قام طلاب الدفعة 39 بكلية الطب جامعة المنوفية بإلغاء حفل التخرج، وتدشين مبادرة للتبرع بتكلفة الحفل لإنشاء حضّانة بالمستشفى الجامعي شبين الكوم، وبالفعل في أقل من شهر استطاع طلاب طب المنوفية من جمع المبلغ المالي والتبرع بالحضانة للمستشفى.

 وأكد الطلاب القائمون على المبادرة تحت عنوان "المشروع الخيري لطلاب الدفعة 39 طب المنوفية" أنهم قاموا بعقد النية منذ عصر يوم عرفة، وقرروا أن يتبرعوا بحضّانة للمستشفى الجامعي بدلا من إقامة حفل تخرج، وبدأت حملة جمع المبلغ من الطلاب، واستطاعوا تجميع 200 ألف جنيه.

واجه الطلاب أزمة في استكمال مبلغ الحضّانة والتي تبلغ تكلفتها 250 ألف جنيه، لكن إحدى الشركات قررت هي الأخرى المساهمة في هذا العمل الخيري وتكفلت بمبلغ 50 ألف جنيه وتسليم الحضًانة للمستشفى الجامعي.

وتوجهت إدارة المستشفى الجامعي بشبين الكوم بالشكر للشركة والطلاب على هذا العمل الخيري، ومساهمتهم في زيادة عدد الحضانات في المستشفى الجامعي الذي يشهد إقبالا كبيرا من المواطنين في محافظة المنوفية.  

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المشروع الخيري المستشفى الجامعي كلية الطب جامعة المنوفية مستشفى الجامعي محافظة المنوفية مستشفى الجامعة

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يشهد حفل تخرج وتكريم طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

شهد اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، حفل تخرج طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ببورسعيد، دفعة يوليو/سبتمبر 2024 من كليات الهندسة والتكنولوجيا والنقل الدولي واللوجستيات.

خلال كلمته، توجه اللواء أ.ح محب حبشي بالشكر للدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية علي مجهوداته الكبيرة في النهوض بالعملية التعليمية داخل الاكاديمية، كما بالأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا والنقل البحري فرع بورسعيد، مؤكدًا أنها صرح تعليمي عظيم يقدم خدمة تعليمية ومجتمعية متميزة لبورسعيد، وطالب المحافظ بضرورة الحفاظ علي الإنجازات والمكتسبات التي وصلنا اليها، كما وجّه كلمته للطلاب مطالبا إياهم بضرورة التحصن بالعلم و المعرفة والاستفادة القصوى من كل ما تقدمه الأكاديمية من خدمات سواء تعليمية او مجتمعية.

ومن جانبه، أعرب اللواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال محافظ الاسماعيلية، سعادته بتواجده في هذا الصرح التعليمى المتميز الذى يقدم خدماته لكل محافظات القناة.

وفي كلمته، توجه الدكتور اسماعيل عد الغفار، بالشكر لمحافظ بورسعيد ومحافظ الإسماعيلية، على الدعم الذي يقدم لفرع الاكاديمية ببورسعيد، وأعرب عن سعادته بتخرج دفعة جديدة من طلبة فرع بورسعيد هذه المدينة الباسلة التي تحظى حاليا برعاية كبيرة من القيادة السياسية.

جاء ذلك بحضور اللواء طيار أ.ح/أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية والدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية، والدكتورة راوية رزق القائم بأعمال رئيس جامعة بورسعيد، و الدكتور عاطف علم الدين رئيس جامعة شرق بورسعيد الأهلية عضو مجلس الشيوخ وعادل اللمعي عضو مجلس الشيوخ واللواء محمد أحمد نائب رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس المنطقة الشمالية والدكتور ياسر السنباطي نائب رئيس الأكاديمية لشئون التعليم والدكتور محمد فهمى شحادة مدير فرع الأكاديمية ببورسعيد ونخبة من الأساتذة الأكاديميين بالأكاديمية.

وخلال اللقاء، تم تكريم البطلة خريجة كلية النقل الدولى واللوجستيات فرع بورسعيد سارة سمير لحصولها على الميدالية الفضية فى اولمبياد باريس 2024، وتمنى محافظ بورسعيد للطلبة و الطالبات مزيد من التقدم والنجاح و التميز خلال حياتهم العلمية والمهنية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الجلالة: تأهيل الخريجين لسوق العمل أولويتنا.. ونعزز مفهوم التنمية المستدامة
  • نقل مصابي حادث قطار الزقازيق للمستشفى الجامعي.. وتقديم الرعاية الطبية لهم
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات التيرم الصيفي بكلية الزراعة
  • محافظ بورسعيد يشهد حفل تخرج وتكريم طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري
  • "غير مقبول".. احتفالات تخرج طلاب إندونيسيا من جامعة الأزهر تثير جدل الجمهور
  • موعد الكشف على طلاب كلية الطب البيطري جامعة كفر الشيخ
  • طلاب معهد إعداد القادة يشاركون في تنظيم حفل تخرج الجامعات الأهلية
  • أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة المنوفية تستعد لاستقبال الطلبة الجدد| بالصور
  • جامعة القاهرة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية الطب البيطري
  • تفاصيل أول حفل تخرج من الجامعات الأهلية 2024