بوابة الفجر:
2024-09-15@20:04:09 GMT

مي كساب تكشف عن موعد طرح اغنيه "قطة"

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

كشفت الفنانة مي كساب، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن موعد طرح أحدث أعمالها التي تحمل اسم «قطة». 

مي كساب تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها

 

وشاركت مي كساب البرومو التشويقي لأغنية قطة، معلقة عليها: «جاهزين، موعدنا يوم الخميس اللي جاي مع قطة».

  أزمة مي كساب الصحية 

 

سبق، أعلنت مي كساب، عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» عن دخولها العمليات خلال الساعات القليلة الماضية، ولم تكشف عن تفاصيل، ونشرت صورة من داخل المستشفى، وعلقت عليها قائلة: «عملية بسيطة».

 

 

أحدث اعمال مي كساب 

 

ومن ناحية اخري، كانت قد كشفت مي كساب عن أعمالها القادمة أنها ستقدم مسلسل عن كرة القدم النسائية، كما ستشارك في الموسم الخامس من مسلسل اللعبة، وفيلم جديد مع كوكبة من النجوم.

 

 

آخر أعمال مي كساب

 

وكان اخر اعمال مي كساب هو مشاركتها في مسلسل العتاولة الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، ودارت أحداثه في مدينة الإسكندرية، وجسد النجم أحمد السقا من خلاله شخصية نصار، وهو البطل التراجيدي، الذى يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل بعض المتغيرات في حياته.

  اخر اعمال مي كساب الغنائية 

 

وكان آخر أعمالها الغنائية اغنية تحمل اسم «بيقولوا قوية» من كلمات الشاعر الموهوب طارق علي ألحان وتوزيع الأستاذ إسلام رفعت منتج منفذ أستاذ، عاطف جمعه، جاءت كلماتها: "بيقولوا قوية وقادرة أعيش في الدنيا وأحارب، بيقولوا يا بختي واجهت ظروف قوّتني تجارب، بس الصورة الحقيقية اللي ماحدش بيشوفها، إن أنا غرقانة في بحر كبير مافيهوش ولا قارب، بيقولوا قوية وقادرة أعيش في الدنيا وأحارب، بيقولوا يا بختي واجهت ظروف قوّتني تجارب، بس الصورة الحقيقية اللي ماحدش بيشوفها، إن أنا غرقانة في بحر كبير مافيهوش ولا قارب، واللي إنتوا بتحكوا عليها خلاص الهم كسرها، وحياتها بقيت واصلة لدرجة ممكن تخسرها، وكإن الحزن في وسط الناس نشن واختارها، أيوة أنا من برة يبان وكإني قوية عنيدة، بس من جوة حقيقتي إن أنا مهزومة وحيدة". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبرز تصريحات مي كساب أحدث أعمال مي كساب آخر أعمال مي كساب مي كساب

إقرأ أيضاً:

زينب العبد تكشف لـ«الأسبوع» عن أقرب مشاهد «عمر أفندي» لقلبها

حققت الفنانة زينب العبد نجاحا كبيرا من خلال تجسيدها لشخصية «أم هبة» بمسلسل عمر أفندي الذي عرض مؤخرا، وحقق نجاحا فنيا وجماهيريا كبيرا.

وأعربت زينب العبد، في تصريحات خاصة لـ الأسبوع، عن سعادتها بردود فعل الجمهور الإيجابية حول دورها بمسلسل عمر أفندي، مشيرة إلى أنها لم تتوقع هذا النجاح، معقبة: «كنت بتمنى أن هذه الشخصية تترك بصمة عند الجمهور ولكن هناك فرقا بين التمني والتوقع.. والحمد لله ربنا كرمني بذلك».

زينب العبد وأحمد سلطان

وتابعت: «حقيقي ردود الفعل لا نشعر بها إلا عند نزول الشارع، فأنا حاليا معظم الناس بتوقفني وتقولي أنتي أم هبة، وتناديني باسم الشخصية وهذه الردود بتجعلني في غاية السعادة».

