تابع المهندس عادل النجار محافظ الجيزة الحملات التموينية التي نفذتها اليوم مديرية التموين والتجارة الداخلية ومباحث التموين لمداهمة المخازن المخالفة وتمشيط الأسواق. 

واطلع المحافظ على نتائج الحملات والتي تمكنت من ضبط ٤ طن سماد يوريا ( ٨٠ شيكارة زنه ٥٠ كجم للواحدة )  مخصص لوزارة الزراعة ومحظور حيازته أو الاتجار به داخل مخزن مخالف بناحية قرية مزغونة بمركز ومدينة البدرشين وقد تم التحفظ على الكميات المضبوطة واتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة لاستكمال المسار القانوني.

 

كما شملت الجهود ضبط منشأة دون ترخيص بناحية الوحدة المحلية بابو غالب بمركز منشأة القناطر عبارة عن مطحن يقوم بنخل الدقيق البلدى المدعم المخصص للمخابز والمحظور حيازته أو الاتجار به ثم اعادة تعبئة الدقيق ليباع على إنه دقيق حر وغير مدعم لتحقيق مكاسب مالية كبيرة حيث تم ضبط والتحفظ علي ٣ طن دقيق بلدي مدعم بحوزته ( ٦٠ شيكارة زنه ٥٠ كجم للواحدة )  وتم  اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف والعرض على النيابة العامة لاستكمال المسار القانوني. 

وقد جاءت الحملات برئاسة السيد محمود بلاسي مدير مديرية التموين بالجيزة ومتابعة محمد عبد الراضي رئيس مركز ومدينة منشأة القناطر ومحمود زين رئيس مركز ومدينة  البدرشين والإدارات والجهات المعنية.

IMG-20240904-WA0085 IMG-20240904-WA0086 IMG-20240904-WA0083 IMG-20240904-WA0084

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الجيزة الحملات التموينية مباحث التموين IMG 20240904

إقرأ أيضاً:

خبز ناقص الوزن وسلع مجهولة المصدر.. تحرير 130 مخالفة بالمنيا

أعلن اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، عن تحرير 130محضراً تموينياً بمراكز ومدن المحافظة، وذلك خلال عدد من الحملات التفتيشية والرقابية المكثفة نظمتها مديرية التموين بالتنسيق مع الرقابة التموينية ومباحث التموين، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومدى الالتزام بالقرارات التموينية الصادرة والتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات تحقيقاً للصالح العام، والاطمئنان على جودة المنتجات الغذائية المعروضة أمام المواطنين وصلاحيتها للاستهلاك.

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن الحملات أسفرت عن تحرير130محضراً، ففي مجال المخابز البلدية تم تحرير116محضراً متنوعاً ما بين (إنتاج خبز ناقص الوزن- تصرف وتجميع دقيق بلدى مدعم - إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات - عدم وجود ميزان - عدم وجود سجلات - عدم وجود شهادة صحية ).

وفى مجال الأسواق، تم تحرير 14محضراً ما بين ( عدم الإعلان عن الأسعار - بيع منتجات مجهولة المصدر - تجار تموينيين )، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • إصابة 7 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمنشأة القناطر (صور)
  • عاجل.. إصابة 7 أشخاص إثر حادث مروري مروع بأبو غالب
  • إحباط ترويج 3 أطنان دقيق مدعم في السوق السوداء
  • ضبط 3 أطنان طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 3 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • صور.. ندوة دينية بمركز شباب منشأة الكرام بـشبين القناطر
  • ضبط 3 طن دقيق بلدي مدعم وتحرير 719 محضر في حملات تموينية بالفيوم
  • تأجيل إعادة محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية بالبدرشين
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 9 أشخاص إثر تصادم سيارتين بمنشأة القناطر
  • خبز ناقص الوزن وسلع مجهولة المصدر.. تحرير 130 مخالفة بالمنيا