سبأ:

نظمت التعبئة العامة في مديرية ماهلية بمحافظة مأرب عرضا شعبيا ومناورة لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” من أبناء المديرية، دعما واسنادا للشعب الفلسطيني.

وانطلق المشاركون في العرض حاملين العلَمين اليمني والفلسطيني، وشعار البراءة، مرددين الهتافات الحماسية والمناهضة لكيان العدو الغاصب.

وجسّد المشاركون في العرض الشعبي، الذي شارك فيه 800 متدرب، المهارات التي اكتسبوها في الدورات العسكرية؛ استعدادا لخوض معركة “الجهاد المقدس”، نصرة للشعب الفلسطيني وإسنادا لمقاومته الباسلة.

وأعلن خريجو الدورات المفتوحة في العرض، الذي حضرته قيادات في السلطة المحلية والتعبئة العامة ومشايخ وشخصيات اجتماعية، النفير العام والجهوزية، وتنفيذ توجيهات قائد الثورة في خوض التصعيد ضد العدو.

وأكدوا استعدادهم لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” لنصرة الشعب الفلسطيني، والدفاع عن سيادة الوطن.

ونوّه مسؤول التعبئة العامة بالمديرية يونس الأبرش، بتفاعل المشاركين في الدورات، واستشعارهم المسؤولية في نصرة الشعب الفلسطيني.. مشيرا إلى أن اليمن، بقيادة قائد الثورة، أصبح رقماً صعباً في المعادلة السياسية والعسكرية، ويحسب له الأعداء ألف حساب.

عقب ذلك نفذ الخريجون مناورة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة عكست مهارات المتدربين والجاهزية القتالية.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

مسير وتطبيق قتالي لدفعة من خريجي الدورات المفتوحة في مديرية صعدة

يمانيون/ صعدة نظمت التعبئة العامة في مديرية صعدة بمحافظة صعدة مسيراً وتطبيقاً قتالياً لدفعة جديدة من خريجي الدورات المفتوحة، “طوفان الأقصى” ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

تضمن التطبيق القتالي استخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، في مهارات القنص واستهداف مواقع افتراضية للعدو، وفنون ومهارات الالتفاف والاقتحام والإسناد.

وأعلن الخريجون التأييد الكامل لكافة خيارات التصعيد التي تتخذها القيادة في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي، والدفاع عن الوطن .

مقالات مشابهة

  • أبو عبيدة: العملية اليمنية نقلة نوعية في مسارات ومآلات معركة طوفان الأقصى
  • أبو عبيدة: العملية اليمنية نقلة نوعية في مفاعيل معركة “طوفان الأقصى”
  • أبو عبيدة: صاروخ اليمن سيكون له مفاعيل مهمة في مسار معركة "طوفان الأقصى"
  • وزير الصحة والبيئة يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بذكرى المولد النبوي
  • مسير لخريجي دورات “طوفان الأقصى” بمديرية الصليف بالحديدة
  • مناورة لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية أفلح الشام بحجة
  • مسير وتطبيق قتالي لدفعة من خريجي الدورات المفتوحة في مديرية صعدة
  • تنظيم مسير وتطبيق قتالي لقوات التعبئة العامة في مديرية صعدة
  • حجة.. تخرج دفعة جديدة من الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية نجرة
  • مناورة لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في افلح الشام بحجة