موقع 24:
2024-09-15@20:12:19 GMT

شيرين تطرح ألبومها الجديد بطريقة غريبة

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

شيرين تطرح ألبومها الجديد بطريقة غريبة

في خطوة تصعيدية لمواجهة حذف أغانيها بسبب أزمتها مع شركة روتانا، لجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى طريقة غير معهودة لطرح أغنياتها بشكل لا يمكن حذفه.

وفوجئ جمهور شيرين بطرح أغانيها الأخيرة: "اللي يقابل حبيبي"، و"هنحتفل"، و"بتمني أنساك"، و"ما زال على البال"، و"عسل حياتي"، على موقع "وي ترانسفير"، حتى يتمكنوا من تحمليها بشكل مباشر.

ونشرت شيرين رابط تحميل الأغاني عبر قناتها التي دشنتها مؤخراً عبر تطبيقي "تليغرام" و"واتساب"، في خطوة اعتبرها البعض تحدياً واضحاً للوصول للجمهور ونشر أغنياتها، وإن كانت لن تحقق لها أرباحاً، أو كما وعدت هي في مداخلتها التلفزيونية الأخيرة "سأنشر أغنياتي الجديدة ولو على البوتوجاز"، على حد تعبيرها.

روتانا تكشف لـ 24 كواليس الجلسة في المحكمة ضد شيرين عبدالوهاب

https://t.co/9gtAUOtapi

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) September 4, 2024

جاء ذلك بعد أن تعرضت الأغاني التي نشرتها شيرين عبر موقع يوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي للحذف، على خلفية أزمتها مع شركة "روتانا".
كان قد وقع خلاف خلال الآونة الأخيرة بسبب حذف شركة روتانا عدة أغاني طرحتها شيرين على منصاتها المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الخلاف القانوني الواقع بين الفنانة والشركة.

بعد تخليه عنها..#شيرين تُصالح محاميها.. وتطورات جديدة في قضاياها #شيرين_عبد_الوهاب
https://t.co/c855VUy0XQ

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) September 3, 2024

ورغم أن شيرين أصدرت عدة بيانات صحفية بأنها فسخت التعاقد مع روتانا، إلا أن الأخيرة مستمرة في حذف أغانيها بمجرد طرحها، ولا تزال القضية منظورة أمام القضاء.

" الصلح خير".. أول ظهور لـ #شيرين بعد أزماتها الأخيرة#ترند_النجوم pic.twitter.com/1BIS7SCQS8

— 24.ae | فيديو (@24Media_Video) September 4, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية شيرين عبدالوهاب

إقرأ أيضاً:

ظاهرة غريبة فوق الأهرامات تعطل الأقمار الصناعية.. هذا سرها

رصد علماء صينيون ظاهرة غريبة فوق أهرامات مصر الشهيرة بالجيزة. فقد وجدوا فقاعات تسبب قطع الاتصال بين الأقمار الصناعية وأجهزة الـ”جي بي إس”.

كما اكتشفوا “فقاعات بلازما” فوق أهرامات الجيزة في مصر، وأهرامات جزر ميدواي الأميركية، لافتين إلى أن كميات كبيرة من الغاز تتجمع في إحدى طبقات الغلاف الجوي للأرض وتتسبب في قطع الاتصال بين الأقمار الاصطناعية الأجهزة المترابطة بها، وفق ما نقلت سائل إعلام صينية.

من جهته، أوضح الدكتور محمد صميدة الشاهد، رئيس قسم أبحاث الشمس والفضاء بالمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية في مصر، أن هذه الظاهرة تحدث في أي مكان على سطح الأرض.

أخبار قد تهمك استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل في مدينة غزة 14 سبتمبر 2024 - 7:53 صباحًا حالة الطقس المتوقعة اليوم 14 سبتمبر 2024 - 7:02 صباحًا

أما السبب فيعود لدخول الجسيمات المشحونة نتيجة العواصف الشمسية في طبقة الأيونيو سفير بالغلاف الجوي الأرضي.

