يمانيون../ استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله”، اليوم الأربعاء ، موقع ” السماقة الصهيوني ” بالأسلحة الرشاشة.
وقالت المقاومة في تصريح صحفي :” دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، استهدف مجاهدو ‏المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 3:00 من بعد ظهر يوم الأربعاء موقع السماقة في تلال ‏كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة.


ولليوم الـ 334 ، تواصل المقاومة اللبنانية اسناد المقاومة الفلسطينية بكافة تشكيلاتها العسكرية في التصدي للحرب الإسرائيلية المتواصلة من السابع من أكتوبر على قطاع غزة. #المقاومة الإسلامية اللنبانيةً#لبنانحزب الله

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

المقاومة اللبنانية تستهدف بالمسيرات الانقضاضية والأسلحة الصاروخية ثكنة يردن

الثورة نت/..
أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله، مساء اليوم الأحد، شن هجوم جوي على مقر قيادة كتيبة الجمع الحربي لِفرقة الجولان في ثكنة يردن، باستخدام المسيرات الانقضاضية التي أوقعت عددا من القتلى والجرحى في صفوف جنود العدو الصهيوني.
وجاء في بيان للمقاومة اللبنانية “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة، وردا على اعتداء ‏العدو الصهيوني الذي طال منطقة البقاع ليل أمس، مما أدى إلى وقوع إصابات من المدنيين بينهم ‏أطفال، شَنَّ مجاهدو المقاومة هجوما جويا بِسرب من المسيرات ‏الانقضاضية على مقر قيادة كتيبة الجمع الحربي لِفرقة الجولان في ثكنة يردن، مُستهدفةً أماكن ‏تموضع واستقرار ضباطها وجنودها وأصابت أهدافها بِدقة وأوقعت فيهم عددا من القتلى والجرحى”.
وأقرّت وسائل إعلام صهيونية، في أنباء أوّلية، عن سقوط عدد من الجرحى، من جرّاء “انفجار طائرة بدون طيار تابعة لحزب الله، داخل قاعدة لجيش العدو قرب نهر الأردن في الجليل”، كما أبلغت منصة إعلامية صهيونية عن ثلاث إصابات، في حصيلةٍ أولية لانفجار مسيّرة أُطلقت من لبنان.
ودوّت صفارات الإنذار بجانب مستوطنة “جادوت” في الجليل الأعلى في منطقة نهر الأردن خشية تسلل طائرات مسيّرة، حيث أعلنت وسائل إعلام صهيونية، أنّ طائرات حزب الله حلّقت فوق الجليل وصولاً إلى نهر الأردن.

وفي وقت سابق اليوم استهداف مقاتلو المقاومة اللبنانية التجهيزات التجسسية ‏في موقع “رويسات العلم” في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة، وفي موقع “راميا”، بصاروخين موجهين أصاباهما بشكلٍ مباشر، ما ‏أدى إلى تدميرهما.

كما استهدفوا مرابض العدو الصهيوني في ‏”الزاعورة”، وموقع “السماقة” في ‏تلال كفرشوبا، بالأسلحة الصاروخية، واستهدفوا مباني يستخدمها جنود العدو في مستعمرة “شلومي”، وأصابوها إصابات مباشرة.‏

مقالات مشابهة

  • المقاومة اللبنانية تستهدف بالمسيرات الانقضاضية والأسلحة الصاروخية ثكنة يردن
  • المقاومة اللبنانية تستهدف بالمسيرات الانقضاضية والأسلحة الصاروخية ثكنة يردن ومرابض مدفعية ديشون للعدو الإسرائيلي
  • لبنان: قصف إسرائيلي لبلدة عيتا الشعب وحزب الله يستهدف مواقع الزاعورة وراميا والسماقة
  • “حماس” تشيد بالضربة الصاروخية اليمنية في عمق الكيان الصهيوني
  • حزب الله يدُك مقر كتائب ‏المدرعات في ثكنة “راوية” وموقعي المالكية والمطلة
  • للمرة الأولى حزب الله يستهدف قاعدة “282” الصهيونية قرب بحيرة طبريا
  • حزب الله يستهدف قاعدة “282” الصهيونية قرب بحيرة طبريا
  • «حزب الله» يستهدف موقع المرج الإسرائيلي جنوبي لبنان بالأسلحة ‏الصاروخية
  • حزب الله يستهدف موقع المرج في الأراضي المحتلة بالصواريخ
  • حزب الله يستهدف قاعدة “ناحل ‏غيرشوم” بالطائرات الانقضاضية