قام وفد من السفارة الجزائرية، بالعاصمة الفرنسية باريس، اليوم الأربعاء، بزيارة الرياضيين المشاركين في الألعاب البارالمبية.

وتحتضن باريس المنافسات إلى غاية الثامن من سبتمبر الجاري.

وحسب بيان الاتحادية الجزائرية لرياضة المعاقين، عبر صفحتها الرسمية، على منصة “فيسبوك”، فقد زار وفد من السفارة الجزائرية بباريس القرية البارالمبية للوقوف على ظروف إقامة الوفد الرياضي المشارك في الألعاب.

وأضاف البيان أن وفد السفارة تبادل أطراف الحديث مع رئيس الوفد، سيد أحمد العسري، وبعض الرياضيين والمدربين.

كما أخذ وفد السفارة صوراً تذكارية مع الرياضيين المتوجين بالميداليات وأعضاء الوفد الرياضي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

على مركز افرست وبرعاية نقابة الرياضيين .. خبراء ونجوم الكرة يحللون أداء المنتخب العراقي بالجولتين الاسيوية

شبكة انباء العراق ..

على مدى جلستين وخلال يومين اقام مركز افرست للاعلام ندوتين برعاية نقابة الرياضيين المقر العام وذلك لتسليط الضوء على الجولتين الاسيوية الأخيرة ضمن التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2026 بكرة القدم .. وقد حضرها جمع غفير من جمهور مركز افرست بنخبه المعروفة كما تم تغطية الندوتين من قبل وسائل الاعلام والقنوات الفضائية المتعددة وقد حاضر في الجلستين عدد كبير من النجوم وخبراء واكاديمي الكرة العراقية بينهم الكباتن : ( المدرب والخبير عبد الاله عبد الحميد ود كاظم الربيعي ود عبد الكريم ناعم ود. كريم فرحان ود . ماهر عواد ود . حارث الجميلي والمدربين النجوم الكباتن كريم صدام وسمير كاظم وحمزة داود وبسام رؤوف ومحمد نصر الله ) مع مداخلات عديدة للحضور الكرام وقد ذكروا عدد من النقاط التي سلطوا الضوء عليها من بينها ما يلي :-
1- ان فرصة التاهل للمنتخب العراقي كبيرة جدا وان مجموعتنا هي الاسهل بتاريخ بطولات كاس العالم وما يتطلب ذلك من جهد لتحقيق المطلوب .
2- اتحاد الكرة والملاك التدريبي يعيش افضل ظروف بتاريخ اللعبة من دعم حكومي كبير متواصل وملاعب ورفع حظر ووفرة لاعبين محترفين ومغتربين ومحليين جيدين جدا ومساندة تامة من الاعلام والجماهير .
3- نظام البطولة والثمان تذاكر تمنح فرصة إضافية لاقتناص احدى البطاقات .
4- حتى الان لم يظهر منتخبنا قواه الحقيقية ولم يستقر المدرب على التشكيل الأساس مما يتطلب المصارحة بذلك ويتطلب وجود لجنة فنية استشارية قادرة على محاورة المدرب وتقديم المشورة الخاصة له .
5- الفريق الكويتي هو الأضعف بين فرق المجموعات وما يتطلب ذلك من جمع النقاط وعدم التفريط باي نقطة سندفع ثمنها غاليا في نهاية المشوار .
6- الصراحة والشفافية بتجمع المنتخب والملاك التدريبي وعقد مؤتمر ولقاءات فنية مفيدة لجميع الأطراف قبل الجولة الاسيوية القادمة .
7- التاهل المباشر من ضمن الستة فرق هي الفرصة الاجدر والاسهل بالاقتناص واي تأخير ودفعنا الى مباريات الملحق سيصعب المهمة .
8- فرق مجموعتنا عدا كرويا الجنوبية هي معروفة للمنتخب العراقي وقادرين على التغلب وعبورها اذا ما احسنا إدارة الأدوات والمباريات للمنتخب بصورة صحيحة وباحترافية .
9- الدوري العراقي وطوله وتاخر نهاية وبدايته يشكل عامل ازعاج وتاثير سيء على مجمل مستوى الكرة العراقية عامة والمنتخب الوطني خاصة مما يتطلب ادارته بصورة اكثر احترافية وبدراية .
10- دوري الفئات العمرية بشكل منتظم متابع مراقب من أصحاب الشأن ومحدد باعمار واوراق ثبوتية رسمية بتدخل اعلى سلطات الدولة غيابه سيشكل طامة كبرى على كرتنا وما يتطلب من ضرورة واهمية بهذا الملف من قبل الاتحاد والحكومة والاعلام والأندية خاصة .

user

مقالات مشابهة

  • محافظ صنعاء يتفقد لجان استقبال المشاركين في ذكرى المولد بمداخل العاصمة
  • اجتاحت أسواق فرنسا.. باريس توقف استيراد شوكولاتة المرجان الجزائرية بسبب اللوائح الأوروبية
  • على مركز افرست وبرعاية نقابة الرياضيين .. خبراء ونجوم الكرة يحللون أداء المنتخب العراقي بالجولتين الاسيوية
  • ماكرون يكرم أبطال فرنسا في الألعاب الأولمبية والبارالمبية باريس 2024
  • بدء تقييم المشاركين في مسابقة بهلا القرآنية
  • الاستقبال الحكومي لنجلة عماد دون غيرها يحز في نفوس الرياضيين
  • أولمبياد باريس.. إحباط 43 محاولة اختراق رقمية
  • اختفاء لاعبين من الكونغو في بارالمبياد باريس
  • بعد مشاركة الإمارات في "بارالمبية باريس".. الاستعداد لـ"لوس أنجلوس 2028"
  • مشاركة الإمارات في “بارالمبية باريس” .. دروس مستفادة و عمل دؤوب استعدادا لـ“لوس أنجلوس 2028”