يستعد المخرج عمرو سلامة، للبدء في تصوير أحدث أعماله الدرامية التي تحمل اسم «ساعته وتاريخه» خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي يتشوق قطاع كبير من الجمهور لمعرفة تفاصيل العمل، وقصته وأبطاله ومواعيد عرضه.

مسلسل ساعته وتاريخه لـ عمرو سلامة

وكان عمرو سلامة، أعلن عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مسلسل ساعته وتاريخه، معلقا عليه: «في ساعته وتاريخه.

. بدء تصوير مسلسل ساعته وتاريخه».

View this post on Instagram

A post shared by @amrmsalama

وبدأت الكثير من التسأولات التي زادت من مستويات البحث حول تفاصيل مسلسل ساعته وتاريخه، حيث خمن عدد كبير من الجمهور إلى أنه من المقرر عرضه ضمن أعمال موسم رمضان 2025.

آخر أعمال عمرو سلامة

من ناحية أخرى، يعكف المخرج عمرو سلامة على تصوير فيلم شمس الزناتي بالتعاون مع النجم محمد إمام في الفترة الحالية، وذلك استعدادا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

فيلم شمس الزناتي

فيلم شمس الزناتي، يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، عدد من نجوم الفن أبرزهم: أمينة خليل، عمرو عبد الجليل، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، أحمد خالد صالح، وأحمد عبد الحميد والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

تفاصيل فيلم شمس الزناتي

وفي وقت سابق، أكد المخرج عمرو سلامة، أن الفيلم يتناول الحقبة الزمنية التي تسبق النسخة التي قدمها عادل إمام برفقة نخبة من النجوم، في مقدمتهم محمود حميدة، وسوسن بدر، ومحمود الجندي، وأحمد ماهر، ومصطفى متولي، وإبراهيم نصر، ورشدي المهدي، وعلى عبد الرحيم، ونهى العمروسي، وسعيد طرابيك، إخراج سمير سيف، وتدور أحداث الفيلم حول كيف تكونت هذه الجماعة وما حدث قبل لقائهم.

اقرأ أيضاًعمرو سلامة يعلن موعد عرض برنامج المواهب الجديد «كاستنج» على dmc

عمرو سلامة يكشف عن مشاركة فيلم «ستين جنية» في مهرجان الفيلم العربي بتورونتو

«اللي معاكي يمشي على السحاب».. عمرو سلامة يحتفل بعيد ميلاد زوجته

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمرو سلامة المخرج عمرو سلامة اعمال عمرو سلامة ساعته وتاريخه فیلم شمس الزناتی عمرو سلامة

إقرأ أيضاً:

رجلان متهمان بسرقة أعمال بانكسي الفنية من معرض في لندن

اتُهم رجلان بسرقة عمل فني للفنان البريطاني الملقّب بـ "بانكسي" خلال مداهمتهما لمعرض في لندن.

اعلان

وادعت شرطة العاصمة أن لاري فريزر، 47 عامًا، وجيمس لوف، 53 عامًا، سرقا العمل الفني ”فتاة مع بالون“ من معرض غروف.

وقد مثل المشتبه بهما أمام محكمة ويمبلدون وتم سجنهما احتياطيًا حتى جلسة الاستماع التالية في 9 تشرين الأول/ أكتوبر.

وأظهرت لقطات الكاميرا رجلاً ملثمًا يحطم بابًا زجاجيًا قبل أن يركض إلى الداخل ويسرق اللوحة عن الحائط.

وقالت الشرطة إنها استعادت اللوحة التي تبلغ قيمتها 319,000 يورو، ولم يتم الإبلاغ عن سرقة أي شيء آخر.

لوحة لبانكسي خارج حديقة حيوان لندن، 18 أغسطس 2024Brian Melley/ AP

العمل المسروق هو واحد من عدة إصدارات للوحة ”فتاة مع بالون“، والتي تُظهر طفلة تمدّ يدها إلى بالون أحمر على شكل قلب.

رسمت اللوحة في الأصل على حائط في شرق لندن، وأُعيد إنتاج الصورة وأصبحت واحدة من أشهر لوحات بانكسي.

