بوابة الفجر:
2024-09-15@20:30:43 GMT

بداية من الغد.. عرض برنامج كاستنج على dmc

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

تعرض قناة "dmc"، بداية من يوم غد الخميس، برنامج "كاستنج" أحدث مشروعات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لاكتشاف المواهب التمثيلية. 


ويعد البرنامج أحدث إنتاجات United Studios وسيعرض كل خميس وجمعة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويهدف إلى اختيار 13 ممثلًا جديدًا لمنحهم الفرصة للظهور في أدوار البطولة في مسلسل تلفزيوني جديد من إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، فيما يشرف على الاختيار وإخراج وكتابة المسلسل عمرو سلامة.

 


ويعد المعيار الوحيد للاختيار هو الموهبة، مما يفتح الباب أمام الجيل الجديد من النجوم الصاعدين للظهور على الشاشة الصغيرة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشركة المتحدة للخدمات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ة المتحدة للخدمات الاعلامية شركة المتحدة للخدمات الإعلامية شركة المتحدة

إقرأ أيضاً:

«المتحدة» تشارك في جلسة نقاشية بمؤتمر البث الفضائي الدولي بأمستردام

شاركت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في مؤتمر البث الفضائي الدولي التكنولوجي Ibc اليوم الأحد، في العاصمة الهولندية أمستردام، بجلسة نقاشية حول تجربة الشركة ودورها في تطوير ودعم الإعلام المصري والعربي بصفتها أحد أكبر التكتلات الإعلامية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية شراكة إعلامية مع مؤتمر البث الفضائي الدولي التكنولوجي Ibc والذي يعد أحد أهم الفاعليات العالمية في مجال البث التليفزيوني والتكنولوجيا الخاصة بها، ويشارك به آلاف المتخصصين والإعلاميين والقيادات الكبرى لوسائل الإعلام ووكالات الأنباء على مستوى العالم منذ نحو ٥٧ عاما.

واستضاف Ibc في نسخته هذا العام جلسة نقاشية بعنوان " إعادة تشكيل منظومة إعلامية راسخة عبر تبني الابتكارات التكنولوجية التحولية، " بمشاركة عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ونشوى جاد الحق، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لمنصة WATCH IT وأدارها الخبير الإعلامي آلان ماكلينان.

الفقي: وفرنا كل الإمكانات التكنولوجية للإعلام

ومن جانبه قال الفقي أن الشركة المتحدة استطاعت منذ إنشائها قبل ثمان سنوات أن تتبنى نموذج اقتصادي مستدام يستطيع أن يوفر للإعلام كل الامكانات التكنولوجية، وبيئة العمل المناسبة لآلاف الإعلاميين والفنيين والمتخصصين، موضحاً أن الشركة المتحدة كتكتل إعلامي تملك 46 شركة ويعمل بها 9 آلاف شخص و 17 قناة تليفزونية من بينهم 3 قنوات أخبار و12 صحيفة وموقع إخباري و6 إذاعات راديو، هذا إلي جانب منصة Watch It الترفيهية، ومجموعة من شركات التسويق والإنتاج الدرامي والسينمائي، وشركات أيضا في مجال التكنولوجيا المعلومات المتخصصة في صناعة الإعلام.

وأشار الفقى إلي أن الشركة المتحدة تستمد قوتها في هذا مجال من تاريخ يتجاوز القرن ونصف للإعلام المصري، قدم خلالها مكتبة أثرت وجدان الشعب المصري والعربي من خلال مؤسسات إعلامية محترفة مهنية قوية.

ومن جانبها قالت نشوى جاد الحق، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية استثمرت في استخدام التكنولوجيا فى كافة مجالات صناعة الإعلام والترفيه منذ أن تأسست، وهو ما مكنها في الوقت الحالي من قيادة المجال في السوق المصري والعربي.

وأضافت أن نجاح Watch It في أن تكون منصة الترفيه الأولى في مصر جاء بعد جهود كثيفة في استخدام كافة عناصر التكنولوجيا المستخدمة في تطوير المنصات عالمياً، بالإضافة إلي العمل على تغيير السلوك الشرائي للمجتمع المصري والتي كانت تقوم على الحصول على محتوى ترفيهي درامي وبرامجي بشكل مجاني إلي سلوك الدفع والإشتراك في المنصات.

وأشارت نشوى جاد الحق إلى أنه بجانب الاستثمار في التكنولوجيا كان الاستثمار في الإعتماد على المواهب والوجوه الجديدة في مجالات التمثيل والإخراج وكافة مجالات الانتاج الدرامي والسينمائي، حيث أصبحت المنصة مصنع للنجوم الصاعدة في مصر والمنطقة العربية، وتحظى أعمالها الأصلية بشعبية كبيرة في مصر وعدد كبير من دول الشرق الأوسط.

وتشهد فعاليات معرض ومؤتمر البث الفضائي الدولي التكنولوجيIbc، منافسة كبيرة بين كبار صناع تكنولوجيا الإعلام، ومطوري البث الرقمي والاتصال، حيث يستعرض المعرض والمؤتمر أحدث البرامج والتقنيات المتطورة ومستجدات الحلول الذكية في عالم تكنولوجيا الإعلام. ويعد مؤتمر Ibc هو أحد أهم الفعاليات العالمية فى مجال البث التليفزيونى والتكنولوجيا الخاصة بها، ويشارك به آلاف المتخصصين والإعلاميين والقيادات الكبرى لوسائل الإعلام ووكالات الأنباء على مستوى العالم منذ نحو 57 عاما.

المتحدة للخدمات الإعلامية

والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية هي واحدة من أكبر الكيانات الإعلامية في المنطقة العربية بأكملها، حيث تمتلك أكثر من 40 شركة رائدة في مختلف المجالات الإعلامية تتنوع ما بين إعلام مرئي، إعلام مسموع، إعلام مطبوع، إعلام إلكتروني، إنتاج درامي، دعاية و إعلان، خدمات إعلانية مباشرة و غير مباشرة و أيضا خدمات الحقوق الرياضية و تسويقها.

الشركة «المتحدة»

وتم تأسيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مايو 2016، ونجحت في أن تتربع على عرش أكبر المؤسسات الإعلامية في الوطن العربي في وقت قياسي من خلال تقديم إعلام هادف له رسالة مؤثرة و يتناسب مع الأذواق جميعها لتصبح أقوى منظومة إعلامية متكاملة.

اقرأ أيضاًعمرو الفقي يتحدث عن تجربة «الشركة المتحدة» في صناعة الإعلام خلال مؤتمر ibc (فيديو)

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنعى إيهاب جلال

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن شراكة إعلامية مع مؤتمر Ibc الدولى

مقالات مشابهة

  • مصطفى عمار: مشاركة «المتحدة» وعرض إنجازاتها في «IBC» أبهر الجميع
  • مصطفى عمار: كل حضور مؤتمر «IBC» انبهروا بأداء «المتحدة» في السنوات الأخيرة
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تشارك في جلسة نقاشية بمؤتمر Ibc (فيديو)
  • أمستردام تستضيف مؤتمر IBC بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية (فيديو)
  • «المتحدة» تشارك في جلسة نقاشية بمؤتمر البث الفضائي الدولي بأمستردام
  • خمسيني من كفر الشيخ يشارك في برنامج «كاستنج»: «باحب التمثيل من صغري»
  • الإعلامية داليا أشرف تٌشيد بمشاركة رجل خمسيني بـ«كاستنج»: خطف القلوب بموهبته
  • محمد السعيد يبهر لجنة تحكيم «كاستنج» وعمرو سلامة: «هايل»
  • «بيكملوا بعض».. يسري نصر الله منبهر بمواهب «كاستنج» في «محطات التليفزيون»
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن شراكة إعلامية مع مؤتمر Ibc الدولى