الثورة نت|

تفقد مدير مكتب الصحة والبيئة بمحافظة حجة الدكتور أحمد الكحلاني سير العمل في تنفيذ مشروع بناء الدور الثاني بمستشفى المحابشة.

واطلع الدكتور الكحلاني ومديرا المديرية يحيى الملاهي والوحدة الهندسية بالمحافظة المهندس عبدالله الحداد على سير العمل في اعمال صب السقف ومستوى إنجاز المشروع البالغ تكلفته 200 مليون ريال بدعم من صندوق دعم وتنمية محافظة الحديدة.

كما تم الاطلاع على مستوى تنفيذ مشروع بناء مركز الطوارئ التوليدية والوليدية بالمديرية المنفذ من قبل منظمة عبس التنموية.

وخلال الزيارة أكد مدير مكتب اهمية المشروعين في الارتقاء بمستوى الخدمات في المديرية ومديريات الشرفين .. حاثاً على ضرورة انجاز العمل في المهلة المحددة  ووفق المواصفات الفنية المعتمدة.

وثمن اهتمام القيادة الحكيمة والمجلس السياسي الأعلى بدعم القطاع الصحي بالمحافظة لتخفيف معاناة المواطنين الذين يتجشمون معاناة السفر للعلاج في مناطق اخرى.

كما اطلع الكحلاني والحداد والملاهي على مستوى تقديم الخدمات الصحية في المستشفى والمترددين على الاقسام الطبية والاضرار التي لحقت بمباني المستشفى جراء الأمطار الغزيرة.

رافقهم مديري فرع الصحة بالمديرية علي زيد والمستشفى الدكتور أحمد الخزان

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: حجة مستشفى المحابشة

إقرأ أيضاً:

مشكلة في التقديم بتنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الدور الثاني

واجه طلاب الثانوية العامة الناجحين بالدور الثاني مشكلة في التقديم بتنسيق المرحلة الثالثة 2024 للقبول بالجامعات الذي فتح منذ يوم الجمعة الماضي. 

وتتعلق مشكلة طلاب الدور الثاني في عدم استلامهم شهادة الثانوية العامة حتى الآن في أغلب المدارس والتي تحتوي على الرقم السري الضروري للتسجيل في تنسيق المرحلة الثالثة 2024. 

وتسلم جميع المدارس على مستوى الجمهورية شهادة الثانوية العامة يوم الإثنين بعد انتهاء إجازة المولد النبوي الشريف. 

مد تنسيق المرحلة الثالثة 2024 

ووجه الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بمد فترة التقديم في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 الإلكتروني للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد يومًا إضافيًا. 

وينتهي التقديم في تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة المصرية في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر الجاري. 

جاء ذلك حرصًا على مستقبل الطلاب الناجحين في الدور الثاني للثانوية العامة الذين لم يتمكنوا من إتمام التنسيق الإلكتروني حتى الآن.

ويمكن للطلاب التقديم في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد من خلال الرابط التالي: https://tansik.digital.gov.eg

ويُتاح للطلاب تسجيل رغباتهم من خلال معامل الحاسب الآلي المُتاحة بكافة الجامعات الحكومية من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا طوال فترة التنسيق؛ لاستقبال الطلاب ومساعدتهم على التنسيق الإلكتروني، كما يتاح للطلاب إدخال رغباتهم من خلال حاسبهم الشخصي على مدار الـ24 ساعة. 

وعلى أبناءنا الطلاب استغلال فرصة المد الحالية وتسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني للتنسيق، نظرًا لأن الموقع سوف يُغلق في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر الجاري، إيذانًا بانتهاء المرحلة الثالثة للتنسيق.

أماكن شاغرة في تنسيق المرحلة الثالثة 2024

ويتاح أمام طلاب الثانوية العامة في تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات للشعبة العلمية: كليات التربية النوعية، والتربية الرياضية، والاقتصاد المنزلي، والخدنة الاجتماعية، والمعاهد العليا. 

ويتاح أمام طلاب الثانوية العامة في تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات للشعبة الأدبية كليات التربية الرياضية، والمعاهد العليا والفنية. 
 

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بمستشفى سوهاج العام للمتابعة
  • بني سويف تكشف مخالفات وقصور في تقديم الخدمات للمواطنين
  • آخر موعد لتقديم تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • مشكلة في التقديم بتنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الدور الثاني
  • المصرف العقاري ينهي تكليف مدير فرعه الرئيسي بناء على طلبه
  • هؤلاء كانوا معه قبل 3 ساعات من الحادثة.. كشف تفاصيل جديدة عن سقوط ” فهد المولد ” من الدور الثاني
  • وكيل صحة البحيرة يحيل المدير المناوب بمستشفى كفر الدوار للتحقيق
  • فهد المولد في ”العناية المركزة” بعد سقوطه من الدور الثاني
  • أفضل الفرص المتاحة لطلاب الدور الثاني علمي في تنسيق المرحلة الثالثة
  • انهيار حلم تجديد سان سيرو