تستعد وزارة التموين والتجارة الداخلية، بالتعاون مع الغرف التجارية، لإطلاق معارض «أهلاً مدارس» 2024 في مختلف محافظات مصر غدا الخميس، بهدف تخفيف العبء عن الأسر المصرية من خلال تقديم مستلزمات الدراسة بأسعار مخفضة تصل إلى 30%.

وتشمل المعارض مجموعة متنوعة من المستلزمات الدراسية، مثل الأدوات المكتبية، الملابس المدرسية، الحقائب، الأدوات الإلكترونية، وحتى المواد الغذائية، وإليك تفاصيل أماكن معارض «أهلاً مدارس» 2024 في مختلف المحافظات:

محافظة القاهرة المبنى الخاص بجهاز تنمية المشروعات في مدينة نصر.

أرض المعارض في مدينة نصر. محطة المؤسسة بشبرا الخيمة. محافظة الجيزة: شارع فيصل الرئيسي. ميدان الجيزة. مدينة البدرشين. حي إمبابة. منطقة العمرانية. حدائق أكتوبر.

محافظة الإسكندرية: أرض المعارض في الأزرايطة، سوتر أمام مجمع الكليات. محافظة الشرقية: بجوار هندسة الري في مدينة ههيا. محافظة الأقصر: منطقة السوق الحضري. منطقة أبو الجود بوسط المدينة. مدينة إسنا أمام محطة السكة الحديد.

محافظة كفر الشيخ: مدن دسوق، مطوبس، سيدي سالم، الرياض، بيلا، قلّين، الحامول، برج البرلس، سيدي غازي، مسير، كفر الشيخ، بلطيم. محافظة القليوبية: بنها، شارع فريدا ندا. شبرا الخيمة، ميدان المؤسسة.

محافظة بني سويف: خلف الصالون الأخضر. محافظة سوهاج: مدينة نصر في حي شرق. محافظة مرسى مطروح: الحمام، العلمين، سيدي براني، النجيلة. محافظة البحر الأحمر: مدن القصير، الغردقة، رأس غارب. مكتبات متنقلة تتجول في المحافظة بسبع سيارات. محافظة الدقهلية:المنصورة، حديقة الأسرة أمام ديوان حي شرق. محافظة البحيرة: مدن أحمص، كفر الدوار، إيتاي البارود، دمنهور، الدلنجات، كوم حمادة، شبراخيت، رشيد، إدكو. 42 منفذا صغيرا في القرى المختلفة. محافظة الوادي الجديد: شارع النبوي المهندس في الخارجة. ميدان المستشفى في الداخلة. محافظة الغربية: حي ثان طنطا. محافظة أسيوط: ميدان الشهيد أحمد جلال. محافظة المنيا: كورنيش النيل بالقرب من معهد الأورام. 27 باكية في المعرض.

يشار إلى أن تلك المعارض تأتي لتلبية احتياجات الأسر المصرية من المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة تصل إلى 30%، مع توفير خدمات مثل تقسيط المشتريات على فترة تصل إلى عام، تشارك في المعارض العديد من شركات القطاع الخاص والعام، بالإضافة إلى الهيئات الحكومية مثل الهيئة القومية للبريد المصري وشركات المحمول وشركات الحلول المالية.

وهي تعد فرصة هامة للأسر المصرية لاقتناء المستلزمات الدراسية لأبنائهم بأسعار تنافسية وجودة عالية، مما يساهم في تخفيف الأعباء المالية مع بداية العام الدراسي الجديد 2024/2025

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معارض أهلا مدارس أماكن معارض أهلا مدارس معارض أهلا مدارس في القاهرة معارض أهلا مدارس في الجيزة

إقرأ أيضاً:

“الحشود الجماهيرية”تواصل التوافد إلى ميدان السبعين وساحات المحافظات

يمانيون../
تتوافد الحشود الجماهيرية إلى ميدان السبعين في العاصمة صنعاء والساحات في المحافظات للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

حيث تواصل الحشود منذ الصباح في التوافد إلى ساحة ميدان السبعين من مختلف مديريات أمانة العاصمة للمشاركة في الفعالية المركزية الكبرى بمناسبة المولد النبوي الشريف.

واكتظت مداخل العاصمة بالمشاركين من مختلف مديريات محافظة صنعاء حاملين الرايات والشعارات المعبرة عن عظمة المناسبة والترحيب والابتهاج بمولد سيد البشرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

كما تتوافد الحشود الجماهيرية إلى ساحات الاحتفاء بهذه المناسبة في مختلف المحافظات للمشاركة في المهرجانات المحمدية تعظيما وحبا للرسول الخاتم.

مقالات مشابهة

  • إقبال كبير من المواطنين معرض «أهلا مدارس» بالغردقة.. تخفيضات كبرى
  • أسعار السلع الأساسية في معرض "أهلاً مدارس"
  • “الحشود الجماهيرية”تواصل التوافد إلى ميدان السبعين وساحات المحافظات
  • توافد جماهيري كبير إلى ميدان السبعين وساحات المحافظات للاحتفاء بالمولد النبوي
  • قبل إنطلاق الدراسة.. المستلزمات المدرسية بالفيوم أصابها الجنون
  • تخفيضات على أسعار السلع الأساسية في معرض «أهلًا مدارس».. متبق 5 أيام
  • إقبال محدود علي معارض "أهلا مدارس" لشراء المستلزمات المدرسية
  • أسعار الأدوات المدرسية في معرض أهلا مدارس 2024
  • بتخفيضات 40%.. مبادرة كلنا واحد تجوب المحافظات بمناسبة العام الدراسي الجديد
  • «تموين المنوفية»: تخفيضات على أسعار حلوى المولد النبوي في معارض «أهلاً مدارس»