في أي مكان بالعالم!

وقال إن هذه الظواهر تحدث على شكل فقاعات، وقد يكون لها تأثير ملموس في إحداث اضطرابات محدودة بالنسبة لحركة الملاحة والأقمار الصناعية، حسب شدة المقذوفات الشمسية وفقا لـ” العربية “.

كما أضاف أن هذا الأمر ليس مرتبطا بمنطقة أهرامات الجيزة إطلاقاً بل من الممكن أن يحدث في أي مكان بالعالم.

كذلك أوضح الخبير المصري أن المنطقة الاستوائية وخطوط العرض المنخفضة، تشهد ظواهر أيونوسفيرية إقليمية، وشذوذا في الغلاف الأيوني الاستوائي المعروف باسم “أبلتون”، ومخالفات في الغلاف الأيوني المعروفة أيضا باسم “فقاعات البلازما”، مضيفا أن توليد فقاعة البلازما يسبب اضطرابا في الغلاف الأيوني وكذلك الموجات الراديوية التي تؤثر على الاتصالات بين الأقمار الصناعية والأرضية وتطبيقات لنظام تحديد المواقع العالمي” GPS.

يذكر أن في مصر التي تطفو على كنز من الآثار القديمة أكثر من مئة هرم، لكن أشهر وأكبرها تتواجد في محافظة الجيزة، على الضفة الغربية لنهر النيل، والتي تبعد 15 كيلومترا من وسط القاهرة، ألا وهي “خوفو” و”خفرع” و”منقرع”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 14 سبتمبر 2024 - 7:57 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 1:22 صباحًا“إكس” تتيح حظر الرسائل المباشرة أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 5:33 مساءًبنوبة قلبية مفاجئة.. وفاة إيليا جوليم أضخم لاعب كمال أجسام فى العالم أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 5:18 مساءًنصائح لممارسة اليوجا في المنزل بخطوات بسيطة منوعات13 سبتمبر 2024 - 9:58 صباحًامحلول مانع للغبار مستخلص من النباتات منوعات13 سبتمبر 2024 - 9:56 صباحًاجهاز يتيح لمس الأشخاص البعيدين آلاف الأميال14 سبتمبر 2024 - 1:22 صباحًا“إكس” تتيح حظر الرسائل المباشرة13 سبتمبر 2024 - 5:33 مساءًبنوبة قلبية مفاجئة.. وفاة إيليا جوليم أضخم لاعب كمال أجسام فى العالم13 سبتمبر 2024 - 5:18 مساءًنصائح لممارسة اليوجا في المنزل بخطوات بسيطة13 سبتمبر 2024 - 9:58 صباحًامحلول مانع للغبار مستخلص من النباتات13 سبتمبر 2024 - 9:56 صباحًاجهاز يتيح لمس الأشخاص البعيدين آلاف الأميال استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل في مدينة غزة استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل في مدينة غزة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • صاحب السعادة.. وعد البحري تطرح أحدث أغانيها
  • بهذه الكلمات.. شيرين عبد الوهاب تهنئ وائل كفوري بعيد ميلاده
  • شيرين عبد الوهاب تهنئ وائل كفوري بعيد ميلاده
  • رغم تسريبها.. شيرين عبد الوهاب تتحدى وتطرح أغنيتها السادسة
  • عودتني الدنيا.. شيرين عبد الوهاب تستعد لطرح أحدث أغانيها «صورة»
  • مهاجم ليفركوزن يحتفل بأهدافه بطريقة غريبة
  • شيرين عبدالوهاب تطرح النسخة الأصلية لـ«عودتني الدنيا»
  • هاني فرحات يبدع مع أنغام بألحان ألبومها الجديد في حفل جدة
  • بعد صراعها مع المرض.. زوج ناهد رشدي يكشف تفاصيل لحظاتها الأخيرة
  • ظاهرة غريبة فوق الأهرامات تعطل الأقمار الصناعية.. هذا سرها