موقع 24:
2024-09-15@20:11:33 GMT

الجواد "كولجاني" بطلاً لكأس الوثبة في بريطانيا

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

الجواد 'كولجاني' بطلاً لكأس الوثبة في بريطانيا

أحرز الجواد "كولجاني" لرافلس بارتنر، بإشراف بيتر هامرسلاي، وقيادة بادي برادلي، لقب كأس الوثبة "ستاليونز"، للخيول العربية الأصيلة.

وأقيم السباق أمس لمسافة 2000 متر على مضمار "شيبستو" في العاصمة البريطانية لندن، برعاية النسخة الـ16 لمهرجان سباقات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وشهد مشاركة 7 من نخبة الخيول ببريطانيا، في عمر 3 سنوات فما فوق على المضمار العشبي.

وتفوق البطل، بفارق أنف عن الفرس "ساسي" للمدرب والمالك ستيف بلاكويل، وقيادة أوليفر كارميشيل.

وقطع "كولجاني" البالغ من العمر 5 سنوات، مسافة السباق محققاً 2:19:76 دقيقة، بينما جاءت ثالثة الفرس "بيلي انجليك" لدلمون ريسنغ، بإشراف بيتر همرسلاي، وقيادة ميا نيكولاس.
يذكر أن أول سباقات المهرجان انطلقت في يناير (كانون الثاني) الماضي، وتمت إضافة سباقات جديدة هذا الموسم 2024، ويشهد إقامة 150 سباقاً محلياً ودولياً من الفئات الأولى والثانية والثالثة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية مهرجان سباقات الشيخ منصور بن زايد كأس الوثبة

إقرأ أيضاً:

بإشراف من الوالي مهيدية..الأشغال تقترب من نهايتها في مرآب مثلث الفنادق بالدار البيضاء

زنقة20| أنس كنتاو

تشهد منطقة “مثلث الفنادق” قرب محطة قطار الميناء تقدمًا ملحوظًا في أعمال إنشاء مرأب جديد للسيارات، يمتد على مساحة تتجاوز 12 ألف متر مربع. يتكون المشروع من مستويين، ويوفر طاقة استيعابية تصل إلى 550 مركن للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، سيتم العمل على التهيئة الخارجية لسطح المرأب، مما يعزز من جمالية المنطقة المحيطة.

وتقوم شركة المقاولات TGCC بتنفيذ هذا المشروع، تحت إشراف المهندس أنس أمازيغ، بينما تعود ملكية المشروع لشركة “Casa Transport” التي تهدف من خلاله إلى تحسين البنية التحتية لوسائل النقل في المدينة وتوفير حلول مبتكرة لمشاكل ركن السيارات.

مصادر موثوقة كشفت لموقع Rue20 أن والي جهةٍ الدار البيضاء سطات، محمد امهيدية قد أصدر تعليماته للشركات المنفذة للمشروع بأن يكون إنجازه مماثلًا لما تم تحقيقه في مشروع مرآب الجامعة العربية، الذي أُنشئ في الموقع الذي كانت تحتله المحطة الطرقية بطنجة سابقًا.


ويأتي هذا التوجيه بهدف التأكيد على الالتزام بمعايير عالية في التنفيذ والتصميم، لضمان تقديم خدمة متميزة للمواطنين وتعزيز البنية التحتية للمدينة.

ويشكل هذا المشروع إضافة نوعية للبنية التحتية للمدينة، حيث من المتوقع أن يسهم في تخفيف الازدحام المروري وتوفير مساحات إضافية لركن السيارات، خاصة في منطقة حيوية تشهد حركة نشطة مثل “مثلث الفنادق”.

مقالات مشابهة

  • اﺳﺘﻤﺮار اﺣﺘﻔﺎﻻت ﻗﺼﻮر اﻟﺜﻘﺎﻓﺔ ﺑﺎلمﻮﻟﺪ
  • محمد الحمادي ينضم إلى «أبوظبي للدراجات»
  • النائب أحمد عبد الجواد أمينا عاما لحزب مستقبل وطن بالإجماع
  • «بحور ياس» تخطف الأضواء في فرنسا
  • الفجيرة للفنون القتالية بطلاً لكأس الاتحاد للجودو
  • “لله دره” “وسنترال” “ومربا العز” تتوج بكؤوس سباقات الخيل في حاضرة الطائف
  • بإشراف من الوالي مهيدية..الأشغال تقترب من نهايتها في مرآب مثلث الفنادق بالدار البيضاء
  • “رياض سنترال” و “ومربا العز” و “لله دره” أبطالًا لسباقات نادي الخيل في الطائف
  • من أوقف الجيش في البقاع؟
  • انتشار فرق تسول في عدن بإشراف مجهول.!