سادت حالة من الارتياح داخل صفوف المنتخب الوطني لكرة القدم خلال الساعات الماضية، بعدما اكتملت صفوفه بانضمام محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي ومحمد عبدالمنعم لاعب ليون الفرنسي و مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي.
 

أندية الدوري الإنجليزي الأكثر إنفاقًا في انتقالات الصيف

ويعود منتخب مصر من جديد للتدريبات على استاد القاهرة الدولي بداية من اليوم الاربعاء بعد انتهاء الاستاد من الصيانة، وكان المنتخب يتدرب الفترة الماضية باستاد السلام الدولي .

ويواصل المنتخب تحت قيادة العميد حسام حسن، تدريباته باستاد القاهرة خلال معسكره المغلق الذى انطلق الأربعاء الماضي والذي يستمر حتى يوم ١٠ من الشهر الجاري ، استعدادا لمواجهتى كاب فيردى وبوتسوانا، فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالمغرب 2025.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي يوم 6 سبتمبر الجارى مباراة المنتخب الوطني وكاب فيردي، على أن يواجه بوتسوانا يوم 10 سبتمبر علي ملعب الأخير.

ويقع المنتخب الوطني، في المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم، جنبًا إلى جنب مع كاب فيردي، بتسوانا وموريتانيا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنتخب الوطني محمد عبدالمنعم محمد صلاح حسام حسن ستاد القاهرة نانت الفرنسي

إقرأ أيضاً:

المصري يعلن تعاقده مع المدافع الدولي خالد صبحي لأربعة مواسم

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، وبعد التنسيق مع الكابتن علي ماهر المدير الفني للفريق الأول، إجراءات التعاقد مع المدافع الدولي خالد صبحي قلب دفاع فريق سيراميكا كليوباترا.

 

 وجاء تعاقد المصري مع خالد صبحي بعقد يمتد لأربعة مواسم بداية من مطلع موسم 2025/2024 ، وحتى نهاية موسم 2028/2027.

 حيث قامت إدارة المصري بالحصول على توقيع اللاعب بعد الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب من إدارة سيراميكا كليوباترا ودفع المقابل النقدي للصفقة.


الجدير بالذكر أن اللاعب خالد صبحي والبالغ من العمر 29 عامًا هو أحد ناشئي الاسماعيلي قبل أن ينتقل لصفوف القناة ومنه لصفوف الجونة قبل انتقاله لصفوف سيراميكا كليوباترا.

 علمًا بأنه كان قد سبق له الانضمام لصفوف المنتخب الوطني خلال تولي البرتغالي روي فيتوريا مهام الإدارة الفنية للمنتخب قبل أن يعاود الكابتن حسام حسن ضمه لصفوف المنتخب  ليشارك بشكل أساسي في مباراة المنتخب الأخيرة أمام بتسوانا والتي أقيمت الثلاثاء وانتهت بفوز مصر برباعية نظيفة.

مقالات مشابهة

  • مونديال كرة الطائرة.. المنتخب الوطني في مجموعة قوية
  • مساعي سعودية لضم جنود مما يعرف بـ “الجيش الوطني” إلى قواتها الجديدة تمهيداً لنشرها في معاقل الإصلاح بمأرب
  • المنتخب الوطني لكرة اليد يتأهل لنصف نهائي كأس إفريقيا
  • شكوك حول مشاركة زياش مع المنتخب المغربي في التوقف الدولي المقبل
  • مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 13سبتمبر 2024
  • «لو مسافر إسكندرية».. مواعيد القطارات اليوم الجمعة 13 سبتمبر
  • العظمى بالقاهرة 35.. الأرصاد تحذر من الطقس اليوم الجمعة 13 سبتمبر
  • الدفاع المدني : استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة من يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل
  • نور الدين النيبت يدخل عالم التدريب من بوابة المنتخب الوطني
  • المصري يعلن تعاقده مع المدافع الدولي خالد صبحي لأربعة مواسم