بوابة الفجر:
2024-09-15@20:16:21 GMT

فيديو.. محمد الشرنوبي يطرح اغنيه "ملكة زمانك"

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

طرح الفنان محمد الشرنوبي منذ قليل، أحدث أعماله الغنائية بعنوان «ملكة زمانك»، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب».

وجاءت اغنيه ملكة زمانك من كلمات مصطفى ناصر، وألحان محمد الشرنوبي، وتُعد تلك الأغنية هي الاولى بعد الأزمة التي واجهها في حذف أغانيه، بسبب أزمته مع الشركة التي تعاقد معها سابقا.

  كلمات أغنية ملكة زمانك 

 

وجاءت كلمات أغنية ملكة زمانك: "الحال يعني ده يرضي مين؟ مش كان زمانا كويسين معقول يعني في كلمتين يدوا سنين كان بينا بكره أدي مجاش كان في سكك ومروحنهاش كان في حياه وما عيشنهاش سيبناها لمين ؟ طب ده انتي معايا كان زمانك ملكة زمانك قلبي الغالي رخص عشانك ليه اخترتي نغيب ده انا كنت هكون واحد بدالي واسهر ليالي يعني هعيش الجاي لحالي ملكيش فيه نصيب لو كنتي معايا كان زمانك ملكة زمانك قلبي الغالي رخص لتاك ليه اخترتي نغيب، ده انا كنت هكون واحد بدالي واسهر ليالي يعني هعيش الجاي لحالي ملكيش فيه نصيب وقت ما اخترتي الغياب كنتي قولي نكون صحاب حتي كنا نلاقي باب يوصل لرجوع كان زماننا مكملين عندك ده ودانا فين زعلانه بتعاتب حزين ومفيش موضوع طب ده انتي معايا كان زمانك ملكة زمانك قلبي الغالي رخص عشانك ليه اخترتي نغيب ده انا كنت هكون واحد بدالي واسهر ليالي يعني هعيش الجاي لحالي ملكيش فيه نصيب".

 

  آخر اعمال محمد الشرنوبي 

 

وكان اخر اعمال الفنان محمد الشرنوبي هو مشاركته في بطولة مسلسل "إقامة جبرية" وهو من بطولة كلًا من الفنانة صابرين، والفنانة هنا الزاهد، والفنانة ثراء جبيل، والفنان محمود البزاوي، والفنانة عايدة رياض، ومسلسل "إقامة جبرية" من تأليف أحمد عادل ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 

 

 

أحداث مسلسل “إقامة جبرية”

 

وتدور أحداث مسلسل "إقامة جبرية" في إطار درامي اجتماعي نفسي تشويقي حول شخصية هنا الزاهد التي تقدم دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال وتظهر صابرين في دور طبيبة نفسية وهي أم محمد الشرنوبي الذي يظهر بطل العالم في السباحة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال محمد الشرنوبي محمد الشرنوبى محمد الشرنوبی إقامة جبریة

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يطرح مسابقة للجمهور بمناسبة المولد النبوي الشريف

حرص الفنان تامر حسني، على تهنئة الجمهور بمناسبة المولد النبوي الشريف، بالإضافة إلى طرحه مسابقة وهي عبارة عن إجابة على سؤال.

تامر حسني يطرح مسابقة للجمهور

وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «اللهم صلّ وسلّم على سيدنا مُحمد وعلى آله وصحبه وسلم ‎كــل سنه وأنـتوا طيبيين بمناسبـة الـمولـد الـنبوي الـشريـف».

وأضاف: «هنتهز الفرصة وأسألكم سؤال بزعل أوي لما بسأله لحد ومش بيعرف يرد مع انه سؤال بسيط بس يمكن ناس كتير تايه عنها اللي عارف تمام، واللي مش عارف يلا فرصه يعرف و يركز السؤال، ‎سيدنا مُحمد اسمه مُحمد إيه ؟ الاسم الرباعي أو الخماسي».

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وكان تامر حسني، أعلن عن انتهاء تصوير فيلم ريستارت، الذي تشاركه البطولة فيه هنا الزاهد، عن طريق نشره عبر حسابه بموقع «إنستجرام»، فيديو من كواليس التصوير معلقًا: «الحمد لله فركش ومن زَعَلنا كلنا إننا خلصنا وهنمشي كنا بنغني ونقول زعلت طب معلش متفركش».

مقالات مشابهة

  • محمد علي رزق لـ الوفد: سعيد بدعم جمهوري وجزمته فوق دماغي (فيديو)
  • تامر حسني يطرح مسابقة للجمهور بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • كاد أن يقتله.. أسد يهاجم بشكل مفاجئ فنان مصري شهير اثناء تصوير مسلسل ”فيديو”
  • «معايا نمر».. محمد أنور يشارك كواليس مسلسل «ديبو»| فيديو
  • عالم بالأوقاف يوضح حكم إقامة الذبائح والولائم وتناول الحلوى بالمولد النبوي (فيديو)
  • فيديو صادم.. لحظة هجوم الأسد على الفنان محمد أنور
  • أحمد سعد يطرح "كبرتوا الموضوع" من مسلسل ديبو
  • «كبرتوا الموضوع».. أحمد سعد يطرح أحدث أعماله من مسلسل ديبو
  • مخرج مسلسل "عمر أفندي" يكشف عن سبب اختيار فترة الأربعينيات (فيديو)
  • الجمهور يشيد بأغنية "حالي" لـ محمد الشرنوبي (فيديو)