وتم تمزيق نسخة أخرى من اللوحة في مزاد عام 2018 من خلال تمريرها عبر آلة بعد فترة وجيزة من شرائها في دار سوذبيز مقابل 1.3 مليون يورو. تم بيع العمل الذي تم تمزيقه بعنوان ”الحب في سلة المهملات“ بمبلغ 22 مليون يورو في عام 2021.

Relatedشاهد: معرض جديد في روما لفنان الشارع الشهير بانسكي تحت عنوان "احتجاج بصري" شاهد: لوحة جديدة للفنان بانسكي تعرض في مدينة البندقية فندق بانسكي يستضيف حفلة ساخرة في مئوية وعد بلفور

وقال مدير المعرض، ليندور محمداج، إنه ”مرعوب“ من السرقة وممتن لاستعادة اللوحة. ومع ذلك، قال أيضًا إن الحادث سيكون له تأثير إيجابي على قيمة العمل الفني.

بدأ بانسكي مسيرته المهنية في الرسم بالرش على المباني في بريستول وأصبح واحداً من أكثر الفنانين شهرة في العالم.

المصادر الإضافية • AP

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الأمير ويليام يزور معرض ساتشي في لندن لتسليط الضوء على خطر التشرد خط حافلات خاص باليهود في لندن لمواجهة المخاوف الأمنية المتزايدة شاهد: بطرق مغرية.. حديقة حيوان لندن تتحايل على الحيوانات لقياس وزنها المملكة المتحدة فن الشوارع بانكسي لندن اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next الحرب في يومها الـ 344: قصف لا يتوقف على غزة ونتنياهو يقرر توسيع العملية العسكرية في الشمال يعرض الآن Next وزارة الدفاع الروسية: تبادل أسرى بين روسيا وأوكرانيا شمل 103 عسكريين من كل جانب يعرض الآن Next عاجل. مقتل شخصين وإصابة 29 آخرين جراء تصادم قطارين في مدينة الزقازيق بمصر يعرض الآن Next دول وسط أوروبا تتأهب لأمطار غزيرة ومخاوف من تكرار "فيضانات القرن" يعرض الآن Next بعد نجاح إطلاقه.. القمر الصناعي الإيراني "شمران 1" يرسل أولى إشاراته إلى الأرض اعلانالاكثر قراءة في منطقة شنغن.. إليكم 8 دول شدّدت إجراءات الدخول عبر حدودها البرية حرائق في صفد بعد صواريخ حزب الله وغارات إسرائيلية تسفر عن 5 قتلى في لبنان وسوريا تباين الآراء في الاتحاد الأوروبي: سانشيز يدعو لإعادة النظر في الرسوم الجمركية على السيارات الكهربائية الصينية كوريا الشمالية تكشف عن منشأة سرية لتخصيب اليورانيوم وكيم يدعو لصنع المزيد من الأسلحة النووية غوتيريش: غياب المحاسبة على قتل موظفي الأمم المتحدة في غزة "غير مقبول" اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا فيضانات - سيول ألمانيا أوروبا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا بولندا كوارث طبيعية انهيارات أرضية -انزلاقات أرضية تركيا الاتحاد الأوروبي إيران Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • عمرو الفقي: «المتحدة» لديها مكتبة ضخمة تتضمن العديد من الأعمال الفنية
  • الليلة.. عرض مسلسل «العودة» لـ شريف سلامة على CBC
  • تعرف على موعد بدأ تصوير مسلسل "جوما" لـ ميرفت أمين.. تفاصيل
  • رجلان متهمان بسرقة أعمال بانكسي الفنية من معرض في لندن
  • تفاصيل مسلسل «عايشة الدور» لـ دنيا سمير غانم.. يعرض في رمضان 2025
  • منال سلامة تنعى ناهد رشدي بكلمات مؤثرة
  • بدء أعمال مؤتمر عُمان للكهرباء والطاقة.. الثلاثاء
  • "كانت سيدة رائعة ومحترمة".. عمرو محمود ياسين ينعي الراحلة ناهد رشدي
  • محمد السعيد يبهر لجنة تحكيم «كاستنج» وعمرو سلامة: «هايل»
  • عمرو سلامة يختار فيلم الكيت كات للاختبار النهائي ببرنامج «كاستينج»