زينب العبد تكشف عن أوجه التشابه بينها وبين شخصية أم هبة

وعن سبب تحمسها للمشاركة في مسلسل عمر أفندي رغم قصر دورها، قالت إنها أنجذبت للشخصية حيث أعجبت بتركيبتها بوجه عام وذلك بعد حديثها مع مؤلف العمل عن تفاصيل الدور.

وتابعت زينب العبد، حديثها كاشفه عن أوجه التشابه بينها وبين شخصية «أم هبة» وهو «الطيبة» قائلة: «أنا شخصية غير عدائية، وبحب الأشخاص الطيبين».

كما كشفت أن مشهد مواساتها لصبري «أحمد سلطان» بعد تعرضه للرفض والسخرية من قبل الفتاة التي كان معجب بها من أقرب المشاهد إلى قلبها، لافتة إلى أنه أكثر مشهد تطلب منها إحساس وجداني عالي.

أحمد سلطان «بينا كيمياء».. تفاصيل كواليس التعاون بين زينب العبد وأحمد سلطان

وعن كواليس تعاونها مع الفنان أحمد سلطان قالت: إنه شخصية لطيفة للغاية وتحب العمل معه نظرًا للكيمياء الفنية المتواجده بينهما، مشيرة إلى أن هذا ليس أول تعاون بينهما.

وأشارت زينب العبد إلى أن كواليس تصوير مشاهدها بمسلسل «عمر أفندي» كانت جميلة وممتعة، على الرغم من الضغوطات النفسية والجسدية التي تعرضت لها، حيث أن ديكور مشاهدها تم تصويره في يوم واحد.

زينب العبد: لم أعدل على السيناريو لإني أحب طريقة المؤلف مصطفى حمدي

وحول مطالبتها بإجراء أي تعديلات على بعض المشاهد أو السيناريو أكدت على عدم مطالبتها بأي تعديلات قائلة: «أنا بحب طريقة المؤلف مصطفى حمدي في صياغة للسيناريو.. ولكن ممكن أضيف بعض الكلمات التي تتناسب أكثر مع شخصيتي، ودائما إضافاتي بتكون رمزية وسلسلة.. كل ممثل لديه طريقته في سرد الكلام والضحك».

زينب العبد تكشف عن رأيها حول فكرة الزواج من رجل يصغرها بالعمر

وعلى صعيد آخر كشفت الفنان زينب العبد عن رأيها حول فكرة الزواج من رجل يصغرها بالعمر، وجاء ذلك على خلفية تقديمها لشخصية أم هبة خلال أحداث مسلسل عمر أفندي، حيث وقعت أم هبة في حب «صبري» الذي كان يصغرها بالعمر 5 سنوات.

وقالت «زينب»: «العمر لا يعد مقياسا لنجاح العلاقات الزوجية فهو مجرد رقم.. أهم حاجة يكون هناك تفاهما بين الطرفين».

أبطال مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي من بطولة الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

اقرأ أيضاً«أطيب خلق الله».. منة فضالي تنعى ناهد رشدي بكلمات مؤثرة

«كان الحشد كهربائيا».. تعليق رامي صبري على حفله الأخير بـ الساحل الشمالي (صور)

مقالات مشابهة

  • سلمي عادل تطرح أحدث أعمالها الغنائية "إحنا يابني كنز"
  • بإطلالة تشبه باربي.. هدى الإتربي تتألق في أحدث ظهور لها
  • حمزة نمرة يكشف عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية "استنوا شوية"
  • «استنوا شوية».. حمزة نمرة يكشف موعد طرح أحدث أعماله الغنائية| صورة
  • «أنا والنهس».. آسر ياسين في أحدث ظهور رفقة «الحرباية»
  • زينب العبد تكشف لـ«الأسبوع» عن أقرب مشاهد «عمر أفندي» لقلبها
  • ريهام عبد الغفور تكشف عن موعد عرض مسلسل كتالوج
  • «كبرتوا الموضوع».. أحمد سعد يطرح أحدث أعماله من مسلسل ديبو
  • سيمون تشوق جمهورها لأجدد أعمالها الغنائية "كلمني عن نفسك"
  • ملك قورة تعتمد أحدث صيحات موضة كاش مايوه صيف 2024 (صور)