قررت جهات التحقيق بالقليوبية، تجديد حبس 7 متهمين بقتل شقيق المحامي وليد التميمي، عقب الاستيلاء على متعلقاته الشخصية، وأطلقوا عليه عيارا ناريا من سلاح خرطوش بحوزتهم، وألقوا جثمانه بترعة مسطرد ولاذوا بالفرار.

وأكد المحامي وليد التميمي شقيق المجني عليه، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على المتهمين بقتل شقيقه "خالد" أسفل الطريق الدائري بمنطقة السواح بطلق ناري في الصدر لسرقته، وألقوا جثته بمياه إحدى الترع الموجودة بالمكان.

وتابع أن المتهمين تم ضبطهم بحوزتهم المسروقات الذين استولوا عليها من شقيقه وقت ارتكاب الجريمة، وهي عبارة عن ساعة وموبايل وسلسلة وهاند فري، والشنطة والمحفظة.

كشف شقيق الضحية المحامي وليد التميمي، أن شقيقه خالد قتل على يد بلطجية أسفل الطريق الدائري بمنطقة السواح التابعة لدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة، بطلق ناري في الصدر لسرقته وفر هاربين.

وأكد التميمي بأن الضحية ذهب لعمله في منطقة مصر الجديدة يوم الثلاثاء، وأثناء عودته لمنطقة إمبابة هاتف زوجته وأخبرها بأنه متجه إلى الطريق الدائري ليستقل مواصلة، وطلب منها أن تظل معه في المكالمة لتسليه بالطريق.

واستكمل أنه أثناء المكالمة بين شقيقه وزوجته، سمعت الأخيرة صراخ زوجها وتعدى عدد من الأشخاص عليه، وطلب منهم عدم التعدي عليه وإنهاء حياته، لكن الزوجة صدمت عندما أخبرها الضحية أن المجهولين أصابوه بطلقة وسرقوا متعلقاته.

وأردف أنه بحث عن شقيقه في كل الأماكن لمدة 3 أيام، حتى توجه إلى مشرحة زينهم فوجد شقيقه بثلاجة الموتى بعد أن عثر عليه مقتولا بطلق ناري بالصدر.

ثم توجه إلى قسم الشرطة وتبين أنهم عثروا على جثة شقيقه مقتولًا وملقى على حافة الترعة بمنطقة السواح، فحرر شقيق المجني عليه محضر وطالب الأجهزة الأمنية بالقبض على المتهمين لمعاقبتهم على الجريمة التي ارتكبوها بحق شقيقه.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة شاب ملقاة على حافة ترعة الإسماعيلية بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية. 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين أن الجثة مجهولة وبها طلق ناري بالصدر أدى إلى الوفاة، وحرر عن ذلك المحضر رقم 7431 إداري قسم ثان شبرا الخيمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قتل الأجهزة الأمنية بالقليوبية الأجهزة الأمنية الأجهزة الأمنیة الطریق الدائری

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهم بقتل زوج إبنة عمه

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع الأمن العام، القبض على المتهم بقتل زوج إبنة عمه لخلافات مالية بينهما على تجارة الخردة، بنطاق مركز الحسينية محافظة الشرقية.

البداية كانت بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود إشارة مستشفى الحسينية المركزى بوصول "محمد ج ت" 43 عاما  فران مقيم أبوكبير ،جثة هامدة، إثر إصابته بجرح نافذ  بالبطن وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

ضبط 5 قطع سلاح ناري في أسوان الداخلية تكثف جهود ضبط تهريب الدقيق

وتبين من التحريات الأولية، قيام "ح م ع ع" 36 عاما  بائع خردة، نجل عم زوجة المجني عليه، بارتكاب الواقعة، وقيامه بالتشاجر مع المجنى عليه،إثر خلافات بينهما على تجارة الخردة، وقام بالتعدى عليه محدثا إصابته التى أودت بحياته ولاذ بالفرار، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه وتقديمه  للنيابة العامة لمحاكمته.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتم إحالته للنيابة العامة التى أمرت بنقل الجثمان إلى مشرحة الأحرار التعليمى، وانتداب الطب الشرعى لمعاينة الجثمان وتشريحه لبيان سبب الوفاة، وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة فى الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وقررت بمعرفة عمرو خليل، وكيل النائب العام بنيابة الحسينية، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • «العربية دخلت في الرصيف».. إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بيجو أعلى الطريق الدائري
  • الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن ضبط الأمر
  • المستشار الألماني: تخريب نورد ستريم كان هجوما إرهابيا وأدعو الأجهزة الأمنية والمدعي العام لإجراء تحقيق محايد
  • "الأحرار" تثمن رفض أبناء الخليل لتلميحات الأجهزة الأمنية بالتقليل من شأن المقاومة وتضحيات الشهداء
  • بسبب الميراث.. ضبط شقيقين متهمين بقتل نجل عمهما في القليوبية
  • شباب عائلات وعشائر الخليل يرفضون ما ورد في اجتماع الأجهزة الأمنية
  • قريبًا… افتتاح المرحلة الأولى من الطريق الدائري الثالث
  • شقيقان يقتلان نجل عمهما بسبب الخلاف على قطعة أرض بالقليوبية
  • القبض على المتهم بقتل زوج إبنة عمه
  • خلافات بينهما.. استمرار حبس المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة