أكد مدرب المنتخب السعودي الإيطالي روبرتو مانشيني، صعوبة مواجهة المنتخب الإندونيسي يوم غد ، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في الجولة الأولى من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2026م.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمحافظة جدة، حيث أكد الإيطالي أهمية المواجهة غداً خصوصاً أنها المباراة الأولى في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وقال : “المنتخب الإندونيسي تطور كثيراً خلال الـ10 أعوام السابقة، ويمتلك لاعبين محترفين ولكن المنتخب السعودي سيكون جاهزاً تماماً للفوز” , مشيراً إلى أن وجود 8 لاعبين أجانب بالدوري السعودي أمر جيد للاعبين وذلك من خلال الاحتكاك معهم، وهذا الأمر يعود للاعبين في التطور لأنهم سيجدون الفرصة الكبرى في المشاركة.


وعبر مانشيني عن سعادته بالمجموعة التي يمتلكها خلال هذه الفترة، مشيراً إلى أن أفضل مواجهة لعبها المنتخب السعودي سابقاً كانت أمام المنتخب الكوري الجنوبي رغم الخسارة.
وأوضح الإيطالي أن انتقال اللاعب سعود عبدالحميد إلى صفوف فريق روما تعد خطوة مميزة للاعب السعودي في الاحتراف، مؤكداً أنه ليس له علاقة في انتقاله للاحتراف بالخارج، ولكن قام بنصيحته، موضحاً أن احتراف اللاعب السعودي أمر جيد حتى يصل لمستوى اليابان وأستراليا وكوريا , متمنياً أن يكون لديهم قدر كاف من اللاعبين في أوروبا.
من جانبه قال اللاعب فهد المولد:” أولى مباريات أي بطولة تكون صعبة ولكن بوجود هذه المجموعة لدينا نحن جاهزون ونتطلع للفوز وكسب أول ثلاث نقاط في مشوارنا ” , مشيراً إلى اعتزازه بثقة المدرب مانشيني حيث إن تمثيل المنتخب حلم لأي لاعب سعودي، متمنياً أن يشاهد الحضور الجماهيري الكبير لدعمهم خلال مشوارهم في التصفيات

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية المنتخب السعودی

إقرأ أيضاً:

مدرب شباب بلوزداد يكشف أسباب الخسارة أمام الجمارك البوركينابي !

كشف كورتين مارتينز مدرب شباب بلوزداد، الأسباب الحقيقية وراء الخسارة القاسية التي مني بها رفقة لاعبيه خلال مواجهة نادي الجمارك البوركينابي.

وقال كورتين مارتينز خلال الندوة الصحفية عقب المباراة “صنعنا عديد الفرص، خلال مباراة اليوم، كما قدمنا أداء جيد لكن لم يحالفنا الحظ في الفوز”.

كما أضاف المدرب الفرنسي “سنواصل العمل  من أجل تقديم نتيجة طيبة خلال اللقاء المرتقب، وبالعودة إلى المباراة، سيطرنا على المجريات لكن التجسيد لم يتحقق بالملعب”.

وختم مدرب الكتيبة البلوزدادية “الإصابات دفعتني للقيام بتغيرات عديدة”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • مدرب الشرطة: مباراة الغد أمام النصر لرفع الحظر عن بغداد بشكل نهائي
  • مدرب النصر السعودي: هدفنا الفوز على الشرطة رغم غياب رونالدو ولابورت
  • مدرب النصر قلق من مواجهة الغد.. ومدرب الشرطة: سنواجه فريقاً أقوى من المنتخب السعودي
  • مدرب الشرطة العراقي: فريقا الهلال والنصر أقوى من المنتخب السعودي
  • مدرب شباب بلوزداد يكشف أسباب الخسارة أمام الجمارك البوركينابي !
  • أسرة اللاعب السعودي “فهد المولد” تصدر بيان هام
  • مدرب الأهلي يرفض منح لاعبيه راحة قبل مواجهة بيرسبوليس
  • يورتشيتش: مواجهة الجيش الرواندي صعبة ولكن أثق في قدرات لاعبي بيراميدز
  • السعودية.. اقتراح تغيير مدرب المنتخب مانشيني واستبداله بجيسوس يثير جدلا
  • هيرفي رينارد يثير الشكوك حول عودته لقيادة المنتخب السعودي