بوابة الفجر:
2024-09-15@20:06:36 GMT

تعرف علي موعد عرض مسلسل «برغم القانون»

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

ينتظر الجمهور عرض مسلسل «برغم القانون» بطولة ايمان العاصي، والذي تدور احداثه في دراما اجتماعية، ومكون من 30 حلقة. 

موعد عرض مسلسل «برغم القانون»

 

تبدأ قناة «ON» عرض مسلسل «برغم القانون»، بداية من يوم الأحد 15 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً.

  برومو مسلسل «برغم القانون» 

 

سبق، طرحت شركة فنون مصر البرومو الرسمي الأول لمسلسل برغم القانون والذي من المقرر عرضه في منتصف هذا الشهر بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم، وتم الانتهاء من تصميم البوسترات الخاصة بالمسلسل ومن المقرر طرحها الأيام المقبلة للترويج للعمل مع الإعلان عن موعد العرض بالتحديد، كما انتهى صور صناع المسلسل من تصوير مشاهد كثيرة من المسلسل بمحافظة بور سعيد، والتي تدور فيها أغلب الأحداث.

ابطال مسلسل «برغم القانون»

 

مسلسل «برغم القانون» يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، العمل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز، ومكون من 30 حلقة.

 قصة مسلسل «برغم القانون»

 

يدور المسلسل في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل «ليلى» إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

آخر أعمال إيمان العاصي 

 

وكان آخر أعمال إيمان العاصي مسلسل "جعفر العمدة" مع محمد رمضان والذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، حيث وتألقت خلاله بشخصية دلال، شارك في بطولته هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك ومن تأليف وإخراج محمد سامى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث مسلسل برغم القانون تفاصيل مسلسل برغم القانون موعد عرض مسلسل برغم القانون أحدث أعمال إيمان العاصي إيمان العاصي برغم القانون عرض مسلسل

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. هل تتحدث إيمان العاصي اللهجة البورسعيدية في مسلسل برغم القانون؟

تنطلق فى الساعات القليلة المقبلة عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون، بطولة الفنانة إيمان العاصي في أولى تجاربها بالبطولة المطلقة، ويتضمن 30 حلقة، عبر شاشة قناة on ومنصة WATCH IT الإلكترونية.

حقيقة تحدث إيمان العاصي اللهجة البورسعيدية بمسلسل برغم القانون

وكشفت مؤلفة العمل نجلاء الحديني في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، حقيقة تحدث بطلة العمل الفنانة إيمان العاصي باللهجة البورسعيدية تبعا لشخصيتها في الأحداث التى تعيش هناك، مشيرة إلى أن إيمان العاصي تبتعد عن اللهجة الأصلية لأهالي بورسعيد بالأحداث، لأن أهالي بورسعيد من الجيل الجديد أصبحوا يتحدثون بشكل طبيعي وليس كما كان من قبل وتم عرضه في نماذج فنية مثل فيلم أبو العربي.

قصة وأبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون دراما اجتماعية تتناول العديد من القضايا الهامة بالمرأة من بينها اثبات النسب، وصراع الأسرة والتى تصل إلى رفع قضايا بين أفراد الأسرة، وتظهر الفنانة إيمان العاصي بالحجاب لطبيعة البيئة التي تعيش بها شخصية ليلى والتي تجسدها خلال الأحداث من بورسعيد.

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي، محمد القس، رحاب الجمل، وليد فواز، محمد محمود عبدالعزيز، هاني عادل، وآخرون من إخراج شادي عبدالسلام وتأليف نجلاء الحديني.

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه.. محمد القس يواصل الترويج لـ مسلسل «برغم القانون»
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الأولى.. «جواب» يقلب حياة «ليلى» رأسا على عقب
  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي على on
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 1.. اختفاء زوج إيمان العاصي يهدد حياتها
  • اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • تعرف على موعد وقناة عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون اليوم
  • إيمان العاصي تروج لمسلسلها الجديد «برغم القانون»
  • قبل عرضه.. هل تتحدث إيمان العاصي اللهجة البورسعيدية في مسلسل برغم القانون؟
  • الليلة.. عرض مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي على WATCH IT
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on