تحدث المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية، عن تجربة إحتراف سعود عبدالحميد ومباراة إندونيسيا المقرر لها غدًا الخميس ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026. 

وعبر مانشيني عن سعادته بالمجموعة التي يمتلكها خلال هذه الفترة، مشيراً إلى أن أفضل مواجهة لعبها المنتخب السعودي سابقاً كانت أمام المنتخب الكوري الجنوبي رغم الخسارة.

 

 

وقال: "بالنسبة لانتقال سعود عبد الحميد لاعب الهلال إلى روما الإيطالي، فلقد أعطيت رأيي في هذا الشأن، فهي خطوة مميزة للاعب السعودي في الاحتراف"

موضحاً أن احتراف اللاعب السعودي أمر جيد حتى يصل لمستوى اليابان وأستراليا وكوريا , متمنياً أن يكون لديهم قدر كاف من اللاعبين في أوروبا.

وقال : "المنتخب الإندونيسي تطور كثيراً خلال الـ10 أعوام السابقة، ويمتلك لاعبين محترفين ولكن المنتخب السعودي سيكون جاهزاً تماماً للفوز" , مشيراً إلى أن وجود 8 لاعبين أجانب بالدوري السعودي أمر جيد للاعبين وذلك من خلال الاحتكاك معهم، وهذا الأمر يعود للاعبين في التطور لأنهم سيجدون الفرصة الكبرى في المشاركة.

ويستضيف منتخب السعودية نظيره إندونيسيا على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) في خضم مواجهات الجولة الأولى من المرحلة الثالثة بتصفيات كأس العالم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: روبرتو مانشيني مانشيني سعود عبدالحميد إندونيسيا تصفيات كأس العالم الهلال

إقرأ أيضاً:

السعودية والامارات تتاجران بشباب اليمن


وقال الناشطون ان السعودية والامارات تقوم حاليا باستغلال حاجة الشباب خاصة في المناطقة الواقعة تحت الاحتلال وتجندهم كمرتزقة والزج بهم في محارق الموت في السودان وروسيا وأوكرانيا.
واكد الناشطون انه تم مؤخرا فتح معسكرات لهذا الغرض في تعز وفي عدن ويتم حاليا تجهيز دفعتين من الشباب الذين شاركوا في الجبهات كمرتزقة مع السعودية والامارات وذلك في نقطة تجمع بمحافظة تعز استعدادا لإرسالهم إلى روسيا والقتال بصفوف القوات الروسية في الحرب مع أوكرانيا مقابل رواتب مجزية ووعود بالتجنيس بعد عامين من القتال.
وقال الناشطون انها ليست المرة الاولى التي يتم استخدام الشباب اليمني كمرتزقة والدفع بهم في الحروب فقد شارك عشرات من الشباب اليمنيين وبنفس الطريقة في الحرب بالسودان بسبب المقابل المادي.
وبحسب الناشطين فقد تطوع عدد من الطلاب في صفوف القوات الاوكرانية ضد روسيا بعد تقديم عروض منح مجانية ومنح الجنسية بعد انتهاء الحرب.

مقالات مشابهة

  • «مدبولي» يلتقي وزير المالية السعودي.. ويؤكد تطلع مصر لعقد المزيد من الشراكات الاستثمارية
  • تخلص من الإصابة .. عوار أساسيا رفقة ناديه الإتحاد في قمة الدوري السعودي
  • دخول لاعب المنتخب السعودي فهد المولد في حالة حرجة وشبهة جنائية وراء الحادث
  • مدرب الشرطة العراقي: فريقا الهلال والنصر أقوى من المنتخب السعودي
  • وكيل لاعبين يكشف سبب فشل انتقال افشة للباطن السعودي
  • نجم منتخب السعودية في العناية الفائقة بعد السقوط من الشرفة
  • أول تحرك من المنتخب السعودي تجاه فهد المولد بعد تعرضه لحادث في دبي
  • السعودية والامارات تتاجران بشباب اليمن
  • السعودية.. اقتراح تغيير مدرب المنتخب مانشيني واستبداله بجيسوس يثير جدلا
  • هيرفي رينارد يثير الشكوك حول عودته لقيادة المنتخب السعودي