نجحت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، في المزايدة العامة لإنشاء وتشغيل حمام سباحة نصف أوليمبي بمركز شباب كفر نصار التابع لإدارة شباب الهرم.

وانتهت إجراءات المزايدة بقيمة 31 ألف جنيهًا شهريًا مع الزيادة بنسبة كل فترة زمنية ليعادل 5 مليون و928 ألف جنيهًا خلال فترة العشر سنوات بتكلفة انشائية تقدر بـ 8 ملايين جنيها.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والذي يؤكد على أهمية الإستثمار الرياضي داخل المنشآت والعائد الإقتصادي على الدولة والمجتمع من ذلك،مع توفير فرص العمل للشباب،وأيضًا العائد الإنشائي والتطوير الذي حدث في الهيئات الشبابية والرياضية.

وتعد مشروعات الطرح الإستثمارى  من المشروعات التى توليها وزارة الشباب والرياضة أهتماما بالغًا فهي تأتى ضمن أهداف التنمية المستدامة المتعلقة بالفرص الاستثمارية والتسويقية بكافة المنشآت والمشروعات الشبابية والرياضية في مختلف محافظات الجمهورية، الأمر الذي يعود بالنفع على تطوير الخدمات الشبابية والرياضية التي يتم تقديمها لأبناء المجتمع، كذلك تقلل العبء عن كاهل الدولة من أجل القدرة على تطوير مختلف القطاعات الأخرى، بالشراكة مع مختلف الجهات من القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني.

وأشار الدكتور محمود الصبروط إلى أن وزارة  الشباب والرياضة بقيادة الدكتور اشرف صبحي تعمل على تحقيق التنمية المستدامة فيما يخص  قطاع الشباب والرياضة، مؤكدًا أهمية العمل على خلق مناخ جاذب للاستثمار والمستثمرين بهدف تحسين الخدمات المقدمة بالهيئات التابعة للمديرية وتعظيم دور الوزارة فى التعاون مع الدولة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مديرية الشباب والرياضة بالجيزة الجيزة الشباب والرياضة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

تكريم الطلاب المتفوقين علمياً بمركز شباب العسايلة بالقليوبية

 نظم مركز شباب العسايلة بإدارة شباب شبين القناطر حفلا لأعضاء المركز ضمن فعاليات مبادرة تكريم المتفوقين علميا، بتقدير الطلاب الأوائل فى الصفوف الدراسية الاعدادية والثانوية العامة والأزهرية، من أبناءه الأعضاء بالمركز، وتوزيع الجوائز العينية تقديرا لجهودهم طوال العام، أولياء الأمور، وأعضاء مجلس الإدارة، والشخصيات العامة .   


  تكريم الطلاب المتفوقين علمياً بمركز شباب العسايلة بالقليوبية..


 أكد  الدكتور وليد الفرماوي مدير الشباب والرياضة بالقليوبية، على أهمية مبادرة تكريم المتفوقين علميا ، برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، لما حققته من  مردود قوي وفعال على أرض الواقع ، وتسليط الضوء على دور مراكز الشباب فى الخدمات المجتمعية التي يقدمها المركز لرواده، وزيادة الشعور بالإنتماء  لدى أبناء القرية والمدن  ، وما يهدف اليه من  تقدير و اعزاز بالمجتهدين و المتفوقين  دراسيا ، فالنهوض بالوطن لا يأتى الا بالحفاظ على ولاء النشء والشباب و استثماره و توجيهه إلى الطريق الصحيح .

  تهدف مبادرة تكريم المتفوقين علميا بمراكز الشباب إلى التأكيد على استراتيجية وزارة الشباب والرياضة وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على أهمية الدور المجتمعي لمراكز الشباب ، والتأكيد على ان مراكز الشباب ليست لممارسة الرياضة فقط و إنما تسعى لدمج الشباب والطلائع في الأنشطة المختلفة والمتعددة لمراكز الشباب وتوسيع قاعدة الممارسة لانشطة مراكز الشباب  .

مقالات مشابهة

  • تكريم الطلاب المتفوقين علمياً بمركز شباب العسايلة بالقليوبية
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب التنمية البشرية في 6 أكتوبر
  • وزير الرياضة يتفقد مركز التنمية الشبابية والرياضية الجزيرة "٢ "بمدينة ٦ أكتوبر
  • وكيلي وزارة الشباب والأوقاف بالجيزة يدشنان مبادرة ولد الهدى بالحوامدية
  • "سيرة النبي العطرة".. ندوة دينية بمركز شباب عرب جهينة
  • صور.. ندوة دينية بمركز شباب منشأة الكرام بـشبين القناطر
  • وزارة الشباب والرياضة تُدشن مكتب شباب الجنوب على هامش الاحتفال بيومه العالمي
  • وكيل الإدارة المركزية لمراكز الشباب يتفقد حمام السباحة وملعب كرة القدم بسنديون
  • الشباب والرياضة: زيارة ميدانية لمراكز شباب القليوبية
  • احتفالية لتكريم المتفوقين علمياً بمركز شباب مدينة بنها