على منصة إكس (تويتر سابقًا)، إن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، سيتقاضى أجرًا ماليًا وقدره 6 ملايين يورو (6.

5 مليون دولار) في موسم 2025/2024.

وصل أوسيمين إلى مدينة إسطنبول، الثلاثاء، وكان في استقباله عدد من جماهير النادي الناشط في الدوري التركي.

في وقت سابق، ذكرت تقارير صحفية أن فيكتور أوسيمين كان قريبًا من الانضمام إلى نادي أهلي جدة السعودي هذا الصيف، قبل أن يتم الكشف عن عدم توصل جميع الأطراف إلى اتفاقٍ يقضي بإتمام الصفقة.

خاض المهاجم النيجيري 133 مباراة مع نادي نابولي بمختلف المسابقات، سجل خلالها 76 هدفًا وقدم 18 تمريرة حاسمة، وحقق معه لقب الدوري الإيطالي.

المصدر: CNN Arabic

إقرأ أيضاً:

غالاطة سراي يفوز بخماسية نظيفة على ريزة سبور

تركيا – فاز فريق غالاطة سراي، في ظل تدعيماته بصفقات جديدة في الميركاتو الصيفي، على ضيفه ريزة سبور بخماسية نظيفة، امس السبت، على ملعب “رامس بارك” في الجولة الخامسة للدوري التركي.

أنهى صاحب الأرض الشوط الأول بالتقدم بهدفين دون رد، حيث افتتح الكولومبي دافينسون سانشير، التسجيل مبكرا في الدقيقة الثالثة، قبل أن يضيف عبد الكريم بارداكجي، الهدف الثاني في الدقيقة 25.

وفي الشوط الثاني أضاف غالاطة سراي ثلاثة أهداف عبر البرازيلي غابرييل سارا والبلجيكي درايس مارتينيز وباريش ألبير يلماز في الدقائق 49 و61 و80 على التوالي.

وشهد اللقاء مشاركة المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، في أول ظهور له مع الفريق التركي بعد انضمامه على سبيل الإعارة من نابولي الإيطالي، حيث قدم أداء مميزا وصنع الهدف الثاني.

بهذا الفوز، رفع غالاطة سراي رصيده إلى 12 نقطة من 4 مباريات وبالعلامة الكاملة، في صدارة جدول ترتيب أندية المسابقة، فيما تجمد رصيد ريزة سبور عند 4 نقاط في المركز الثاني عشر.

وفي مباراة أخرى، خطف باشاك شهير فوزا ثمينا في الوقت القاتل أمام مضيفه بودروم سبور، بهدف سجله البرازيلي ليو دوراتي، في الدقيقة 1+90 بعد خمس دقائق من نزوله كبديل.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لكل من الأنغولي فريدي، لاعب بودروم سبور، في الدقيقة 59، واليوناني ديميتريوس بيلكاس لاعب باشاك شهير في الدقيقة 75.

ورفع باشاك شهير رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد بودروم سبور عند 3 نقاط في المركز الرابع عشر.

كما حقق فريق سيواس سبور فوزا على ضيفه غازي عنتاب، بثلاثة أهداف لهدفين في لقاء مثير، السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري التركي الممتاز “سوبر ليغ”.

افتتح الضيوف التسجيل بهدف مبكر في الدقيقة السادسة، سجله الروماني أليكساندرو ماكسيم، من ركلة جزاء، وعادل الألباني ري ماناج، النتيجة لصاحب الأرض في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

في الشوط الثاني، نجح السنغالي كيتا بالدي، في منح سيواس سبور التقدم في الدقيقة 69 بإحراز الهدف الثاني، قبل أن يتعرض للطرد للإنذار الثاني.

ورغم النقص العددي في صفوفه استطاع صاحب الأرض تسجيل هدف ثالث في الدقيقة 83 عبر مراد بالولي، وقلص البوسني كينان كودرو، الفارق في الدقيقة 88 للضيوف.

ورفع سيواس سبور، بهذا الفوز، رصيده إلى 7 نقاط في المركز السابع، فيما تجمد رصيد غازي عنتاب عند 3 نقاط في المركز الثالث عشر.

وفي نفس الجولة، تغلب قونية سبور على مضيفه صامسون سبور بهدف دون رد، سجله البرازيلي بيدرينيو في الدقيقة 30 من عمر اللقاء.

ورفع قونية سبور رصيده إلى 7 نقاط في المركز السادس، بينما تجمد رصيد صامسون سبور عند 6 نقاط في المركز التاسع.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • رئيس هاتاي سبور التركي يرد على أنباء رغبة الزمالك بضم ستراندبيرج
  • مبابي: محظوظ باللعب بجوار فينيسيوس جونيور
  • غالاطة سراي يفوز بخماسية نظيفة على ريزة سبور
  • تعاون بين معهد الاتصالات و"أبريد تك" و"فيكتور" لاعتماد المتدربين في الأنظمة المدمجة
  • الجيش النيجيري ينقذ 13 مختطفاً
  • جلطة سراي يكتسح ريزا سبور بخماسية في الدوري التركي
  • باريس سان جيرمان ينفي تقديم عرضًا للتعاقد مع فيكتور أوسيمين
  • غلطة سراي يضم رولان شالاي من فرايبورغ
  • غزال ينتقل إلى نادي ريزا سبور التركي
  • أنباء جديدة بشأن الرئيس هادي