أثارت الفنانة لبنى ونس تعاطف جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد كشفها عن حرمانها من رؤية حفيدها بسبب والده.

وشاركت ونس، متابعيها مواقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة لها برفقه حفيدها، وعلقت قائلة: «ربنا يرجعك بالسلامة يا رحيم قلب تيتة».

وأشارت في تعليق لأحد متابعيها، إلى أنها لا تعلم أي معلومات عن حفيدها منذ شهر أكتوبر الماضي، بعد أن أخذه والده من المدرسة.

View this post on Instagram

A post shared by Lobna Wanas (@lobnawanas)

آخر أعمال الفنانة لبنى ونس

وانضمت الفنانة لبنى ونس، مؤخرا إلى قائمة أبطال مسلسل العتاولة 2، المقرر عرضه ضمن مارثون رمضان 2025، وهو من بطولة الفنان أحمد السقا.

ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاح جماهير كبير، نظرا للنجاح الذي حققه الجزء الأول في رمضان الماضي، إذ ظل يتصدر التريند طوال فترة عرضه.

مسلسل العتاولة 2

وتم الإعلان عن التحضير للجزء الثاني من مسلسل «العتاولة» في بداية شهر أبريل الماضي، من قبل المخرج أحمد خالد موسى، حيث نشر صورة الملصق الدعائي الخاص بالمسلسل وأخرى تجمعه بالمنتج أنور الصباح معلقًا: «العتاولة رمضان 2025 إن شاء الله، أول جزء ثاني في حياتي مع ألذ شركة وألذ منتج وألذ نجوم وكرو».

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبد الله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين، وعرض في شهر رمضان عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد.

أحداث مسلسل العتاولة

وتدور أحداث مسلسل العتاولة، حول الشقيقين «نصار»، و«خضر» وعملهما في ممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر الفتاة الرقيقة الحالمة «حنة» فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، فهل تسمح له الظروف بذلك؟

اقرأ أيضاًتفاصيل شخصية فيفي عبده في مسلسل «العتاولة 2»

أحمد عنان يوجه رسالة لـ إسعاد يونس بعد مشاركته في مسلسل «تيتا زوزو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفن لبنى ونس أخبار الفن الفنانة لبنى ونس مسلسل العتاولة لبنى ونس

إقرأ أيضاً:

بكلمات مؤثرة.. محمد رياض يودع "ناهد رشدي" شقيقته في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي

انتقلت الفنانة القديرة ناهد رشدي إلى جوار ربها ورحلت عن عالمنا في فجر اليوم الأربعاء الموافق يوم 14 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام الحالي 2024، بعد أن تركت لنا بصمة مميزة وتاريخ حافل بالأعمال الفنية التي أثرت في قلوبنا، وتعد من أبرز هذه الأعمال مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، حكايات بنات، عد تنازلي، شديد الخطورة، وغيرها وغيرها من الأعمال المميزة الكثيرة. 

الفنانة القديرة الراحلة ناهد رشدي 
محمد رياض ينعي الفنانة ناهد رشدي

وحرص الفنان محمد رياض على تقديم نعي للفنانة ناهد رشدي، والتي عملت معه في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي من بطولة الفنان الراحل نور الشريف والفنانة عبلة كامل وجسدت الفنانة الراحلة ناهد رشدي دور  شقيقة الفنان محمد رياض التي كانت تدعى "سنية البرعي" ضمن أحداث مسلسل لن أعيش في جلباب أبي.

الفنان محمد رياض 
نعي محمد رياض للفنانة الراحلة ناهد رشدي

ونشر الفنان محمد رياض عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيس بوك منشور ينعي فيه الفنانة ناهد رشدي، وكتب:
"رحلت الغاليه ناهد رشدي انا لله وانا اليه راجعون الرجاء الدعاء لها اللهم اغفر لها ارحمها واسكنها فسيح جناتك".

نعي الفنان محمد رياض للفنانة الراحلة ناهد رشدي 
آخر أعمال الراحلة ناهد رشدي

وفي سياق آخر شاركت الفنانة ناهد رشدي حديثا في مسلسل بعنوان "الصندوق" والذي تم عرضه في موسم دراما شهر رمضان للعام الماضي 2023، وقدمت خلال العمل دور "سوسن" وهو مسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الدرامية الإجتماعية الذي تدور أحداثه في إطار مميز وغامض وملئ بالإثارة والتشويق.


طاقم عمل مسلسل الصندوق

شارك في مسلسل الصندوق كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان الشاب أحمد داش، هدى المفتي، سماح أنور، ناهد رشدي، ريهام عبد الغفور، كريم قاسم سرور، تارا عماد، محمد التاجي، بسام رجب، حمز العيلي، أحمد خالد صالح، جميل برسوم، رشدي الشامي، مصطفى الترك، بيومي فؤاد، كريم منصور، وآخرين من النجوم المميزين والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، والإخراج لـ مروان عبد المنعم.

بوستر مسلسل الصندوق 

مقالات مشابهة

  • بإطلالة تشبه باربي.. هدى الإتربي تتألق في أحدث ظهور لها
  • إدارة الزمالك توجه رسالة إلى اللاعبين بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • بكلمات مؤثرة.. محمد رياض يودع "ناهد رشدي" شقيقته في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي
  • منال سلامة تنعى ناهد رشدي بكلمات مؤثرة
  • من هو زوج الفنانة الراحلة ناهد رشدي؟.. ودع شريكة عُمره في رسالة مؤثرة
  • «الموت جاي جاي».. رسالة مؤثرة من الفنانة ناهد رشدي قبل وفاتها 
  • أحمد الفيشاوي يوجه رسالة مؤثرة لوالده: «مؤمن أنك في مكان حلو بالجنة»
  • بعد تكريمها في افتتاح مهرجان ميدفست.. هنا شيحة توجه رسالة لـ صبا مبارك (صور)
  • «التمثيل لعبة».. هنا شيحا توجه رسالة خاصة لـ صبا مبارك
  • محمود حافظ: ربنا منحني "الهيبة" لكن انا شخصية خجولة جدا