التقى اللواء أ.ح مهندس شريف أحمد صالح رئيس هيئة تنمية الصعيد، اليوم، الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، وذلك بمقر الأكاديمية، لبحث سبل التعاون بين الهيئة والأكاديمية في المجالات المختلفة وتقديم البرامج التدريبية لقيادات الهيئة والعاملين بها وكذلك الشباب المنتفعين من خدمات الهيئة بصعيد مصر من خلال تخطيط و تنفيذ برامج تدريبية متخصصة تستهدف رفع كفاءة العاملين وتعزيز القدرات القيادية والإدارية في كافة محافظات الصعيد.

جانب من اللقاء

وشهد اللقاء مناقشة كيفية الإعداد لتدريب كافة الإدارات بأفرع الهيئة بمحافظات الصعيد، بالإضافة إلى أداء الاختبارات اللازمة للمتقدمين لشغل الوظائف القيادية وكذا البرامج التدريبية لهم قبل توليهم المسئولية علي أرض الواقع.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: صعيد مصر رئيس هيئة تنمية الصعيد المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب هيئة تنمية الصعيد رشا راغب رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب

إقرأ أيضاً:

هيئة الطرق: طرق المملكة مهيئة لنقل كافة الحمولات

الرياض

كشفت الهيئة العامة للطرق أن طرق المملكة مهيئة لنقل كافة الحمولات بجميع الأوزان والأبعاد، مبينة أن هناك أبعاد وأوزان نظامية وفق المادة 23، ولكن يمكن نقل كافة الحمولات غير القابلة للتجزئة من خلال إصدار تصاريح الحمولات الاستثنائية من موقع الهيئة العامة للطرق.

وقالت الهيئة أن الهدف من هذه التصاريح تمكين القطاعات الحيوية والواعدة من نقل حمولاتها غير القابلة للتجزئة، بالإضافة لدعم الحركة السياحية والتجارية، إضافة لتمكين الحركة اللوجستية.

وأوضحت الهيئة العامة للطرق أن المملكة العربية السعودية تتمتع بشبكة طرق ضخمة، تعد الأولى على مستوى العالم في مؤشر الترابط، وهو الأمر الذي يسهم في ترسيخ مكانة السعودية كمركز لوجستي عالمي وتميكن حركة الشحن واللوجستيات بما يدعم النهضة الشاملة في ظل رؤية المملكة 2030.

وجدير بالذكر، أن ناقلات ضخمة قامت مؤخرا بنقل 3طائرات للخطوط السعودية عبر الطرق البرية من أجل ايصالها إلى بوليفارد الرياض، بمتابعة من رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ في إطار التطوير والتجديد لموسم الترفيه.

مقالات مشابهة

  • ‏خلال لقائه نائب رئيس هيئة الاستثمار التركية .. رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار الدكتور حيدر محمد مكية يؤكد :
  • رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية السعودي لبحث عدد من ملفات الشراكة
  • اللجنة الوطنية لكود البناء تُعلن بدء التسجيل في برامجها التدريبية
  • توصيات مهمة بشأن موازنة الشباب والرياضة والأكاديمية الوطنية للتدريب للعام الجديد
  • وزير التعليم: تطبيق أعلى المعايير في البرامج التدريبية لمعلمي مدارس النيل الدولية
  • «الوطنية للتدريب»: ورش عمل للقائمين على العملية التعاقدية مع الأطراف الأجنبية
  • رئيس الهيئة الوطنية للإعلام يهنيء السيسي بالمولد النبوي الشريف
  • هيئة الطرق: طرق المملكة مهيئة لنقل كافة الحمولات
  • المدير التنفيذي للمدن الذكية في “سدايا”: أكثر من 5 مدن سعودية مصنفة ضمن المئة الأذكى في العالم
  • رشا راغب: الأكاديمية الوطنية للتدريب تعزز تمكين المرأة في القيادة