تصدرت الفنانة بوسي، التريند على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مشاركة جمهورها صور جديدة لها في الساحل الشمالي.

وخطفت بوسي أنظار جمهورها ومتابعيها عبر موقع «إنستجرام»، فى أحدث صور لها في الساحل الشمالي.

بوسي 

 وتعتبر هذه الإطلالة أول ظهور لها بعد يوم واحد من احتفالها بعيد ميلادها في 1 سبتمبر.

ونشرت بوسي صورا جديدة من خلال عطلتها الصيفية في مراسي بالساحل الشمالي.

بوسي 

وظهرت بوسي في الصور بإطلالة جمعت بين اللون الأسود والفضي، حيث ارتدت بلوزة مكشوفة الكتفين، مع تنورة قصيرة مصرعة بالألماس الفضي أبرزت رشاقتها.

بوسي 

واعتمدت بوسي على تصفيفة شعر، مع تركه منسدلاً علي كتفيها، ووضعت مكياجا يتناسب مع جمالها، مما أدي إلي إبراز ملامحها، ونقست بعض الإكسوارات الفضية.

بوسي بحبك أنا

وكانت آخر أعمال بوسي، هي أغنية «بحبك أنا» التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب منذ 3 شهور، محققة الكثير من المشاهدات، بالتعاون مع شركة روتانا للانتاج الفني، وأغنية «بحبك أنا» لـ بوسي من كلمات أمير شيكو، وألحان تايسون

وكانت تصدرت الفنانة بوسي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مشاركة جمهورها صور جديدة لها من إجازتها في الساحل الشمالي.

أطلت بوسي بفستان بطباعة الليوبارد Leopard، طويل وضيق أظهر رشاقتها.

بوسي 

ولملمت بوسي شعرها من الأمام ورفعته للأعلى وجعلته ينسدل مموجا على كتفها، مع مكياج يناسب الإطلالة.

من ناحية أخري ، أحيت بوسي الأسبوع الماضي حفلا في طنطا وجهت الشكر لجمهورها على تفاعلهم الكبير معها خلال حفلها في طنطا.

وقدمت بوسي خلال الحفل مجموعة من أجمل أغانيها التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير ومنها "آه يا دنيا"، "تخاصمني تصالحني"، "مبروك عليا"،"هتجوز تاني" وغيرها من الأغنيات.

بوسي 

وكانت شاركت بوسي في غناء أغنية جديدة مع الفنان أحمد عز في حملة إعلانية لصالح إحدى شركات الاتصالات.

زيه تاني

يشار إلى أن بوسي طرحت مؤخرا أغنية "زيه تاني".

أغنية "زيه تاني" من كلمات حسام حسنى وألحان مدين وتوزيع وميكس وماستر يحيي يوسف.

وكانت شاركت بوسي في موسم مسلسلات رمضان 2024 من خلال غنائها أغنية التتر الخاصة بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" وأغنية "وبقينا في دنيا تلاهي".

أبطال أعلى نسبة مشاهدة

مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، إنتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل، تكون من 15 حلقة وعرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوسي حلقة بوسي تعالي كلمات اغنية بوسي الجديدة الفنانة بوسي المطربة بوسي بوسي اه يا دنيا اه يا دنيا بوسي الساحل الشمالی

إقرأ أيضاً:

بهذه الكلمات ..دياب ينعي الراحلة ناهد رشدي

 

 

حرص الفنان  دياب على نعي الفنانة الراحلة ناهد رشدي بعد ما وافتها المنية خلال ساعات ورحلت عن عالمنا .


ونشر دياب من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لها معلقًا:"لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا أستاذة يا عظيمة كنتى إنسانة رقيقة القلب ومن أطيب خلق الله ربنا يرحمك ويصبر قلوب كل حبايبك مع السلامة يا ست الكل بالله عليكم ادعولها".

 


وأعلنت نجلتها دينا من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خبر الوفاة  قائلة :"لله ما اخذ و لله ما اعطي انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي الي رحمة الله".

 

نبذة عن ناهد رشدي
 


ممثلة مصرية. تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982. عرفها المشاهدون من خلال تواجدها المكثف في المسلسلات التليفزيونية، وخاصة في فترة تسعينيات القرن العشرين، ومن أشهر المسلسلات التي شاركت به خلال هذه الفترة “لن أعيش في جلباب أبي، أرابيسك”.

آخر أعمال دياب

يذكر أن آخر أعمال دياب فيلم السرب ويدور حول قصة حقيقية، وهي ملحمة لـ القوات المسلحة المصرية، حدثت عام 2021 في مدينة درنة في ليبيا، وذلك بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصري قبطي، ولذلك نفذ الجيش المصري عملية جوية فى ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي، ويجسد دور ضابط طيار يدعى «الشاذلي» خلال أحداث العمل، ويحارب مع القوات المسلحة المصرية للقضاء على تنظيم داعش الإرهابي في مدينة «درنة» الليبية، ولكنه يستشهد أثناء العملية.

فريق عمل السرب


يشارك في الفيلم عدد من النجوم وهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

مقالات مشابهة

  • رونالدو أول شخص يصل إلى مليار متابع عبر مواقع التواصل (إنفوغراف)
  • صورة نادرة لأضخم لاعب كمال أجسام في العالم خلال طفولته.. كيف كان شكله؟
  • «كان الحشد كهربائيا».. تعليق رامي صبري على حفله الأخير بـ الساحل الشمالي (صور)
  • رامي صبري يُحيي حفلا غنائيا ضخما في الساحل الشمالي (صور)
  • رامي صبري يحيي حفلا غنائيًا ضخمًا بالساحل الشمالي.. صور
  • بون جوفي ينقذ سيدة من الانتحار من أعلى الجسر
  • بهذه الكلمات ..دياب ينعي الراحلة ناهد رشدي
  • حسن دنيا: لحنت أغنية جديدة لماجدة الرومي.. ودويتو تامر حسني ومحمد منير قريبا
  • شاهد بالفيديو.. “الكورس” المثير للجدل “عكرمة” يدخل في وصلة رقص مثيرة مع حسناء شبيهة الفنانة هدى عربي خلال بروفة غنائية للفنان أحمد محمد عوض بالقاهرة
  • عمرو مصطفى يعيد تسجيل أغنية شيرين.. “بصوت مصري جديد”